..( لا تفعلي بنفسك هذا... ليس جيد لكي ... استرخي .... سيؤلمك رأسك اكثر ..... هيا اخبرينا ماذا بكي؟؟؟ ... لسنا اصدقاء؟؟؟) ياش !!!!!...... توترت و تلعثمت بالكلام و ابتسمت بخفة ( انا... انا بخير... لا تخاف... فقط ضغط المحاضرات ... لم اعتاد على هذا الضغط.... انا جيدة ) مسك يدي ( هيا لنذهب للكافيتيريا و نشرب شيء.... لترتاحي...) .... اخذني للكافيتيريا .... جلسنا و شربنا القهوة .... و كان يتحدث لكنني لم اسمعه .... كنت اراه و لكن عقلي مع ارناف الذي يجلس مع آرتي امامي.... و يبتسم لي... ماذا يريد ان يفعل بي.... ( لماذا انتي هكذا غاضبة.... وجهك احمر و عيونك حمراء... اهدئي...ماذا هناك كوشي.... هل يوجد شيء يزعجك؟؟) .... ابعدت نظري عن ارناف بصعوبة و نظرت لياش ( انا جيدة ياش.... ) عادت عيوني و خانتني لتنظر لارناف... الذي يضحك و هو يتكلم مع آرتي .... هل يريدني ان افقد اعصابي.... هل يحاول ان يشعل الغيرة بداخلي... هو يعرف انني احبه .... لماذا يفعل هذا.... اقتربت من ياش و حضنت يده امام عيون ارناف .... فانقلب وجهه من مبتسم لوحش ارعبني.... نظراته كالسيوف علينا....( ياش.... انا اسفة عقلي مشوش.... فقط اشتقت لاهلي ... لا تتركني) نظر لي ياش بحب و استغراب و امسك يدي( لا تخافي ستعتادين) ابتسمت لياش و انا انظر لارناف الذي ينظر لنا و هو في قمة غضبه ... لم افهم لماذا فهو مع آرتي .... اووه كم اكرهها...... ظللت انظر له و انا ابتسم... فجأة مسك يد آرتي و خرجوا.... يا الهي اين ذهبوا ... ( ياش انا يجب ان اذهب... بالتأكيد لافانيا الان خائفة علي... اراك غدا) ابتعدت عنه و انا ابتسم ...(حسنا لا مشكلة انتبهي على نفسك) قال لي و هو يبتسم.... خرجت من الكافيتيريا الى ساحة الجامعة و ادور حول نفسي و ابحث عنهم... اين ذهبوا ؟؟؟.... بحثت في كل مكان كنت كالمجنونة في الساحة....( هل تبحثين عني؟؟؟) التفت لمصدر الصوت .... انه هو... غضبت عندما رأيته و بدأت العفاريت تقفز حول راسي .... اقتربت منه و بدأت اضربه ضربات متتالية على صدره و انا اقول بغضب ( اين كنت.... هيا قول ... اين كنت؟؟؟... الى اين اخذتها... ماذا فقلتم؟؟... الا تعرف انني اكرهها .... هيا اجبني) فجأة مسك يدي بقوة و سحبني لمكان خالي و الصقني بالحائط و صرخ بي( كيف تسمحين له بلمسك؟؟؟ ... انتي اجيبيني الان... لماذا جعلتيه يلمسك....) ابعدته عني و انا اصرخ ( انه صديقي ... و لا تغير الموضوع هيا قول لي ... اين ذهبتم...) ثم ضحكت بسخرية و اكملت( في الصباح كنت معي و الان انت معها و غدا مع اخرى....) ثم صرخت به ( هل تعتقد انني رخيصة...هيا قول لي... ماذا فعلتم) عاد و الصقني بالحائط بجسمه.... كان يضعط على نفسي و يقول و هو قريب و وجهي قريب جدا قال بحدة و قوة ( انا لست زير نساء... لاذهب في كل وقت مع فتاة... هل فهمتي... انا يوجد فقط فتاة واحدة.... فقط واحدة في قلبي.... و ايضا ليس من شأنك بان تعريفي ماذا فعلت انا و آرتي عندما خرجنا.... لم تجيبيني لماذا جعلتي ذلك الحقير يلمسك) .... فتاة واحدة؟؟؟ في قلبه؟؟؟..... يا الهي هو يزيد الاسئلة برأسي اكثر من هي زائدة.... فاجبته و انا احاول ان اتنفس فلم يبقي لي مجال لدخول الهواء و شدة قربه ... فقلت له و اتلعثم ( انه مجرد صديق... قلت لك مجرد صديق...و انت لم تقل لي.... ما هي علاقتك بآرتي)فقال و هو يقترب اكثر مما هو عليه(ليس من شأنك) ماذا؟؟؟؟ دفعته عني بقوة ( ان لم يكن من شأني اذا من شأن من؟؟؟؟) فقال لي و هو يبتسم و يتكتف ( من شأني انا... ليس من شأنك) فبدأت اضرب به من جديد( هيا قل.... انه من شأني.... يجب ان اعرف... و الا لن ارحمها ...) فالصقني بالحائط من جديد و لكن هذه المرة بقبلة... شلّت حركتي.... لا اعرف ماذا افعل.... قبلني بقوة... لا لن ابادله ... اذا لم يخبرني لن ابادله.... لست جاريته .... فاستدعيت قوتي و دفعته( ابتعد.... لا تفكر بان تقترب مني قبل ان اعرف ماذا يوجد بينك و بين آرتي) فقال لي و هو يعود ليقترب ( صديقة... فقط صديقة... لكن صداقتنا لم تتعدى حدودها كصداقتك مع ذلك الحقير ) اقترب مني اكثر و اكثر ... فدفعته و ركض للسكن بغضب .... لا افهم ماذا يحاول ان يقول.. لن اترك المجال لآرتي .... دخلت على الغرفة لارى آرتي امامي.... و الغاضب على وجهي ... رفعت يدي لصفعها ... لكن لافانيا امسكت يدي و تظاهرت بانها تسلم علي و تقول بتوتر مع ابتسامة( اهلا اهلا كوشي.. كيف كان المشوار؟؟؟ هل اشتريتي المسجل) ثم سحبتني من يدي بعيد عن آرتي و هي تقول ( هيا اجلسي و اخبريني ماذا حدث معك و كيف كان يومك) جلست بجانبي و همست ( يا مجنونة ماذا تحاولين ان تفعلي... اشكر القدير انها غبية و لا تفهم ما يحدث حولها ... و الا عملت مشكلة هيا قولي لي ... لماذا انتي هكذا غاضبة ...؟؟؟) فقلت لها و انظر لآرتي ( تلك الحقيرة.... خرجت اليوم مع ارناف من امام عيوني من ارناف غاضبا و هو لا يريد ان يخبرني ماذا حدث بينهم.... ساريه .... لن ادعه يفلت مني... بالاول يقبلني ثم يذهب لاخرى ماذا يعتقد انني؟؟؟) فضحك لافانيا بقوة و كثيرا لم تتوقف فسألتها (ماذا بكي؟؟؟) فقالت و هي تحاول ان تسيطر على ضحكتها ( يا غبية... ارناف اوصلها للسكن ... هي قالت لي بانها التقت به بالكافيتيريا ثم قال لها بان اكشاي ينتظره فاوصلها للسكن و ذهب...كم انتي غبية ... الغيرة تعمي لكي عيونك... اتهمتي الفتى بلا شيء) فعادت للضحك.... اووووه .... ارتحت .... ( شكرا لافانيا... لقد ارتحت ... كنت خائفة ...).... ذهبت للنوم و انا افكر بكلام ارناف و احاول ان اجد اجوبة لاسألتي....لم اجد.... كلها الغاز.... لا اعرف ماذا اعني انا له....مرّ يومين و انا اراه مع آرتي طوال الوقت... و عندما اكون مع ياش... يغضب.... ماذا ؟؟؟ هل فعلت شيء خطأ؟؟؟ عندما يكون هو مع آرتي لا يجب ان اغار لكن هو عندما اكون مع ياش... الغيرة تظهر على وجهه...ماذا؟؟؟ غيرة؟؟؟ هو يغار؟؟؟ هل حقا هذا ما رأيته؟؟؟ لا لا !!! اتوهم.... لماذا سيغار... فهو لا يحبني... و هذا الشيء معروف من زمن طويل .... لكن... لكن الوقت يغير الكثير... اوووه لا اعرف... كل ما اعرفه ان غدا يوجد حفلة في الجامعة ... ...*كنت جالسة في غرفتي فأتت آرتي بفرح و حماس ( لقد طلب مني ان اخرج معه للحفلة....) نظرت لها باستغراب(من؟؟؟) فقالت و هي تقفز من الفرح ( ارناف ارناف) ماذا؟؟؟؟ ارناف؟؟؟؟ هل ما اسمعه حقيقي؟؟؟ ليقرصني احد.... لا اريد ان اتوجع.... اجعله كابوس يا الهي.... نظرت للافانيا بحزن... فزمت شفتيها و همست ( اهدئي ) حسنا... هكذا اذا ارناف فيديا رايزادا..... كما تريد..... وقفت و خرجت من السكن.... اتصلت بياش و التقيت به بالكافيتيريا ....فاستقبلني بسعادة( اهلا كوشي.... اريد ان اقول لكي شيء) حسنا ساسمعه بعدها ساقول ما اريد...(تفضل) قلت له و نحن نجلس...( امممم غدا يوجد حفلة ففكرت بان ترافقيني .... اعني بان نذهب انا و انتي سويا...) اوووه انه يفهمني هذا ما كنت اريده .... لنرى ارناف فيديا رايزادا ماذا ستفعل.... فابتسمت (نعم اكيد....) فرح كثيرا و ضمني.... ضمني؟؟؟ ... ابتعد عني ( اسف) فقلت له( لا باس....) عدت لغرفتي و انا سعيدة.... سترى ماذا سافعل يا ارناف.... اذا ستخرج مع آرتي.... قلت لي صديقة....كان بامكانك ان تقول ان الفتاة التي تحبها هي آرتي.... مباشر اخف من تقولها غير مباشر......لافانيا( اتعرفين من طلب مني ان اخرج معه للحفل؟؟) فقلت لها (من؟؟؟) قالت لي و هي تبتسم(جون ميهرا.... تتذكرينه؟؟؟ صديق ارناف الجديد) اوووه ...(نعم تذكرته انا ساخرج مع ياش ...) قلت ببرودة و انا اجلس على التخت... التفت للافانيا ....كانت جالسة فاتحة عيونها و فمها... فقلت و انا اهز راسي (ماذا؟؟) فقالت لي بتعجب( اعتقدت انكي ذاهبة لتلومي ارناف... ذهبتي لتقولي لياش بان تخرجي معه؟؟؟) فقلت لها (نعم .... لن اتكلم معه.... ان كان يريد ان ينسى ما حدث فلبفعل .... و سيرى ماذا سافعل... يريد ان يخرج مع آرتي و يغيظني اذا ساخرج مع ياش و اغيظه) نظرت لي لافانيا ( تغيظيه؟؟؟ ماذا تقصدين؟؟؟ هل هو يحبك حتى يغار عليكي؟؟) عدت لاقول نفس الكلمة.... كفى كوشي.... لماذا اقول نفس الكلمة دائما... ( لا لافانيا... اقصد... لا اعرف... اريد النوم) دفنت نفس في سريري و نمت.... في اليوم التالي...... لم يكن في محاضرات بسبب الحفلة... فالكل كان يجهز نفسه .... فتحت الدولاب( لافانيا أي فستان البس) ...(اممممم .... لحظة لحظة.... انتي اشتريتي مرة... فستان اسود.... تتذكرينه .... ذلك الفستان .... مفتوح من الامام و من الخلف....) فقلت بسرعة (اوووه نعم هذا اختاره ارناف...) اخرجت الفستان و التفت للافانيا بسعادة( سارتديه) قبل ان ادخل الحمام التفت لها .... مصدومة ... لماذا؟؟... سالتها(ماذا؟؟؟) فقالت لي( الفسان من اختيار ارناف؟؟؟ متى؟؟؟؟ كيف ؟؟؟ لم تقولي لي....) فقلت لها( ساخبرك لاحقا .... حل المساء يجب ان نجهز....) لبست الفستان مع كعب لونه احمر و وضعت ميكياج خفيف و فردت شعري على جنب .... ثم خرحت ... ( وااااو كوشي... فستان قصير مفتوح من الامام و الخلف و منفوخ ايضا و مع كعب احمر....تبدين في غاية الروعة... هيا لنذهب... آرتي اتصل بها ارناف و خرجت) يا الهي.... لماذا تذكرني بهم.... فقلت بغضب ( ليذهبوا الى الجحيم....هيا) خرجنا و كان جون و ياش عند باب السكن... ياش( تبدين رائعة كوشي) قال و هو يبتسم... فابتسمت له (شكرا ... هيا لنذهب) مسك يدي(هيا) .... توترت.... حاولت ان ابعد يدي عن يديه لكنه يمسكني بشدة..... دخلنا القاعة و نزلنا الدرج..... وقفت انا و ياش عند احد الطاولات نتكلم.... كنت انظر هنا و هناك ... الجميع سعيد.... و الكل جميلون .... فجأة ضربت عيني بعين ارناف .... الذي كان يبتسم لي.... ثم غمزني.... تصنعت انني لم اراه .... فمسكت بيد ياش ....( اتريد ان ترقص؟؟؟) فابتسم لي و قال ( بالطبع) مسك يدي و دخلنا حلبة الرقص .... وضع يديه على خصري و قربني منه و انا رفعت يدي على رقبته و انا اراقب ارناف .... الذي كان يبتسم لكن عندما رآنا غضب .... غضب كثيرا وجهه اصبح احمر... ثم نظرت لعيون ياش.... كلها حب و حنان على الاقل هو لا يحاول ان يزعجني .... قال لي ياش( هل يمكنني ان اسألك سؤال؟؟) فقلت له باستغراب(نعم اكيد .... تفضل) فقال لي( انا فقط كنت اريد ان اسألك.... حا احببتي احد من قبل؟؟؟) ماذا يقصد؟؟... فقلت له بتوتر (لا .... بصراحة ...نعم.... و مازلت) فابتسم لي و كانه ابتسم بألم ام انا اتوهم ( و هل هو يحبك؟؟؟..... على أي حال.... اتمنى لكي السعادة) لا اعرف.... انا حقا لا اعرف هل يحبني .... ابتسمت بخفة ( شكرا ياش) ....( هل يمكنني ان اشارك الانسة برقصة؟؟؟) التفت لمصدر الصوت.... ارناف ؟؟؟ ابتسم له ياش ( بالطبع) ثم وضع يدي بيده و قال( انتبه على صديقتي ...) ثم ضحك و ذهب.... فابتسم ارناف بغضب و قال بسخرية ( انتبه عليها جيدا انها صديقتي .... غبي...) شد على يدي و اقربني منه بشدة ... نظرت حولي( ارناف ماذا تفعل ؟؟؟ اتركني... اذهب لآرتي... ماذا تريد مني ... ) مدّ يدي على رقبته و اقترب من اذني و همس ( كم مرة ساحذرك بان لا يلمسك.... بالمناسبة الفستان يبدو عليك جميل جدا.... لن يكون جميلا لو لبسته فتاة اخرى ..) قلبي في أي لحظة سيتوقف.... الجميع ينظر لنا .... و آرتي ليست بالساحة... اين هي....قلت و انا اخفض راسي و بخجل( ارناف... ارجوك الجميع ينظر لنا) شدني من خصري بقوة و همس مرة اخرى ( لا يهمني ...فانا اريد ان ابقى معك ... ان لمس ذلك الغبي مرة اخرى لن يحصل خير) فرفعت راسي لارى عيونه التي تشتعل ( حقا؟؟؟ انت لا تريده ان يلمسني!!!! فهمت هذا!!! لكن انت لا تفهم ... انني عندما ارى تلك المخلوقة بجانبك ماذا يحصل لي... هل فكرت... و انت تلومني الان.... انا لا اعنيك ارناف.... اتركني الان) كنت على وشك الذهاب لكنه مسكني و قربني منه مجددا..و قبل رقبتي ... اتمنى ان لا يرانا احد.. اغمضت عيوني بقوة ..... احاول ان اتنفس .. قال و هو يشد على اسنانه ( كوشي ... لا تحاولي ان تتحديني ....) نظرت له (كم مرة ساقول لك انه صديق....مجرد صديق.... الا تفهم... ص..د...ي...ق.. ... اتركني الان ارناف.... اصبح الجميع عيونه علينا.... وقفتنا خطأ ... اذهب عند آرتي... بالتأكيد تبحث عنك تلك الحقيرة) ابعدته عني و ذهبت...اتجهت عند لافانيا و جون... تعرفت على جون .... همست لي لافانيا ( كوشي ماذا يريد ارناف؟؟؟ ) قلت لها بغضب ( لا استطيع ان افهمه .... لا افهم ماذا يريد.... لافانيا .... هل انا بنظره رخيصة ؟؟؟؟ حاولت ان افهم منه ماذا تعني له آرتي لكنه دائما يغير الموضوع.....) مسكت كأس من المشروبات و شربته ... اتى ياش و معه مشروب ( جون هل تشاركني ؟؟؟) اخذ جون الكاس(اكيد).... مسكت الكأس منه و انا اشربه ...همست لي لافاننيا( كوشي... المشروب هذا خفيف... لكن ان زاد كارثة) نظرت لها ببرودة(حقا.... على الاقل اذا زاد... لن اشعر بشيء.... لن احزن ... ساكون مرتاحة .... ) نظرت لساحة الرقص.... فرأيت ارناف مع آرتي يرقصون ...( ساعود) قلت لهم و انا اتجه للبار ...شربت اول كأس ... و الثاني ...و الثالث ... اتى ياش (كوشي...هذا يكفي ليس جيدا ان تشربي...) ابعدته عني ( اتركني.... اريد ان اشرب.... اريد ان انسى) نظرت لارناف و آرتي... نظر لي ارناف و هو يبتسم و يشد آرتي له... انه يتحداني.... هل يريدني ان اجن ... هل يريدني ان اتهور بتصرفاتي .... هكذا اذا ..
يتبع...
أنت تقرأ
امتلكت قلبي
Romanceقصة تتحدث عن فتاة مراهقة انهت مدرستها و احلامها نابعة و كثيرة تسعى لتحقيقهم... اول حلم لها هو التخرج من جامعك الاوكسفورد و الثاني تتمنى ان يحبها الشاب الذي تحبه منذ سنين طويلة.... فماذا سيحدث؟؟؟ و كيف ستحقق أحلامها؟؟ و هل ستواجه الصعاب؟؟؟ القصة ستكو...