- -تقف أمام منزله تعيش الكثير من المشاعر ، التي تزيد من توترها ،اقشعر جلدها وانتصب شعرها فور هبوب تلك الرياح البارده ، ملابسها خفيفة لهذا الجو الخريفي في لايتون، تنهدت فور رؤيتها تلك الثقوب على جسد لاتويا لم تعر الكثير من الإهتمام لشقيقها ،لحظات حتى تقدمت للمنزل خائفه من أن ينقلب كل ماحدث عليها وتصبح المجنونة في القصة .
اكتسبت بعض الصفاة الجديده بعد أن اختلطت معه وأبرزها أصبحت جانحه ، رغم كونها لا تستطيع إثبات وجوده ، من الجهه الأخرى هي لاتملك الكثير من الندم من كونها سوف تشعر بالإحراج من اثباتها لوجود شخصية روائية.
"دعيني أقوم بذلك" نطقت الجانحة الأُخرى ، تمد يدها لضغط الجرس ولكن يبدو بأنه معطل من مده طويلة نظرًا لشكله كانت لاتويا تتصفح الكثير من المواقع من هاتفها المحمول لترى آخرى تغريده له قبل موته "الجرس المزعج يعمل بدون ضغطه ياله من يوم سيئ"كانت لاتويا تتأمل تلك التغريدة بحزن فهو فارق الحياة من فتره ، وهذه كانت آخر كلماته في هذا العالم بينما كانت لاتويا تحضى بتلك المشاعر العزائيه على روحه ،سترقل قامت بكسر النافذه الأماميه بدون أي تردد لتثير خوف قريبتها وشقيقها الصغير هذه ممتلكات خاصه وهذه الفعله سوف تجذب الشرطة لهم رغم عتاب لاتويا السريع سترقل قامت بخلع حذائها لإزاله بقايا الزجاج من النافذه ذلك الصوت الي يشعرها بالإنزعاج لم تهتم له كثيرًا ،وأكملت فعلتها بدون أي تردد أرتدته وقفزت للداخل وفتحت الباب من الداخل كانت تملك تصرفات جديده على عائلتها لتبقى لاتويا مذهوله من تصرفها المتهور.
"يافتاة من يكون هذا الفتى أنتِ مجنونه"كانت لاتويا تصرخ بعلو وتبدي الكثير من الإعجاب بشخصية سترقل الجديدة .
أقتحمت لاتويا المكان وتعابير الدهشه تأخذ حيزًا ولكن ثقوبها سبقتها بلحظات جوناثان غير مرتاح البته لما رأى رغم عمره الصغيرهو يبدو كبيرًا في طريقه تفكيره لم يبكي من الخوف بل خطى للداخل بكل حذر سترقل بقيت تحدق في المكان حتى لحمت عيناها السلالم توجهت لها وأدارت جسدها مشيرةً بسبابتها على الأريكه ليجلس جوناثان بهدوء ولكن لاتويا ليست سهله المراس لتعيد سبابتها للأريكه وتطلب منها بشكل متعجل ،قطعت نص الطريق للأعلى وأنفاسها تثقل من الخوف تقوم بالهمس بأسمه الحقيقي" قراي" أعادت النداء بهمس وفتح أبواب الغرف العلوية تفقدت الغرفة التي مكثت بها قبل أيام ، تطرق وتهمس بأسمه بكل يأس لم يبقى سوى غرفته التي حبس نفسه بداخلها حاولت فتحها ولكن القفل لا يسمح لها ، لترحب بعودة للشخصيه الجانحه الجديده تتفقد الدور العلوي وتبحث عن ما يكسر مقبض الباب أستمرت في النظر في الجوار ووجدت قضيب حديد أشبه بالملقط للجمر بجانب المدفئه ألتقطته وأسرعت لخلع المقبض همست وطرقت قبل أن تدمر هذه الممتلكات الخاصه .
أنت تقرأ
Struggle | سترقل
Novela Juvenilثقوب وثقوب وثقوب الجميع مكشوف ولكن هل لي بصديق مكتمل ؟ تصنيف الروايه : (قصص مراهقين - خوارق )