عندما يرزقك الله بداية جديدة، لا تُكرِر الأخطاء القديمة.
-أحمد الشقيري.~.~.~.~
جلس على الاريكة التي تحمِل اللون الاسود بعد ان تناولَ كأس ماءٍ بيداه، فاتحاً لأحِد الاكياس الصغيرة امامه وناثِراً ما كان فيها في الكأس، قام بتحريكه بشكِل دائري كي يختلط ما كان فيّ الكيس مع الماء قبل ان يقربه لشفتاه ليقوم بِشُربه دُفعةً واحدة
كان شخصٌ آخر فيّ زاوية الغُرفة ينظُر له بإحباط بسبب حالته تِلك مُدرِكاً ان دوائهُ ذلِك لن يُخفف المهُ كثيراً، فهوّ يخفِف رغبتهُ لدِماء مُعالجتِه لا يوقفِها.
نطق صاحِب الشعر الاسود بعد أن قام برمي الكأس ليتحول لأشلاء "أي جديد؟"
"مازِلتُ أبحث، يوجَد الكثير من المُهجنين هُنا آدريك" رد عليه الآخر بعد ان أعاد نظرهُ لحاسوبِه حيث توجد اسماء مُهجني مصاصو الدماء مع البشر في لوس انجلوس
اردف آدريك بتعب "هيّ هُنا، انا اشعُر بهذا.. ستكون بالواحد والشعرون من عُمرها، لقد مر خمسُ مائة عامٍ من البحث عنها.. علينا إيجادُها قبل ان يفعل غيرُنا" التعب كان يتخلُل جملتهُ الاخيرة فقام بتحريك شعرهِ الاسود كسواد الليل كُكِل شي آخر فيّ هذِه الغُرفة.
لم يُحِب هذا، أن شيئًا يُريده لا يحصُل عليه أو كيف أن معالجته أصبحت جائزة جميع أنواع المخلوقات يرغبون بإصطيادها. سواء للمُتعة أو لإجراء التجارب عليها.
"آدريك" ناداهُ صاحِب الشعر البُني ليهُمهِم لهُ ذاك "ستجدُها" شجعهُ من دون أن يُزيل نظرهُ عن حاسوبِه "لقد كُتِبت لتكون لك" وجهَ نظرهُ بِثقة لآدريك بإبتسامتهِ التي تُظهرّ غمازتهُ ليرُد الآخر الإبتسامة له بتثاقُل.
"علي إيجادها ستركس، علي أن أحصل عليها لأحصُل على القوة وأسعِد ملكنا" آدريك همس.. هو قوي بالفعل، ولا يحتاجها فهو بالفعل مصاص دماءٍ جامح. من أقوى المخلوقات الخارقة للطبيعة. الأقوى على فصيلته بدونها. تخيلوا قوته حين يرتشف دمائها؟
"ستجِدُها" كرر المدعوّ ستركس بعدها تحركت يداهُ قليلاً على لوحة المفاتيح ومع آخِر مُفتاحٍ ضغط عليه وجه نظُرهُ للطابعة بِجانبه مُتحركًا من مكانهِ ليلتقِط الورقة الخارجة منها وبثوانٍ اصبح امام آدريك الذي نظر لهُ عاقِدًا حاجبيه.
جلس ستركس مُقابلًا له ليضع الورقة امامه "أسماء الفتيات الهجينات في لوس انجلوس صاحبات الواحد والعشرون عامًا" تنهد ثُم وجه نظره لآدريك مُكمِلًا "خمسٌ وعشرون فتاتًا جميعهُن في جامعة كاليفورنيا لوس أنجلوس" أنهى ستركس كلامه لتلمع عيناه الزُمردية مما أدى للمعان عينا آدريك باللون الاسود.
أنت تقرأ
آلن لآيت.
Vampireفي عالم مصاصي الدُماء هُناك من هو أقوى من مُجرَد مصاصِ دماءٍ عادي، هُناك فئة الجوامح، ولِكُل جامِح هُناك مُعالِجة، مُهِمتها هي إعطاء قوة أكبر لمصاص دِمائِها. فمِنهُم من يستطيع الحِفاظ عليها ومِنهُم من يفقِدها. آدريك دارك؟ الجامِح الأخير. وجَد مُعال...