Chapter 34

3K 161 23
                                    

**Freddie's POV**

"ماذا هناك !" سألت بقلق شديد..

"آةة !.. فريدي، سأَلِد !" صرخت و هي تمسك ببطنها..

ماذا ؟!

"يا اللهي !" قلت ثم وضعت يدي تحت ركبتيها و رقبتها و حملتها بسرعة و هي متشبثة بي بشدة.. هذا سئ..

"سيدة كايت، احضري لها ملابس اخري.. مايك، اخرج السيارة من الجراج بسرعة.. و جيما، اتصلي بـ هاري !" بدأت اوجه الجميع بينهما كلاري تصرخ اكثر فاكثر..

اللهي ساعدني..

خرجت بها من المنزل و وجدت مايك قد قام بما قلته له و جيما و السيدة باتون اتوا خلفي..

صعدت الي السيارة و وضعت كلاري بالمقعد الامامي الذي بجانبي و الباقين جلسوا بالخلف..

"جيما، هل اتصلتي بـ هاري ؟" سألت و انا ادير محرك السيارة..

"انه لا يجيب !" قالت و هي تعيد الاتصال به المرة بعد الاخري حتي اجاب اخيراً.. و قامت هي بفتح مكبر الصوت..

"مرحباً جيما.. هل حـ.. هل هذه كلاري ؟ ماذا حدث ؟! هل اصابها مكروه ؟!" قال عندما سمع صراخ كلاري..

"انها ستلد !" قالت جيما..

"مـ..ماذا ؟!"

"هذا ليس وقت التساؤلات هاري.. تعال بسرعة الي مشفي ****" قلت..

"حـ..حسناً" قال ثم انهت جيما المكالمة..

لقد اقتربنا من المشفي.. جيد !

**Harry's POV**

"حـ..حسناً" قلت ثم تركت الهاتف جانباً..

يا اللهي انا اشعر بالتوتر..

كما انني اشعر بالسوء لأنني تركتها اليوم لأذهب للعمل..

حسناً عليّ ان اذهب لهم.. و بسرعة !

قفزت من فوق المكتب بسرعة و فتحت الباب..

بدأت اركض في ممرات الشركة و أُبعد كل من في طريقي..

"اسف.. علي الذهاب.. المعذرة" قلت و انا أُبعد كل من اصتدم به حتي وصلت الي الطابق السفلي..

"اخبر السيد ستيف انه كان عليّ الذهاب، و ربما لن اعود مجددا اليوم" قلت لحارس بوابة الشركة و انا اركض ليومئ لي و انا ذهبت بسرعة..

صعدت الي سيارتي و بدأت بالقيادة بسرعة الي عنوان المشفي الذي اخبرني عنه فريدي..

و هاا انا قد وصلت بعد ١٥ دقيقة من القيادة المتهورة..

اتمني ان يكون كل شئ علي ما يرام..

ترجلت من السيارة بعد ان قمت بصفها مع باقي السيارات ووجدت جيما تقف علي باب المشفي..

"اخيراً ها انت !" قالت عندما رأتني..

"اين هي ؟" سألت بسرعة..

Prisoner Number 94 | H.Sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن