ملاحظة يلي بالصورة :سينيثا...
...............
...سينيثا.....
لا أصدق.... لم اتمالك نفسي حين رأياه امامي....غرقت في احضانه بقوة..... ولكنه هز كياني عندما امسكها بحنان... هو لم يعاملني هكذا ابدا؟!
لم اعتقد انه سيكون لغيري؟! كنت اوهم نفسي انني له وحده؟! وهو لم يكن يفكر بي!
لا.... هذا مجرد كابوس.... لن يسرقه احدٌ مني.... لن وابدا....
نيران بين قلبي تشتعل غضبا..... جمعت قواي في قبضتي وضربتها على الحائد ليسقط بأكمله.....
جاءت كارون مسرعة خائفة....
قال بهلع بعد الذي رأته: سيدتي؟! ماااذا حدث؟!
قلت بغيظ: لا شيء.... شاهدت حشرة فأردت قتلها.... ولكنها هربت... انا احزم انها لن تهرب مني.... سأقتلها في المرة القادمة!
قالت كارون بخوف: سيدتي... ان يدك تنزف؟!
نظرت ليدي بلا مبالاة وتابعت سيري بغطرسة...
همستُ بسري: لن تجدي محيص من بين يدي... سترين!
...الطبيب جوني...
تبا له ربروت ! بماذا يفكر؟! اللعنة... لم اتفقد الجنين ان كان بخير؟! يجب ان اذهب لكارمن؟!
حملت حقيبتي وتوجهت للقصر يجب ان لا يعلم مايك اني هنا!
دققت الباب بخفة.... فتحت باتي....
قالت باحترام: مرحبا طبيب جوني... تفضل هل اقول للسيد مايك انك هنا؟!
قلت محذراً إيها: لا تفعلي... اردت فقط ان اطمئن على كارمن.... فهي كما تعلمين حامل...
قالت بصدمة: حــامــل؟!
قلت بتكرار: اجل اجل... وهي لا تريد ان تخبر مايك؟! اريد فقط ان ارى وضع الجنين!
قالت بخوف: حسنا... ارجوك ادخل...
ولكن ما ان دخلت حتى سمعت صوت مايك....
قالت برعب: سيد جوني اذهب للمطبخ بسرعة....
تسارعت خطواتي وختبأت في المطبخ.....
نزل مايك من غرفته ووجه كلماته الى باتي: ارجوك لا تتركي جانبها.... سأذهب قليلاً واعود...
قالت: اجل... سأذهب إليها الان وساخذ الطعام....
قال بحنان: شكرا لكِ.... وخرج...
نادت علي باتي لاخرج....
دخلت غرفة كارمن ..... نائمة على السرير.... بخصلات شعرها الشقراء القصيرة المتناثرة.... وجهها المتناسق.... انها جميلة جدا... ان ادعها تفلت من بين يداي.... ساخذها من مايك ولو كلف ذلك حياتي كلها...
فحصت الجنين انه بخير.....
امسكت كوباً من الماء.... سكبت شيئاً منه بيدي....
أنت تقرأ
ملاك بين يدي شيطان
Mystery / Thrillerلعنتها جمالها... فهي لم تجذب فقط البشر وانما شيطان وقع بحبها... فكيف ستكون حياتها! هل ستصبح حجيماً اكثر مما هي عليه! ام ماذا؟! ملاحظة :هذا أول عمل طويل لي أي خطأ سواء كان إملائي او نحويّ أو بلاغيّ فهو بسبب أنها بدايتي أرجو الحكم عليها بكل لطف وبعيد...