**Clary's POV**
"لـ.. لكن مِن مَن ؟ انا لا اذكر انني.." توقفت عن الكلام عندما تذكرت..
هل يعقل ان يكون.. هاري ؟
بالطبع ! و من سيكون غيره ؟
"ماذا ؟ لماذا توقفتي عن الكلام ؟" قال بنبرة غاضبة قليلاً..
نهضت من مكاني و انا اشتعل غضباً متجهة الي باب الغرفة.. اقسم انني سأقتلك ستايلز !
"انتظري ! الي اين انتِ ذاهبة ؟" قال فريدي و هو يلحق بي.. لكنني تجاهلته و اكملت سيري
"كلاري اجيبيني !" قال بغضب و هو يمسك بمعصمي
"فريدي ابتعد و اللعنة !" قلت بغضب و انا ازيح يده عني..
ذهبت لزنزانته و فتحت الباب بقوة لينتفض هو و ينظر اليّ.. ثم اغلقت الباب..
"هل جننت ستايلز !" صرخت به بغضب
**Freddie's POV**
"كيف لك ان تلمسني حتي ايها الوقح المعتوه !" صرخَت به كلاري.. و هو فقط ينظر لها و علامات الاستفهام تعلو وجهه..
بالطبع فأنت لا تعلم شيئاً ههه..
"كلاري اهدأي بحق الجحيم !" قلت و انا اسحبها للخلف.. لا نريد المشاكل..
"ما الذي تتحدثين عنه ؟" قال بنبرة عالية و غاضبة نوعاً ما..
"حقاً الا تعلم !" صرخت به..
"و من اين لي ان اعلم ؟" قال بغضب..
"انها حامل" قلت ليصمت لوهلة و ينظر للارض بحزن
"و ما شأني انا ؟" قال بنبرة غاضبة و حزينة بنفس الوقت..
"شأنك انه ابنك ايها العاهر الغبي !" صرخت به لتتوسع عيناه.. و انا ايضاً عيناي توسعتا..
اعني.. ابن هاري ؟ لكن كيف و متي حدث ذلك ؟!
"لكن.."
"لكن ماذا ؟ انه خطأي من البداية انني ساعدتك ! انا اكرهك ! اكرهك ستايلز !" صرخت به و هي علي وشك البكاء..
"اللعنة كلاري انا كنت ثمل و انتِ تعلمين هذا ! لم ادري ما الذي افعله !" قال بنبرة عالية.. لتنفجر هي بالبكاء..
ما الذي يحدث الان ؟
"اللعنة كلاري لا تبكي ارجوكِ" قال ثم حاوطها بذراعيه و احتضنها..
كانت هي تتشبث برقبته و تبكي.. و هو يقربها اليه اكثر و يحاول منع ابتسامته..
وقفت بمكاني اتأمل شكلهما لبضعة ثوانِ..
ثم ابتسمت باتساع لؤريتهما هكذا ليبادلني هاري الابتسام.. انهما ظريفان حقاً..
سيصبحان ثنائي رائع..
**Clary's POV**
كل ما اريده هو ان ابقي هكذا بحضنه.. لا اريد ان ابتعد.. اشعر بالامان هنا..
أنت تقرأ
Prisoner Number 94 | H.S
Fanficعِنّدَمَا تَتَحَوَّلُ الْكَرَاهِيَّةُ اِلَيٰ حُبٍ.. عِنّدَمَا يَرَي كِلَا الْطَرَفَانِ أَنَّ الْطَرَفُ الْآخَرُ هُوَّ الْشَخْصُ الْمُنَاسِبُ لَهُ.. عِنّدَمَا يَقَعُ كِلَاهُمَا بِحُبِ الْآخَرِ.. وَ لَكِنّ يَكُونُ هَذَا الْحُبُ مُسْتَحِيلًا.. سَيَفْع...