Chapter 28

2.6K 186 21
                                    

**Clary's POV**.

حسناً اين التحاليل اللعينة ؟

بحثت هنا و هناك.. في كل الدراج.. تحت السرير.. فوق خزانة الملابس.. انها ليست موجودة !

"تبحثين عن هذه ؟" قال صاحب الصوت.. التفت له بسرعة لاجده تشارلي يقف بجانب باب الغرفة و يمسك اوراق التحاليل بيده.. اللعنة !

تجمدت في مكاني و فتحت فمي قليلاً محاولة ان اقول اي شئ لادافع به عن نفسي

"كـ..كيف حصلت عليها ؟" قلت و انا ارتجف..

تباً

تباً

تباً

لقد انتهي امري..

"لا تتظاهري بالغباء ، انسة كلاري.. ام عليّ قول 'سيدة كلاري' الان ؟" قال جملته الاخيرة بسخرية و بدأ يقترب مني و انا فقط اعود بخطاوتي للخلف..

"كنتي تضاجعينه يا لعينة !" صرخ بي لادفعه بعيداً و اركض باقصي سرعتي خارج الغرفة و بدأت اركض في الممر..

"امسكوها !" صرخ بها تشارلي من خلفي و هو يشير للحراس عليّ !

و هم بالفعل بدأوا يركضون خلفي !

"هااي انتِ توقفي !"

"توقفي عن الركض !"

"هذا ليس في صالحكِ !"

كان هذه اصوات الحراس الذين يركضون خلفي و يحاولون ايقافي..

"كلاري !" سمعت هذا الصوت الذي لطالما احببت سماعه.. التفت له لاجده هاري واقف بداخل زنانته و ينظر اليّ من خلال القضبان نظرة غير مفهومة..

"ايها الاغبياء توقفوا ! لا تركضوا خلفها انها حامل توقفوا ! قد تـ.." كان هاري يصرخ بهم و لكن من سيستمع لك الان هاري ؟

نظرت خلفي للحراس ثم التفت امامي بسرعة.. اللعنة انهم كثيرون و يصرخون بي !

اصبحت اركض بأقصي سرعتي و انا اغطي اذناي بيداي و اصرخ بأعلي صوتي كي لا استطيع سماع صراخهم اللعين بي..

وصلت لنهاية الممر و هرعت خارج السجن الي الغابة..

تباً الجو هنا بارد كاللعنة و انا ارتدي ملابس صيفية خفيفة !

"هيا امسكوها قبل ان تضيع منا !" صرخ احدهم.. تباً..

وصلت الي منتصف الغابة ركضاً حتي انتهي بي الامر في ساحة كبيرة و تحيطها الاشجار بكثافة من كل مكان..

اللعنة كيف سأخرج من هنا الان ؟

نظرت خلفي لاجدهم قريبين من مكاني للغاية..

حسناً ليس لدي خيار اخر..

ركضت من بين الاشجار و الاخصان اللعينة تمزق ملابسي و تقطع شعري و تخدش جسمي.. اللعنة هذا مؤلم !

Prisoner Number 94 | H.Sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن