Chapter 35 "The last Chapter"

4.1K 203 61
                                    

**Harry's POV**

"يا اللهي" سمعت صوت كلاري من الداخل..

"حسناً.. هيا انهضي" قال فريدي من الداخل ايضاً لأفتح الباب و اري كلاري فوق فريدي !

انها.. انها تخونني !

لا اصدق ما اراه ! هل.. هل كانت جيما محقة كل هذا الوقت ؟!

**Clary's POV**

ابتعد من فوق فريدي ببطء و هو ايضاً اعتدل..

نظرت الي هاري لاجده ينظر الينا بدون اي تعابير علي وجهه.. اتمني ان يفهم الامر فحسب..

"هاري لـ.."

"اخرج من منزلي" قاطع هاري كلام فريدي..

"لكن.."

"اخرج من منزلي !" صرخ به بغضب.. اللعنة انا خائفة..

نهض فريدي من مكانه بسرعة و ذهب ليخرج من المنزل و هاري و جيما يراقبنه ليخرج..

اما انا نزلت من علي السرير و كومت نفسي في ركن من اركان الغرفة و فقط اشعر بقشعريرة في جسدي لأنني اشعر بخوف شديد..

بعدها ببضع ثوان بعد ان رحل فريدي تفقد هاري المكان بعينيه ليري اين ذهبت.. اللعنة لقد رآني !

دخل هاري الغرفة و اغلق الباب بكل قوته ثم بدأ يتجه نحوي ببطء..

وقف امامي تماماً ثم امسك بمعصمي بقوة و سحبني الي الاعلي لأنهض و انظر مباشرة الي عينيه ويداي مازالتا ترتجفان..

"سـ.. سأشرح لك كـ..كل شـ.." قلت بتلعثم بسبب خوفي لكنه قاطعني بصفعة علي وجهي دوي صوتها بانحاء الغرفة..

"هاري ارجوك" قلت و انا اضع يدي علي مكان الصفعة و ابكي..

"تشرحين ماذا ها ؟ لقد رأيت كل شئ بعيناي !" صرخ في جملته الاخيرة..

"لقد.. لقد وثقت بك.. لقد كنت اصرخ بـ جيما من اجل ما كانت تقوله و.. و انتِ بمنتهي البساطة.." قال و هو يحرك رأسة بيأس و استطيع ان اري الدموع محبوسة بعينيه..

"لا.. هاري انا لم افعل شيئاً ! هذا كان فقط.. سوء تفاهم.. لـ.."

"ما سوء التفاهم في هذا ؟!" صرخ بي و هو يدفعني الي الحائط و ثبت كلتا يداي عليه..

"صدقني انه.."

"انتِ كاذبة ! لن اصدقك اي لعنة تقولينها بعد اليوم ! انا اكرهك ! اكرهك !" صرخ بي و هو يضربني في بطني بقوة..

"هاري ! اللعنة توقف انا.. حـ.." صرخت لأوقفه حتي اقتحمت جيما الغرفة فجأة..

"اللعنة هاري ! هل جننت ؟! توقف !" صرخت به و هي تحاول ان تبعده عني و لكنه اقوي منها..

"هاري اهدأ ارجوك !" قالت و هي تحاول ان تهدأه و هذه المرة نجحت بالفعل..

نظرت الي هاري و انا ملقاه علي الارض ابكي و كل ما اشعر به هو الم شديد ببطني لأجده ينظر اليّ بغضب و حزن ممزوجان معاً و جيما تقف خلفه و تمسك بيداه..

Prisoner Number 94 | H.Sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن