|آدريك|
لما اشعر بشيءٍ غريب إتجاه هذِه الفتاة؟، أشعر بشعورٍ كما قالوا 'ستُصبح اقوى فقط وانت بجانِبه' انها مقولة عن المعالج.
أيعقل ان تكون هي؟ هذا مُستحيل هي ليست حتى هجينة.
"آدريك يا رجل هـي" سمعت صوتًا ما يناديني لإنظر حولي وأجِد فقط تِلك الفتاة صاحبة الشعر القصير تُدعى 'روزي' اعتقد، وبجانبها حبيبها الذي اعتقد انهُ 'آدم'
"اين عقلُك يا رجل؟" قال لي آدم
"مالذي تُريده" بملل أجبتُه. أكره البشر.
"لقد انتهت المحاضرة والجميع قد ذهب بينما أنت ما زِلت هُنا" أنهى كَلامه ثم إبتسم بتكلُف.
"إذا" قُلت له ببرود، مادخلُه؟
"امم كُنت اظن انه يُمكِنك ان تأتي معنا" هو همس بصوتٍ مسموع بينما يدُه تفرُك رقبته بخجل.
"هيا" قُلت بينما اتقدم لُهما
"اذاً آدريك، اخبرنا عن نفسِك" الفتاة روزي قالت.
"اسمي آدريك، إنني بالواحِد والشعرين، هذا فقط" إبتسمت بوجهها عِندما لاحظت نظرات الصدمة بوجهها، ولكِن لا يوجد شي مميز لإخبرهُم بِه.
"ليس هكذا يا رجل" آدم قال بينما يقوم بِصفع ظهري، هل أكسِر يده؟
"اسمي آدم بالعشريم من عُمري اعيش مع والداي، طعامي المُفضل هو 'الباستا' لوني المُفضل هو 'الاحمر'، ولدي حبيبة جميلة تُدعى روزي وانا احِبها كثيرًا" قال آدم لٍتكٌمل حبيبتهُ الخرقاء...
"آدعى روزي أنا في التاسعة عشر وبعد عِدة أيام سأدخل في العِشرون" عِندما ذكرت ان عيد ميلادها إقترب علا صوتُها لِتُظهِر حماسها الرهيب لذلك ثم اكملت "أعيش مع والداي طعامي المُفضل هو الباستا ايضاً ولوني المُفضل الوردي و انا احِب المكياج، الازياء، وماركتي المُفضلة هي ڤيكتوريا سيكرت بالتأكيد" صرخت عِندما قالت اسم هذِه الماركة ليقهقِه آدم حالما أنهت كلامها ثم نظرت لآدم واكملت بخجل 'وحُب' "وكما ترى انا بِعلاقة مع هذا الأبله" هذا مثيرٌ للإشمئزاز.
إنهُما ثرثاران.
"والان ماذا عنك؟" آدم سأل بينما نجلس حول احدى الطاولات في كفتيريا الجامعة "همم" همهمت وكأني افكر ثم قُلت "آدريك دارك واحد وعشرون اعيشُ بِمُفردي طعامي المُفضل هو" الِدماء، سكتُ قليلًا ثم قُلت اول طعام اتى في بالي أستطيع التلذذ به "البيتزا"
مُجددًا لما مازلتُ واقفًا معهُم؟ أجل.. غباء حتى أعرف اكثر عن البشر.. مخلوقاتٌ لزِجة.
"البيتزا؟ تُذكرني بعاشِقة البيتزا آلن" قالت روزي، آلن؟ أتُحب البيتزا؟ عَرِفتُ شيئًا عنها.
أنت تقرأ
آلن لآيت.
Vampireفي عالم مصاصي الدُماء هُناك من هو أقوى من مُجرَد مصاصِ دماءٍ عادي، هُناك فئة الجوامح، ولِكُل جامِح هُناك مُعالِجة، مُهِمتها هي إعطاء قوة أكبر لمصاص دِمائِها. فمِنهُم من يستطيع الحِفاظ عليها ومِنهُم من يفقِدها. آدريك دارك؟ الجامِح الأخير. وجَد مُعال...