رواية ..رميت ابنتي....
الفصل السادس. .
في المطار ....
.عبد الله رأى عبد العزيز انصدم وقال دون شعور هو انه هو.?سلطان بتعجب :من هو ..ماذا دهاك حتى تهلوس هكذا. ?
عبد الله وهو يؤشر على عبد العزيز:ذاك.?.
سلطان بدهشة: عبد العزيز. ..
عبد الله:أتعرف هذا الشخص. ..من اين تعرفه ?
سلطان بآسى؛ إنه أخو جواهر...عبد الله وصدمته تزيد اخو جواهر...
سلطان بشرود:نعم انه اخوها الكبير واعز الأصحاب كان... إلا انا فعلتنا واستغلال أخته غير مجرئ هذه الصداقة. .عبد الله بقهر:أتعرف من هذا الحقير اتعرف من...
سلطان بغرابة من تصرفات اخوه:من هذا .?
عبد الله بألم:هذا هو من صدم أخينا سليمان وهرب وهو بحالة سكر ..انه هو المجرم...
سلطان بصدمة: عبد العزيز هو ذلك الشخص قاتل اخي...
وقال بداخله:وأنا قتلت اخته ...
عبد الله بغضب:اجل هو القاتل أعدك ان ابلغ الشرطة ونأخذ حق اخينا منه ... الآن عرفت من هو ..
سلطان ما زال شارد وقال :عدالة إلهية. .
عبد الله :ماذا. ..سلطان :إن الله يعاقبني على ما فعلت بأخته حتى ارسل عبد العزيز يصدم اخي ..ان الظلم ظلمات يا أخي. .لاتنسى إنني ظلمة فتاه...
عبد الله بغيض:لا يهم الأهم ان انتقم منه ..
سلطان برجاء:أرجوك لاتفعل شيء ...مثل ما أخذ الله حق جواهر... اترك الأمر بيد الله يأخذ حق سليمان... أرجوك يا عبد الله لا تفعل شيء. ..
عبد الله: حسناً. .
ويكمل بداخله:سوف ادخله السجن بيدي...لابد ان انتقم لأخي...عبد العزيز تحيط به الشباك من كل الجوانب شباك عبد الله وشباك إدوارد من الأسبق فيهم ..
هل سيحقق عبد الله مراده..ام ان هناك ما يغير كل شيء ?خالد وياسمين. ..
في دار الأيتام
خالد؛ السلام عليكم
مديرة الدار: وعليكم السلام. .. تفضل بالجلوس أستاذ خالد..
خالد :شكراً لك..
مديرة الدار:لقد سبق أن اعطيتك كامل معلومات إحدى الفتيات التي وجدنها بشارع ال...
ولكن للأسف ..خالد بخوف:ماذا. ?
مديرة الدار:الفتاة التي وجدناها بنفس المكان واليوم والوقت نفس الوقت الذي وضعت اختك فيه الطفلة ..الفتاه وجدها رجل واحضرها عندنا...وتبناها شخص اخر بعد سنة مرضت مرض شديد ولم يستطع تحمل ذلك وارجعها لنا وتوفيت بعد أيام بسبب ذلك المرض. .
صدددددمة لهم ...
لقد خابت ضنونهم ابنة زينب ماتت...
خالد:كيف ذلك....متى ماتتت ...لا اصدق ذلك...
أنت تقرأ
,روايــة رميت ابنتي....
Misterio / Suspensoكاملة رواية جديدة ... روايتي الثانية أجلت نشرها لبعض الوقت .... رواية اجتماعية هادفه... اقصد بها طرح مشكلة كبيررررررة انتشرت في مجتمعنا واجتاحته.... احببت ان اجسد هذه المشكلة على شكل رواية... كتبتها عن قراءتي لقصة طفلة وجدت في إحدى الحدائق العامة...