*ملاحظة يلي بالصورة الثوب يلي رح تلبسو كارمن للحفلة*
.....كارمن....
لا أعلم في تلك الليلة كيف غفت عيناي،لا بل لم انم ،نهضت بتثاقل،أردت الدخول إلى الحمام ولكن صوت قرع الباب جمد حركتي
افكار تلاطم ذهني ! هل اتى ؟! ماذا سيقول ؟! اي الكلمات سأنتقي! انا اعلم ان احرف البارحة كانت جارحة له ولكن قلبي اكتفى!
قطعت افكار دخول باتي
قالت بلطف:
"كارمن عزيزتي،السيد مايك يقول لكِ ان تستعدي في الساعة السابعة مساءاً ستذهبين إلى حفلة عودة الملك اريك "
أومئت برأسي ودلفت إلى الحمام،لا أعلم لماذا تسللت فكرة انه سيعيدني إلى ابي ؟! ،ولكن عقلي اخرق كالعادة، خرجت بعد ان استحممت ارتديت ثوباً وخرجت إلى غرفة الطعام،لم يكن هو هنا!
أعدت باتي الافطار لي، لم اكن اريد ان اضع طعاماً في فمي ولكن من حق صغيري ان يأكل، بلعته رغماً عني، انتهيت وصعدت لغرفتي، روتين ممل، تسللت إلى الخارج وبدأت ابحث في القصر وجدت غرفة باب مزخرف كالابواب القديمة والعتيقة،جذبني إليه
امسكت قبضة الباب وبين قلبي تساؤلات كثيرة:
-هل يوجد بداخلها آلة تعذيب؟!
-ام جثث؟! ام مختطفون؟!طرحت تلك الافكار الساذجة بل المضحة من رأسي وفتحته،ذهلت عيناي بما رأت انها غرفة تحتوي على جبل من الكتب ،كم اهوى القراءة ،انها اجمل مما تخيلت في عقلي الاحمق، اعتقد اني وجدت النعيم هنا،لن اضجر بعد الآن، بدأت ادور بين الرفوف، انه عالم احلامي، امسكت احدى الكتب عنوانه المشوق
"ظلام! وأيُ ظلام هذا" (العنوان من خيالي يعني الكتاب مو موجود بالواقع)لا أعلم ما محتواه او عن اي شيء يتكلم؟!
هل عن الحب ؟! او الظلام ؟! ام عن الغموض؟! والقتال؟!
قلت بنفسي(لن اخسر شيء من قرأته،إن اعجبتني المقدمة سأكمله وغير ذلك أعيديه وأبدأ من جديد في البحث)
بدأت بالمقدمة وقد كانت(إن اللون الاسود لا يدل على الظلام فالظلام لا مكان له في قلبك بل انت من صنعته لنفسك أنتَ من تغرق في وحل من افكارك ! تريد اي شيء ابحث عنه بطريق صحيح! لا تجعل له طريقاً ملتوية، انت من تصنع ما حولك من مجتمع وبشر فإن كنت في ظلام فهذا من ابتكار يديك انتَ)
*ملاحظة:المقدمة من تأليفي كمان*
شدتني بعض الكلمات، ولكني رأيت تناقض بينه وبين واقعي، فانا لم اصنع ما حولي، بل هم من صنعوا، اجل هم، اعدت الكتاب إلى مكانه، فهو اعاد إلي بعض الذكريات المؤلمة، فانا اعتقد اني اعيش في ظلام فل هذا من ابتكار يداي؟!
عدت إلى غرفتي وانا مثقلة بالافكار من كل ناحية، اريد ان ارى من أين اتيت بالظلام؟! لماذا اقول اني اعيش في ظلام ؟! هل لانني محتجزة ؟! ام لان ابي بعيداً عني؟! ام لاني احب شخصاً وابعدته بيدي؟!
أنت تقرأ
ملاك بين يدي شيطان
Mystery / Thrillerلعنتها جمالها... فهي لم تجذب فقط البشر وانما شيطان وقع بحبها... فكيف ستكون حياتها! هل ستصبح حجيماً اكثر مما هي عليه! ام ماذا؟! ملاحظة :هذا أول عمل طويل لي أي خطأ سواء كان إملائي او نحويّ أو بلاغيّ فهو بسبب أنها بدايتي أرجو الحكم عليها بكل لطف وبعيد...