اسفه يا جماعة بس هو ده شابتر رقم 20 مش اللي نزل من شويه
Enjoy
__
#ِAlex p.o.vظل يقترب مني ثم وضع شفتاه علي اذني .
"انا الوحش الشرير !"
حاولت كتم ضحكتي لأقول بنظره بريئة
" اسفة ."
" لن اقبل اعتذاركِ يجب ان تعاقبي ."
"هاري كن لطيفاً هذه المرة ."
"لا ستعاقبين ولكن لانني لطيف سأدعكِ تختارين عقابكِ." قال لأنظر له بإبتسامة واسعه
" ما رأيك ان اطهو الطعام لكَ الان ؟ هذا عقاب جيد ."
" هذا عقاب لي وليس لكِ ."
قال لأنظر له بحدة" هل طعامي سيئاً ؟"
" نعم انه سيء ."
"كاذب اعلم انك تحبه."
" هذا ليس موضوعنا و يبدو انكِ لن تستطيعي اختيار عقاباً يرضيني لذلك انا سأعقبكِ."
"ماذا ستفعل ؟"
" سترين ."
فتح خزانتي ثم اخرج منها وسادة وغطاء و سحب يدي لأخرج معه .
" هيا ولا تحدثي ضجيج حتي لا يستيقظ والداي ."
" حسنا ."
خرجنا من الغرفة وتوجهنا نحو باب المنزل ففتحه برفق ثم خرجنا سوياً وذهبنا الي الحديقة فوضع الوسادة والغطاء علي احدي مقاعد الحديقة .
" ستنامين هنا ."
تنهدت براحة ثم ابتسمتُ بسخرية
"سأكون شاكرة لكَ اذا عاقبتني هكذا كل يوم."
ابتسم بخبث
"لنري هل إلي متي ستظلين شاكرة .. ولكن اريد ان اعلمكِ شيئاً قبل ان اذهب ..انتِ لن تكوني بمفردك هنا ."
نظرت له بقلق
" م-ماذا تقصد ؟"
" ستعلمين ما اقصد بعد قليل ..نوماً هنيئاً ."
عبث بشعري ثم تركني وذهب الي المنزل فسحبتُ الغطاء علي جسدي لان الجو كان بارداً وظللتُ افكر فيما قاله ..اظن انه قال ذلك ليخيفني .. اصبحتُ اكشف خططك الفاشلة هاري .. أبتسمتُ ثم اغلقت عيناي لأنام ولكنني شعرتُ بشيء يلعق قدمي ففتحت عيناي لتتقابل مع عيناه السوداء كالظلام ..اللعنة انه كلب بوليسي اغلقتُ عيناي و صرخت بكل ما في من قوة عندما اقترب من ساقي وفتح فاه ليعضني ولكنني شعرتُ بأحداً يحملني من الخلف ..لقد كان هاري تشبثتُ برقبته عندما سمعتُ نباح الكلب ولكنه تحدث معه .
" ماكس يكفي لقد انتهي عملك هيا اذهب الان."
توقف الكلب عن النباح ثم ذهب كما أمره هاري ..سمعته يضحك علي فأشتعلتُ غضباً وظللتُ اضربه علي ظهره .
أنت تقرأ
#Wattys2016 أحببت إرهابي {H.S}
Fanfiction"شخص إرهابي"... في ماذا نفكر عندما نقرأ هذه الجمله؟ نفكر في القتل. .. نفكر في الكراهيه.. ولكن هل فكرنا من قبل أنه ممكن لشخص إرهابي أن يتغير لشخص صالح! ما الذي قد يجعل حياه شخص لم يعرف الرحمة ابدا تتغير؟ تاريخ النشر 23 / 5 / 2016 تاريخ الانتهاء 23...