Chapter 35 "الأخير"

3.4K 314 119
                                    

*بعد مرور عدة سنوات *

#Alex p.o.v

كنتُ أنظف المنزل الذي جعله دارسي وجاك فوضوياً , بالمناسبة أنهما طفلاي دارسي في الرابعة من عمرها وهي تشبه هاري كثيراً و جاك في الخامسة من عمره وهو يشبهني ولكنه لديه بعض طباع والده , أما بالنسبة لجميع من كانوا يعملون لدي أيد فهم الأن لديهم حياة رائعة ويعملون بوظائف ممتازة و معظمهم تزوج أيضاً , نايل تزوج من صديقته بالعمل أسمها جيسي إنها لطيفة للغاية وأصبح لديه أبنة أسمه كيت, أظن انها ستصبح زوجة جاك المستقبلية لانه يحبها كثيراً , وجيمس يجوب العالم الأن لانه أصبح ممثلاً مشهوراً لقد ألح علي ان أذهب لأمثل معه ولكنني رفضتُ ذلك , أنا لا أريد ترك هاري والطفلين لفترات طويلة من أجل ان أصبح ممثلة , البقاء معهما أفضل من تحقيق ذلك الحلم , لقد تخرجتُ من الجامعة ولكنني لم أبحث عن عملاً بعد لأنه لا يجب أن أترك طفلاي بمفردهما في هذا السن الصغير , أما بالنسبة لزوجي أحمق ستايلز فهو أصبح طبيب عيون وأغلب الأيام يعود من العمل متأخراً لذلك مسئولية المنزل وهذان الطفلان أصبحت علي عاتقي أنا فقط , ولكن في الحقيقة أنا سعيدة لأنه يأخذنا في العطلات لمنزلي في برادفورد لانه يعلم أنني أعشق هذه المدينة وبها جميع ذكريات طفولتي ... شعرتُ بهاري يفتح باب الغرفة ثم نزل إلي عندي وهو يتثاوب فنظرتُ له بتملل ثم أكملتُ تنظيف , فجاء ووقف مقابلي ثم قبلني علي وجنتي .

"صباح الخير آل ."

أبتعدتُ عنه ثم عقدتُ حاجباي بإنزعاج .

"تقصد مساء الخير , هل تعلم كم الساعة الأن؟"

" في الحقيقة لا أعلم , تعلمين اليوم عطلتي ويجب أن أرتاح به ."

نظرتُ له بملامح تمزج بين الغضب والحزن .

" علي الأقل أنت لديك عطلة , أما أنا فليس لدي عطلة من أعمال المنزل , هناك شخصاً اخبرني قبل الزواج أنه سيتقاسم معي أعمال المنزل ولكنني أكتشفتُ أنه كان يخدعني , يجب أن أُعلم دارسي الا تثق بحبيبها في المستقبل إذا وعدها بشيء لانني متأكدة أنه سينكث بجميع وعوده حالما يتزوجان تماماً كما فعل أحدهم ."

أبتسم ثم حاوط خصري بذراعه .

" اوه , يبدو أنكِ غاضبة للغاية ."

تحدثتُ ببرود .

"ملاحظة جيدة ."

مسح علي وجنتي بخفة وهو ينظر لي بأسف .

" عزيزتي أنا أسف حقاً ولكن أنتِ تعلمين ان العمل لا ينتهي ."

" إذا أذهب وتزوج العمل ."

نظر لي بخبث .

" هل أشتقتِ لي ؟"

" لا ."

غير ملامح وجهه للحزن ولكنني أستطعتُ تمييز أنه حزن مصتنع.

" إذا سألغي مفأجاة اليوم , لقد كنتُ أحضر لها منذ فترة طويلة ولكن يبدو أنكِ لا تريدين التحدث معي حتي ."

#Wattys2016 أحببت إرهابي {H.S}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن