البارت السادس

19.7K 1K 269
                                    

حبيباتي انا نزلت بارتين اليوم لاني تأخرت

******-******

تدخل سوهو ليفض النزاع وامر الجميع بالعودة للمنزل بعد ان اعتذر من جاز و هو يسحب كريس من يده.

الوصول للمنزل

دخل الجميع للمنزل, تقدم كل من لاي وكريس لصعود الدرج فاوقفهم صوت سوهو الغاضب: لا, لم تحزروا, الكل الا غرفة الجلوس فورا باستثناء يوري.

تقدم سيهون من يوري و داعب خصلات شعرها ثم قال: اذهبي للعب في غرفة الالعاب* اضافة لمدينة الالعاب صمم لها سيهون غرفة العاب في الداخل* .

في غرفة الجلوس

تكلم سوهو والشرار يتطاير من عينيه: انا لن اوفر اي منكم الليلة لذا من الافضل ان تجيبوا على اسالتي فورا.

تقدم من لاي و قال بحدة: ماذا كريس شي?
هل حدث شيئ لعقلك انه هيونغ بالنسبة لك حتى لو كان الفارق سنة فقط يجب عليك احترام ذلك,اعتذر الان فورا.

احس لاي بندم وتقدم من كريس ليقف امامه وقال: هيونغ انا اعتذر ولكنك تعلم جيدا انني احب جاز كثيرا وانت قمت باهانتها. اومأ كريس ولم يتكلم.

سكت سوهو لعدم قدرته على محاسبة كريس بسبب احترامه له.

تحدث شيومين بحدة: سوهو انت المسؤول هنا لا يجب عليك ان توفر احد لأي سبب من الاسباب... كما ان السيد كريس لا يستحق الاحترام الذي تكنه له....انا وثقت بحكمتك لتكون المسؤول لكثرة انشغالي و لكنني الان احسست انا قراري كان خاطئ.

تنهد ثم اردف قائلا: حسنا ان لم تكن قادر على محاسبته فسوف افعل انا ذلك.

همس دي او لكاي اثناء حديث شيومين لينتبه لهما و قال: ماهو الشيئ المهم الذي يلهيكما على سماع كلامي.

رد دي او بتردد: لقد قلت ان تدخل شيومين هيونغ يثبت ان الوضع لم يعد يحتمل.

اوما شيومين وقال: انه كذلك كيونغسو ياه.
و التفت ليوجه حديثه لكريس بنبرة غاضبة :الا تشعر بالخجل من تصرفك مع جاز?...... واياك وان تتحدث معي ببرود انا احذرك.

كريس وهو منزل رأسه للاسفل: ما فعلته لايقارن بما وصلت اليه بسببها....وانا لن اتوقف حتى ادمرها.

شيومين: لا تظن انني سأقف عند هذا الحد,
الآن و فورا سوف تخبرنا بما حدث قبل 4 سنوات.
اجاب كريس: وان لم افعل.

تملك الخوف قلوب الجميع, رفع شيومين حاجبه لاعلى ثم بسط يده امام كريس وقال آمرا: سلم مفتاح المنزل, المنتجع, مكاننا الخاص وكل ما يخص اكسو... والتفى لاكسو.."ممنوع على اي منكم مقابلته مهما كان السبب"... ثم اعاد انظاره لكريس "هذا ما سيحدث ان لم تفعل".

ابتلع كريس و اومأ براسه ثم قال: انا على علم بحمل جاز منذ اربع سنوات وتحديدا يوم 20 جانفي سنة 2012

أحببت إبنتي المزيفة || Oh.S {مكتملة}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن