Chapter 32

2.2K 236 22
                                    

#ALEX P.O.V

وصلنا إلي المنزل وكان معطراً ونظيف علي عكس ما وجدته بالامس فدخلتُ وألقيتُ جسدي علي الأريكة ثم أغمضتُ عيناي وأنا احاول نسيان ما رآيته هنا بالأمس فآتي هاري و مسح علي شعري .

"اليكس  سأذهب لأبحث عن عمل , أرتاحي حتي أعود وأنا سأحاول الا اتأخر , وداعاً ."

" وداعاً , اتمني لك التوفيق ."

ابتسم ثم قبل رأسي وذهب .. يا إلهي كن معه أرجوك هذه فرصته الوحيدة ليصبح شخصاً صالحاً.

نهضتُ لأفرغ الحقائب ولكن وضع أحدهم شيء علي أنفي رائحته جعلتني أشعر بدوار شديد ثم أصبحت رؤيتي تتلاشي حتي انعدمت تماماً ..

__

*من ناحية اخري في أمريكا*

" كيف هرب منك ؟" قالها أيد بصراخ وهو يضرب الطاوله بيده

" لقد ضرب أحدهم رأسي من الخلف ففقدتُ الوعي وعندما فقتُ لم أجده ." قالها الرجل الذي قيد هاري بتلعثم ليصرخ عليه بقوة

"بالطبع هربا أيها المغفل .. خذوه واقتلوه انا لا أجعل حمقي يعملون معي و أحضروا لي نايل الان."قالها أيد لرجاله ليأخذوا الرجل ويقتلوه ثم أحضروا نايل.

"ن-نعم سيدي ."قالها نايل بتلعثم وهو ينظر إلى أيد بقلق

"نايل أنت صديق هاري المقرب وهو لا يخفي عنك شيئاً قل لي أين ذهب ؟"

" أنا لا اعلم سيدي لقد ذهب بعد الانفجار مباشراً ولم أراه ." قالها كاذباً لينظر له أيد بشك

"نايل هل تقول الصدق ؟"

" أقسم لك سيدي أنا لم اراه بعدما زرع القنبلة."

" حسناً نايل تستطيع الذهاب وأتمني ان يكون ما قلته الصدق حتي لا تندم ."

قالها بتهديد ليومئ له ثم ذهب فكور أيد قبضته بغضب .

"أقسم انني سأجدك أيها اللعين وعندما يحدث ذلك سأجعلكَ تلعن ساعة ولادتك ."

__

#Harry p.o.v

وأخيراً بعد البحث الذي دام لساعات لقد أستطعتُ أن أجد عملاً بإحدي المستشفيات سأكون مساعد طبيب عيون حتي يتأكدوا من خبرتي وحينها سأصبح طبيباً رسمياً , أنا سعيد للغاية بهذا الخبر لطالما كنتُ أحلم بذلك اليوم الذي سأعمل فيه في مجالي الحقيقي .. يجب ان أعود إلي المنزل وأخبر اليكس , متأكد انها ستفرح كثيراً .

فتحتُ باب المنزل ودخلتُ غرفة المعيشة فلم أجدها بها فصعدتُ إلي غرفتها ولكنني لم أجدها أيضاً فناديتُ عليها بصوت عالي .

" اليكس , اليكس اين انتِ ؟
لا تمزحي بهذه الطريقة وإلا أقسم سأغضبُ منكِ كثيراً ."

لم تجيبني فنزلتُ لأبحث عنها في الحديقة حتي لفت نظري ورقة مطوية علي الأرض ففتحتها لآري ما بداخلها.

#Wattys2016 أحببت إرهابي {H.S}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن