Chapter 29

2.5K 184 12
                                    

**Clary's POV**

"كلاري كان يوجد طرق اخري عديدة و لكنكِ لم تلجأي الا الي تلك الطريقة ! انتِ كنتِ تعلمين من البداية ان هذا لن ينجح !" صرخ بي و هو يبكي..

"هاري فقط اخبرني بما حدث !" قلت لينظر اليّ ثم يعيد نظره الي الارض و تنهد..

ما الذي يجري ؟ انا لا افهم شيئاً..

"هاري ؟" قلت لينظر اليّ..

"لقد.. لقد حُكم عليّ بالاعدام"

"اللعنة ماذا ؟!" قلت و عيناي متسعتان و دموعي بدأت تتساقط..

"كما سمعتي كلاري.. لا يهم هكذا افضل علي اية حال.. أُفضل الموت علي العيش هكذا" قال جملته الاخيرة و هو يبتسم ابتسامة جانبية..

"هاري لا تفعل هذا بي ارجوك ! فقط.. دعني اساعدك سـ.." كنت اتكلم و انا اقترب من القفص الذي كان هو بداخله ليقاطعني قائلاً..

"توقفي ! لا تقتربي اكثر من هذا ! لقد اكتفيت !" قال لاتوقف بمكاني..

"هاري لما تحادثني هكذا ؟ انا فقط اردت مساعدتك" قلت و انا ابكي.. ليتفحصني لثوانِ و هو يبتسم بسخرية..

"تظنين انني سأشعر بالشفقة نحوكِ و اقترب منكِ و اوافق علي ما تقولينه ها ؟ عزيزتي هذا بالافلام فقط" قال بسخرية.. اللعنة انا اكره هذا ! لقد عاد لبروده اللعين !

"ما الذي.."

"كلاري فقط انسيني.. انسي امري لانني الان اكرهكِ و من كل اعماق قلبي.. و الان اغربي عن وجهي !" صرخ في جملته الاخيرة لاشعر انني محطمة تماماً..

لقد دهسني الان كأنني كنت حشرة صغيرة كانت بجانب حذائه..

لقد.. لقد حطمت كلماته تلك قلبي الي ملايين القطع..

لا اصدق حتي انه قال لي 'اكرهكِ'..

"هيا اذهبي من هنا ! ماذا تنتظرين !" صرخ بي لاعود للواقع..

"حسناً هاري.. سأذهب و لن تري وجهي مرة اخري.. و لكن عندما تعود لوعيك و تدرك ما الذي قلته لتوك تذكر انك انت المخطئ لا انا.. وداعاً" قلت و انا اذهب..

"الي الجحيم !" صرخ بها من خلفي لكنني فقط تجاهلته و ذهبت..

خرجت من المحكمة و فور ان خرجت منها ذرفت الدموع..

اللعنة لم اكن اعلم انه قد يكون قاسِ القلب هكذا..

ركضت بين قطرات المطر التي تتساقط بكل مكان بالمدينة و دخلت باحد الازقة لكي احتمي من المطر الغزير..

جلست علي الارض و بكيت اكثر و صوت شهقاتي اصبح يملأ المكان..

لما يحدث كل هذا معي ؟ لماذا ؟!

**Freddie's POV**

اكملت سيري تحت الامطار الغزيرة متجهاً لسيارتي

Prisoner Number 94 | H.Sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن