Chapter 26

2.2K 256 47
                                    

#ِِAlex p.o.v

هدأتُ قليلاً ثم جلستُ علي الكرسي المقابل له.

" تكلم ." قلتها ببرود

ليرجع بعض خصلات شعره للخلف بتوتر ثم بدأ يتحدث

" منذ سبع سنوات كنتُ أعيش أنا وعائلتي في واشنطن , ولكن إقامتي معهم لم تكن ثابتة لانني كنتُ أدرس الطب في هارفارد وأعيش في سكن الجامعة , لذلك كنتُ أزوهم في الاجازات فقط ."

"كنت تدرس الطب !!" قلتها عاقده حاجباي بإنزعاج

" نعم، أعلم إنكِ لا تصدقين ذلك ولكن معي ما يثبت كلامي ."

نهض من السرير ببطىء ثم فتح خرانته ورفع ملابسه ليخرج شهادة ثم أعطاها لي ..تفحصتها فوجدتُ أنها شهاده تخرجه , لقد كان متفوقاً أيضاً !! نظرتُ له بدهشة , أنا حقاً لا أصدق ما أري .

" أكمل كلامك ." قلتها بفضول وأنا أضع الشهادة على الطاولة

ليجلس مقابلي علي السرير و يستطرد

"وفي يوم تخرجي دعيتهم ليأتوا للحفل ولكنهم لم يفعلوا فإجتاحني بعض القلق وقررتُ الذهاب إلي المنزل لأعلم لماذا لم يأتوا .."

{ flash back }

كان باب المنزل مفتوحاً فدخلتُ ووجدتُ بعض الأشخاص الملثمين جالسين بغرفة المعيشة و أثنان منهم واقفين أمام غرفة جيما ويحملون أسلحة في يدهم تركتُ حقيبتي ثم مشيتُ بإتجاهم .

"مْنَ أنتم ؟ و أين عائلتي ؟"

قلتها بقلق ليقف شخصاً منهم وصوب بندقيته نحو رأسي .

"  ستعرف كل شيء بعدما يخرج الرئيس من هذه الغرفة ." قالها شخصاً منهم وهو يشير إلى غرفة جيما

" ماذا يفعل رئيسكم بغرفة أختي ."

سألت بصدمة لينظر الجميع إلي بعضهم بخبث ثم ضحكوا بشر .

" ماذا سيكون يفعل بالداخل مع فتاة جميلة مثل أختك ؟!"

صدمتُ مما قاله ولكمته علي وجهه بقوه ثم توجهتُ نحو غرفته جيما ولكنهم أمسكوني وظلوا يضربونني حتي سقطتُ علي الارض ودمائي تسيل علي وجهي وجسدي بأكمله, لم أقو علي النهوض حتي ولكنني زحفتُ نحو الغرفة وظللتُ أدق الباب أملاً ان يخرج ويبتعد عن أختي , وبعد فترة خرج هذا الرئيس من الغرفة وكان يغلق أزار قميصه نظرتُ له بغضب ثم نهضتُ وأمسكته من ياقه قميصه .

" ماذا فعلت لأختي ايها الحقير ؟" قلتُ بصراخ ليمسكوني رجاله ويصوبون أسلحتهم نحوي فضحك بسخرية .

" لقد أغتصبتها , في الحقيقة لديك أخت لا تُقاوم ."

تسللت الدموع إلي عيناي وبصقت علي وجهه

" اللعنه عليك ايها الوغد ."

مسح البصق من علي وجهه ثم نظر لي بغضب ولكمني بقوه علي وجهي ثم أمسكه بيده

#Wattys2016 أحببت إرهابي {H.S}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن