رواية ...رميت ابنتي. ..
...الفصل العاشر....
تستمر معزوفة الألم. ..
وتتدفق ذكريات الطفولة الجميلة التي عشناها...
نتخيل ضحكاتنا الجماعية..
نتذكر مزاحنا البسيط...
نتمنى أن يتوقف الزمن ولا يتحرك
ونتمنى ان لو رسمنا ساعة من الرمل.
نمحوها متى ما أردنا
واعدنا رسمها متى ما اردنا...
ولكن ليس كل ما يتمناه المرء يحصل عليه. ...تمنت أمل ان لو لم تنتهي تلك الأيام
وتلك اللحظات. .تمنت ان تموت وهي لم تعرف حقيقتها
تمنت أن لو ترى امها وأبيها وتسألهم..لما.?رميتموني..?
ما هو عذركم...
جميلة تسعى جاهدة لراحة أمل
وأحمد أيضاً يفكر كيف يبعدها عن أمه والمجتمعجواهر وموت سلطان ماهي الوصية. ..
عبد العزيز بطلنا التائب إلى الله...
ستتغير شخصيتهسنحبها جميعاً ...
لايبقى المرء على وتيره واحده
ستتبدل النوايا
ويعود رشد بعض الظالين
بسبب موقف قد يقع لهم
او بسبب فخ يقعون فيه
هم يعتقدوه كارثة
ولكن عند الله خيره. .سعيد ورجوعه المفاجئ للرواية ماذا وراء ذلك. ?
هل حقاً يريد ان يسترد طفله ام يريد ان يكمل الإنتقام. ..زينب وجهادها في ان تجد ابنتها. ..
علي والغيبوبة الطويلة هل سيفيق ويقول عن مكان تواجد الطفلة
ام الموت يكون اقرب له...في منزل ابو عبد العزيز. ..
أحمد بصدمة:مااااااااذا طردتي أمل. ...
الأم بجمود:نعم طردتها...فهي ليست منا ولاتنتمي الى عائلتنا...وهي السبب في كل ما نحن عليه....
أحمد:هي السبب فيما نحن عليه ...أمي اتعلمين مدى عظمة فعلتك إنك رميتي يتيمة بالشارع لا احد لها...وتتهمينها انها سبب مشاكلنا وانتي تعلمين من السبب. .
جود:فلتذهب إلى الجحيم. ..
رمقها أحمد بنظرة غضب واستهزاء وقال.:حسناً انكم لا تريدون امل بيننا وانا لا أريد ان أكون بينكم ..لذلك يا أمي اذا لم تعد اليوم أمل إلى المنزل اعدك ان لا ترين وجهي مرة ثانية حتى تعود هي....
الأم بعصبية:وتتخلى عنا من أجلها. ..
أحمد ببرود:وأنتي تخليتي عن ابنتك...خرج عنهم...
تركهم....
خلف خلفه حيره وقلق..من ردة فعله...الأم وهي تصرخ :ليست ابنتي...ليست ابنتي ..إنها لقيطة..
جواهر :إنها اختنا وابنتك عندما شربة حليبك. تكفيك منها كلمة امي... ولا تنسي إن نص ممتلكات ابي لأمل. ..يبدو أنك نسيتي ذلك وقد يلزم عليك ان تحضريها هنا. .او لعل المنزل هذا يكون من ظمن ما كتبه ابي لها وقد تطردك أمل منه...وينقلب ما تقومي به عليك..
أنت تقرأ
,روايــة رميت ابنتي....
Mistério / Suspenseكاملة رواية جديدة ... روايتي الثانية أجلت نشرها لبعض الوقت .... رواية اجتماعية هادفه... اقصد بها طرح مشكلة كبيررررررة انتشرت في مجتمعنا واجتاحته.... احببت ان اجسد هذه المشكلة على شكل رواية... كتبتها عن قراءتي لقصة طفلة وجدت في إحدى الحدائق العامة...