#HARRY P.O.v
"اليكس أنتِ لا تمزحين اليس كذلك ؟"سألتها بدهشه لتومئ بالرفض و تمسك يدي .
"تعلم،بالأمس قلتُ لوالداي أنني سأرحل حتى لا تنمو مشاعري تجاه قاتلهما ويغضبا على ولكن قبل قليل تذكرتُ ما قالته امي في ذلك اليوم قبل أن تقتلها , قالت لي : لا تفعلين شيئاً أنتي لا تريدين القيام به، افعلي ما ترينه صحيحاً وتأكدي أننا سنكون بجانبك دائما. وانا لا اريد ان احمل لك ضغينه في قلبي , هاري أنت لم تفعل ذلك بإرادتك أيد هو المذنب في كل ما حدث لذلك أنا لن ألقي اللوم عليك ثانياً و أنا متأكدة ان والداي لن يغضبا مني لذلك ."
أبتسمتُ ثم قبلتها فأبعدتني عنها ثم نظرت لي بإنزعاج .
" لماذا غضبتي؟ جرح ساقي لم يلتئم بعد لذلك أستطيع تقبيلك ." قلتها بإبتسامة خبيثة لتضحك ثم ضربت رآسي بخفة فسمعنا صوت دق علي باب المنزل فنهضت لتفتح الباب .
"سأري من هناك ."
" لا انتظري سآتي معكِ ."
ساعدتني علي النهوض ثم ذهبنا وفتحتُ الباب ليبرز من يدق ...اللعنه ما الذي آتي بصديقها الأحمق الأن ؟! دخل فعانق اليكس ثم صافحني بإبتسامة مزيفه ترتسم على شفتاه.
"مرحباً هاري ."
" أهلا ." أجبته بتملل ليوجه نظرة نحو اليكس ويمسك يدها بسعادة
" اليكس أنا سعيد حقاً لأنكِ وافقتي علي العودة برفقتي , ما رأيك ان تذهبي معي إلي الفندق ونبقي به سوياً حتي الصباح ثم نعود ؟"
فتحت فمها لتتحدث ولكني قاطعتها بصرامه .
" لا هي ستبقي هنا الليلة ."
نظر لي بإنزعاج فوقفت اليكس امامي .
" في أي ساعة سنعود غداً ؟" سألته بجدية
" في الثامنة مساءاً ."
" إذا تعال خذني غداً لأنني أريد البقاء هنا الليلة ." قالتها لأبتسم داخلياً
" حسناً كما تريدين , اراكِ غداً." قالها وهو يقبل وجنتها لأشعر بعروقي تبرز غضباً
" وداعاً ." قالت بإبتسامة ليخرج من المنزل فأغلقت الباب ثم التفتت و نظرت لي بغضب .
"هل كنت تنوي ان تتشاجر معه ؟" قالتها بحده عاقده ذراعيها
" كنت سأفعل إذا أصر علي ان تذهبي معه الان , ثم انني قلتُ لكِ لا تعانقيه ثانياً وكيف سمحتي له أن يقبل وجنتك هكذا! "قلتها بخنق
" هاري لن أظل أذكرك ان جيمس كأخي ولا يجب ان تغار منه كما أننا اعتدنا على أن نحيي بعضنا بهذه الطريقة كتحيه اخويه وليس ك شيء آخر " قالتها بغضب فهدأتُ قليلاً ثم تقدمت بخطواتي نحوها .
" كيف لا أغار منه و هو سيأخذ حبيبتي وسيذهب وأنا حتي لا أستطيع منعها من الذهاب و إبقائها بين ذراعاي ."
أنت تقرأ
#Wattys2016 أحببت إرهابي {H.S}
Fanfiction"شخص إرهابي"... في ماذا نفكر عندما نقرأ هذه الجمله؟ نفكر في القتل. .. نفكر في الكراهيه.. ولكن هل فكرنا من قبل أنه ممكن لشخص إرهابي أن يتغير لشخص صالح! ما الذي قد يجعل حياه شخص لم يعرف الرحمة ابدا تتغير؟ تاريخ النشر 23 / 5 / 2016 تاريخ الانتهاء 23...