|٥|

3K 214 126
                                    

لنبحث عن الحُب أولاً، فكُل شيء آخر سيأتي لاحِقاً.
-باولو كويلو.

~.~.~.~

|آلن|

"أنتَ صديقي لِذا أعتقد أنهُ بإمكاني أن أثِق بِك" قلت بتردُد. ليسَ وكأني سأثِق به حقًا. لكن لنرى مالذي يقصِده.

"اسمعي إذًا" قال ثُم تنهد لِيُكمِل "لِنهرُب"

"نهرُب؟ أين" سخرت، اعني حقاً لِما قد نهرب؟ ومِن والدي؟ هذهِ سخافة.

"لِحضور الحفلة أقصد. آلن" شرح بإختصار لأرفع كتفاي بعدم إهتمام.

"أنتِ بالتأكيد لستي راغبة لقتِل روزي لكِ صحيح؟" اكمل لأقلب عيناي.

"اممم حسنًا، ايًا يكُن" هذا كان صوتي.

"بعدها سنُمضي بعض الوقتِ معاً" هو قال.

"اممم، اءء" لا اريد الذهاب معه فأنا لازِلت لا اثِق به.. وقد أكون جاهزة لعدم الإستماع لكلام والدي لمرة لكن ليسَ لهذهِ الدرجة... اظُن.

"لا اقبل الرفِض" قاطعني.

"حسنًا دريك" تنهدتُ فاقدةً للأمل، هو سيُصِر.

"حسنًا إذًا أنا في الطريق" نظرتُ للساعة لأجِدها السابِعة "أليست الحفل على الثامِنة؟"

"نعم ولكِن على آيِ حال علينا مُساعدة روزي وآدم" أصر لأعقد حاجباي.. لستُ مُرتاحة لهذا لكن أيضًا لا مُشكِلة مِن الذهاب قبل نِصف ساعة على أي حال.

"حسناً علي أن أذهب الان" قُلت أستقيم من مكاني.

"اراكِ"

"اراكَ"

إتجهتُ لِحقيبة ظهر لا أعلم لِما لكِن اشعر أني سأحتاجُها، وضعت بِها ما احتاج 'الأشياء الضرورية' ثم استقمتُ مِن مكاني وإتجهتُ لخِزانة ملابسي. اخرجتُ فُستان اسود قصير، كان يوجد بِه فتحة بالظهِر وإثنتان بالامام، إشتريتُه قبل عدة أشهُر مع مورانا.

قُمت بتمويج شعري ثم جمع اعلاه بربطة شعر، وضعت كريم الاساس ثم اساسيات المكياج الأَخرى، وأحمر شِفاة تقريباً مِثل لون شِفتاي الاساسي.

سمِعت صوت طرقٍ على نافِذتي لأشهق بِصدمة عندما وجهتُ عيناي لِلنافِذة ورأيت آدريك، إبتسم لي بينما يُلوِح لأبتسِم له بِالمقابِل واتوجه له لأفتح لهُ النافِذة.

"تبدين جميلة" رأيتُه يدخُل لِيُصبِح معي بِنفس ألغُـرفة وينظُـر لي او حسناً هو 'يتفحصني'.

"شكراً دريك" جلستُ على السرير وأنزلت ظهري لأرتدي حِذائي، كعبٌ عالي اسود.

"تبدو جيدًا" همست بينما انظر له بِإبتِسامة.

"بِحقِكِ!" قال لأنظُر له.

"ألن تقولي لي عن كم أنا وسيم، جميل ومُثير؟" اكمل، يا لهُ من مُتعجرِف، قلبت عيناي ثم قهقهت.

آلن لآيت.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن