"سترقل الأخيرة"

2K 249 363
                                    

قبل البدأ شكرًا لكل شخص وصل للنهاية استمتعوا

- -

"كن الشخص الذي أردته أن تكونه عندما كنت في العاشره النهايه"وأغلقت بعدها سترقل الكتاب تنظر للاتويا التي تشارف على البكاء تنظر لها لتبدأ الفتاتان في التصرف بجنون والصراخ وتبعه عناق وحديث بلا معنى للدقائق حتى هدأت النفوس .

"ومتى سوف تنشرين الكتاب أعني لقد مر ستة أشهر وأنا أستمع لك وأعدل الكتاب معك هل يمكنني نشر بعضه على التويتر؟ أرجوكِ؟"قالتها لاتويا قبل سكب رأيها على تلك الطاوله وهي تقترب لتصوير بعض الصفحات لتمنعها سترقل.

"عندما تقومين بنشره بدون أذني سوف أعدك بأنني لن أخرجك منه"قالت سترقل مازحه حول الكتاب وهي تأخذه من لاتويا التي تركل الهواء بغضب.

"هل تظنين بأنه جيد ؟ أعني نشره بعد إنقطاعي عن الكتابه لسنتين سوف يتوقع الكثير كونه مثالي "قالت سترقل وهي تتحسس الغلاف الذي يملك الفتاة ذات الشعر المحلوق تقف بملابس المرضى.

"حقًا سترقل نسخه شقراء منك؟ وماذا فتى بشعر رمادي لحظة أنتِ أقتبستي ملامح قراي هل أنت في عقلك هذا الفتى مزاجي وقد يدمر حياتك لو علم عن كتابتك عنه بدون علمه"قالت لاتويا وهي تبتلع بعض الكعك بطريقه مقززه لتقهقه سترقل على ماتفعل وتشاركها في الأكل.

"يوجد الكثير من الفتيان باسمه هذا العجوز المغرور "قالت سترقل وهي تمضغ الطعام هذه الصفة وراثيه في العائله الأكل وإصدار تلك الأصوات مع المضغ .

"تعلمين لاتويا أظن بأنني فعلت الصواب أعني سترقل التي في الكتاب كانت تملك خوفي وهلعي أنا حقًا كنت فتاة غريبة أطوار عندما كنتُ مراهقة هل تظنني بأنني سيئه في كتابتي لهذه النهايه أعني أشعر بأنني أحتاج لبعض التفاصيل التي تطور من جودة الحبكة "لم تكمل سترقل حديثها حتى تحشر لاتويا في فمها الكعك وتبدأ في سرد العيوب.

"الفتيات يفضلن النهاية التي تنتهي بحب ، وزواج أو إعتراف والمهوسين بالموت يريدون أن يطلق سرينجر عليها ويكتب هو النهايه التي أرادها أعني الغالب يفضل الحب ولكن العالم يعلم من هذه السترقل مفسده المتعه لقد جعلت العلاقه بين سترينجر وسترقل علاقه نفسيه بين حب النفس والرغبة في التغير للأفضل أعني هي جيده كنهاية لكاتبة غريبه أطوار مثلك لن أتوقع الحب منك أبدًا"

"ولكن هل حقًا سوف تنشرينه بهذه النهايه؟"قالت لاتويا بعد فتره من الصمت هي مضحكه بهذا التردد والتناقض الذي تعيشه.

"أعني لما فيه الكتاب ظننت بأنكِ حقًا تعلمين مايحدث في عقلي سترقل المسكينه التي ترى تلك الثقوب من تظنين منهم سوف يستحق الرحمه؟"سؤال عميق من كاتبه لقارئه متمرسه .

"الجميع يستحق فعندما نبدأ في رحمة سترينجر لأنه وسيم سوف نفكر في سترقل التي تعاني ونتلوها بلاتويا التي تعرف كل شي ولا تستطيع التحدث إلا عندما يأتي نصها في الكتاب الفكره رائعه جدًا ولكن ماذا حل حقًا بستراقل بعد إعادة صياغة الكتاب؟"كان السؤال المفضل والأكثر طلبًا من المتابعين بعد فترة من نشر سترقل لهذا الكتاب الجميع يريد معرفة ماحصل لها ولكن من قرأ جيدًا سوف يعلم ماحصل لها رغم كونها ضعيفه هي أكتسبت الكثير بسبب تلك المشاكل وفي اللحظه الأخيره والفرصه الوحيده الباقيه هي قامت بإنقاذ نفسها .

- -

"مرحبًا أنا سترقل وهذا ما تحتاجه لتكون بشرًا 0.00$ اليس هذا واضحًا نحن جميعًا متساوين في النهايه رغم اختلاف الشخصيات والتصرفات والملامح نحن في النهايه بشر لهذا أحسنوا التعامل لا تهلعوا عندما يحدق بكم الكثير فهذه علامة بأنكم مميزين "

وهذا ماحدث لسترقل في القصه هي أصبحت من تريد حقًا شخص يسعى للمساعده ووجدت الكثير من الأصدقاء والأشخاص الذي يؤمنون بها رغم كونها منغلقه قليلًا ولكن خلف تلك الشاشه وأمام آلة التصوير هي شخص حيوي سعى خلف التغير وأعطى لنفسه الفرصه المناسبه في الوقت المناسب ليصبح الشخص الذي أرادت أن تكون وفي أعماقها هي تريد التغير .

سترقل بداخلنا جميعًا ولكن من منا سوف يتغير ويكون التغير الذي أراده في هذا العالم؟

وفي النهايه : كونك انطوائيه ، ضعيفة ، هالعة ، فاقده للثقه يعني شيئًا واحد لديك العديد من الفرص لتثبتي نفسك  وسوف نناضل للنهايه ولآخر نفس .

-النهايه-

تم بحمد لله إنهاء العمل سترقل

-كيف كانت توقعاتكم للنهايه ؟ -

-النهايه لها مسارين

١- سترقل بعد ماصاغت الكتاب رجعت حياتها طبيعيه وكتبت كتاب عن حياتها .

٢- الكتاب كله من خيال الكاتبه سترقل وشخصيتها الضعيفه السابقة دافع لها تكتب قصه خياليه وهذا خيال متاح لنا .

لكم حرية الإختيار وشكرًا لكل شخص قرأ كتابي وشجعني والأن مع التعليق على الشخصيات وتقيم العمل :

-التقيم من ١٠ -

الشخصيات

-سترقل-

-سترينجر-

-لاتويا-

-جون قرين-
حبيت أعتذر منه لأني موته ٣ مرات في كتابي بس والله اني أحبه :( لا تعلمونه اني احبه

أي تعليق أو رساله للكاتبه -مسويه نفسها طالعه منها-

للي مو مستوعب حقيقه سترينجر للحين هو وسترقل الشخص نفسه هي تمنت صديق ولكن هي صديقة لنفسها ومنطويه هذا كله خيال طبعًا لانو اعرف تماما بعض الناس الي راح قول نننن مافيه شي زي كذا تعالي اقبصك .

Struggle | سترقلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن