Chapter 14

2.8K 306 33
                                    

#Harry p.o.v

قبل ان انهي جملتي سمعتها تتأوه بصوت عالي فذهبنا مسرعان لها، نظرتُ لها وهي تقبض اسنانها علي الوسادة وتبكي ..لقد كانت مثيرة للشفقة حقا اللعنه ماذا فعلت بها !!

"اهدأي سأعطيك بعض الادوية وستكونين بخير." قلتُ وأنا أمسك يدها لتفلتها بغضب

" لا تتصرف وكأنك طبيب حقا اشعر انك تريد التخلص مني بهذه الادوية اللعينة التي ستجعلني اخذها ."

" حسنا كما تريدين لا تأخديهم ."

قلتُ بإنزعاج لأنهض من جانبها حتى أخرج ولكنها نادت علي وسط صرخاتها .

"هاري لا تذهب ارجوك ."

" حسنا لن أذهب ولكن خذي الدواء ."

قلتُ بهدوء لتومئ لي وتبتلعه ..لا أستطيع إنكار إنها تبدو لطيفة عندما تطيعني .

"كل ما يحدث لي الآن، بسببك انا لن اسامحك ."

" لم اطلب منك ان تسامحيني لانك ايضا مخطئة." قلت ببرود ليقاطع نايل حديثنا بغضب

"هل ستفتعلان شجاراً آخر ؟ "

" هو من يبدأ بافتعال الشجار ." قالت لأعقد حاجباي بإنزعاج

"حقا! هل انا من بدأ الآن؟! "

صرخ نايل بنفاذ صبر .

" اصمتا ..انا من سيتحدث هنا، اليكس هل تشعرين بتحسن ؟"

"نعم قليلا ."

" جيد إذا، تعالي معي الي المطبخ لنحضر العشاء .انتي فقط اجلسي بالداخل و قولي لي ماذا افعل وسأحضر انا كل شيء ."

اومئت بابتسامة له ثم نظرت لي بغضب

"مع انكما إرهابيان مثل بعضكما ولكنني لا أستطيع إنكار أنه الطف منك بكثير، هيا نايل "

ابتسم نايل على كلماتها ثم أمسك يدها ليذهبا سويا وابقى انا جالسا في غرفتها والغضب يتملكني..

__

#Alex p.o.v
جلستُ في المطبخ أُعلم نايل كيف يعد حساء الدجاج فدخل هاري وكان يبدو غاضبا فنظر لنايل وتحدث معه بفظاظة.

" الم تنتهي بعد من تحضير الطعام ؟"

"لست زوجتك لتتحدث معي بهذه الطريقة ..كما انني أعد العشاء لأليكس لانها مريضة ."

قال بفظاظه مماثلة لأبتسم له ثم ربتت علي كتفه .

" شكرا نايل، أُقدر لك هذا ."

بادلني الابتسامة فنظرت الي هاري الغاضب ورمقته بنظرة تحدي فأبتسم بشر .

"يبدو ان الحاد لم يؤثر بك..لا مشكلة لنجرب شيئا اخر ."

لا ..لا اريده ان يستغل نقاط ضعفي ثانيا. اللعنة كم اكرهك .

"نايل هل تستطيع ان تعد له طعام معنا ؟" قلت وأنا أحاول السيطرة على غضبي

#Wattys2016 أحببت إرهابي {H.S}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن