Chapter 13

2.9K 281 52
                                    

# Alex p.o.v

كنت جالسه في غرفتي افكر هل هذه الجماعه الارهابيه لا ينضم لها الا الشبان الوسيمين فقط ! هذا صديقه الوسيم يبدو عليه انه لا يستطيع ان يحمل سكين ليقطع تفاحه حتي !! ولكن الحقيقه انه ارهابي ! الان تعلمت درسا هاما

"لا تنخدع بالمظاهر"

قاطع تفكيري صوت هاري الاحمق وهو يدخل غرفتي وبيده كوبين قهوه..

جلس علي الاريكه المقابله لسريري وجاء صديقه وجلس بجانبه وكانا ينظران لي ..اجتاحني قلق ممزوج بالخوف، نظرات هاري غريبه ونظرات صديقه خاليه من المعني .. ابتسم هاري ثم قال وهو ينهض لبضع كوب القهوه امامي .

"هذه القهوة التي طلبتيها، هل تريدين شيئا اخر ؟"

"هل انت مصابا بانفصام في الشخصية؟!" سألت وانا انظر له بدهشه

" لا .. لما هذا السؤال ؟"

تجاهلت سؤاله واكملت كلامي .

"الم نكن نتشاجر قبل قليل ؟ "

" نعم كنا كذلك ."

"إذا ما هذا اللطف المفاجئ ؟"

سألته لينظر لي ببراءة مزيفة

"انا لطيف جدا اليكس ولكنك دائما تظنين بي سوءً."

" امحي هذه الملامح البريئة عن وجهك لانها لا تناسبك ..اظن انك وضعت سم في القهوة اليس كذلك ؟

"عزيزتي انا اذا اردت التخلص منك لن اضع لكي سم لتموتي بهذه السهوله ."

قال بخبث لاتجاهل ما قاله و ابتسم

"علي كل حال شكرا علي القهوة ."

" هذا من دواعي سروري ."

قال بإبتسامة لم تريحني ثم عاد ليجلس علي الاريكه بجانب صديقه الذي يبدو مندهشا من تصرفات هاري كما هو حالي ايضا!

لقد قلت له ان يحضر لي القهوه لاستفزه ولكنه بالفعل احضرها !! انا حقا لا افهم شيئا ؟ ..

نظرت الي الكوب ثم اخذته وارتشفت منه القليل و... اللعنه هو واضعا بداخله حاد ..بصقت ما ارتشفته فسقط هاري علي الارض من شده الضحك ولكن نايل كان مندهشا مما حدث .هذا الحقير خدعني بسهوله ..ولكن كيف يعلم انني اتحسس من الحاد؟ لا اذكر انني ذكرت ذلك أمامه من قبل ؟

شعرت بحراره شديده تجتاح وجهي، وفمي كان كالجحيم حتي ان عيناي اذرفت بعض الدموع من الألم، عندما رأي نايل حالتي خرج سريعا من الغرفه وعاد بكوب ماء بارد ..

"اشربي اليكس ."

اخذت الماء منه وشربته شعرت بقليل من التحسن ولكن حالما انهيته عاد فمي يحترق فصرخت بتأوه، ليجلس هاري بجانبي ويبتسم بشر.

"اعتبري هذا عقابا بسيطا حتي تكفي عن التصرف بوقاحه معي ."

لم استطيع ان اجيبه لانني أردتُ التقيؤ فخرجت من الغرفه سريعا وتوجهت نحو الحمام لاخرج كل ما يوجد بمعدتي ..

#Wattys2016 أحببت إرهابي {H.S}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن