- -كوني صريحة تحدثي عن ما يجوب في خاطرك بدون أي تردد كانت الفكره باقية في عقلها الذي يكرر الكلمات لها ، تقف بريبه بدون شرح ماحصل ، تجد التعبير صعبًا والأصعب هو تفكيرها المكثف بردات فعلهم .
"رائع أنتِ تبدين جيده إذًا هل تريدين البقاء هنا والتحدث ؟"جذبتها لاتويا لملعب الأطفال الذي يحتوي على الكثير من الأرجوحات أسرعت لاتويا لصعود إحداهن والتربيت على التي تقربها لتتقدم سترقل وتجلس بدون هزها لتتنهد لاتويا وتقف لتحريك سترقل بدفعها لتتشبث بقوة بتلك السلاسل محاولةً عدم الصراخ بسبب مفاجأة لاتويا لها بتلك الحركة.
"لن أتوقف عن دفعت حتى تجيبين على كل اسئلتي "قالت لاتويا لتحاول سترقل تثبيت قدمها لتوقفها ولكن لاتويا تدفعها بقوة .
"لماذا هربتي من المنزل ؟" لتحاول سترقل بأن توقف الأرجوحه ولكن هي لا تملك الجرأة للقفز .
"حسناً سوف أغير صيغه الأسئله يبدو بأنك تحتاجين لمجموعه من اسئله نعم أو لا "قالت لاتويا لتفكر سترقل في القفز الأن وتغمض عيناها حاولت أن ترمي بجسدها ، شارفت على فعلها وفكرت في تلك اللحظة فعلتها لتستمع لقهقه لاتويا العالية لتدير جسدها وتكتشف بأن لاتويا أوقفت الأرجوحه قبل أن تقفز ."هل هربتي لأنكِ تحبين أحدهم؟"
"قومي بهز رأسك بنعم أو لا "
"سترقل هل تعلمين لماذا أنا هنا؟"صرحت لاتويا وهي تعود بيدها للخلف وتعدل شعرها القصير نفت سترقل الجواب ."حسناً والدايك يظننا بأنك تخفين الكثير لهذا هما يطلبان مساعدتي دائمًا للتعامل مع صمتك أنتِ بالكاد تتحدثين مع أحدهم أعني أنتِ لاتبدين فتاة ذات الماضِ المجنون والقاتم أنا أعرفك أنتِ تجدين الوحدة مسلية صحيح لهذا تتصرفين بأنك غير مهتمه"كانت لاتويا تثرثر ولكن الصوت الذي يقع في مؤخره رأسها ،كوني صريحة فقط تلك هي الوصفه التي سوف تنجيك من لاتويا ولكن هي سوف تفعل ما اعتادت عليه الهرب من كل سؤال .
تشبث لاتويا بيدها يمنعها من الهرب لتدفع يدها بقوه وتزداد قوه لاتويا في التشبث بها رفعت عيناها لترى الفتى ذو الشعر رمادي ينظر لها من مسافه بعيده يأخذ الشجره الضخمة مسندًا ويحدق بذلك المشهد لتحاول التخلص من لاتويا والهرب .
"سترقل أقسم بأنني سوف أقتل من تحدقين به الأن "اعلنت لاتويا بعلو لتستقيم وتشاهد ماتشاهد سترقل لحظة رخاء من لاتويا كانت كفيله بجعل سترقل تهرب بعيدًا جاريه بأقوى سرعة ممكنة .
"سترقل عودي"صرخت لاتويا محاولةً مجارات سرعة سترقل ، ولكنها كالرصاصة منطلقه بلا توقف تجد قدماها تسرع بشكل غير طبيعي الهرب من القلق يجعلها تكثف سرعتها لتعود للمنزل وترعب البقية بدخولها وسرعتها لصعود السلالم وإغلاق باب غرفتها سقطت بجانب الباب محاوله إلتقاط أنفاسها.
"سترقل هل رأيتي شبحًا ؟" اخذت لاتويا بعض الىقت للوصول لتصرخ خلف الباب وهي تحاول الدخول ولكن الباب مقفل بقفلين .
"حسناً سوف أتقبل فكره النوم خارج المكان المعتاد ولكن أريد فرشاة أسناني "بلا جدوى، استقامت بتعب لتحاول الوصول للحمام ادارت مقبض الباب لتتوقف عن التنفس للحظه والرعب يجتاح جسدها."غير متوقع صحيح؟"قال الفتى الذي يأخذ المرحاض كمقعد له يستقيم ويخطو للخارج لتحاول استعاب بأنها حقًا تراه .
"أنا حقيقي "قال وهو يبعثر شعرها لم تغضب ولكن بقت محدقه بذهول تدير جسدها وتحدق به ،تمنعه من الخروج ماذا سوف يقول الجميع عندما يرونه يخرج من غرفتها في هذا الوقت بعد ذلك الموقف هي تتصرف بغرابه طيله اليوم وسوف يكون شرح هذا مستحيلًا ."تريدين التحدث معي صحيح؟"ابتسامه عريضه ترتسم على محياه ليعود للخلف ويجلس على سريرها محدقًا بها .
- نهايه سترقل خمسه -
أنت تقرأ
Struggle | سترقل
Novela Juvenilثقوب وثقوب وثقوب الجميع مكشوف ولكن هل لي بصديق مكتمل ؟ تصنيف الروايه : (قصص مراهقين - خوارق )