بارت 23
كانت الصدمة تعتلي وجوه الجميع بعد سماع اسم سيهون صادر من يوري فهي لم تقل ابي.
"ممماذا....قلتي" سأل سيهون بمزيج من الخوف و الفرح.
"التاريخ يعيد نفسه" قهقه لوهان بفرح
حرك سوهو نظره فاحصا الغرفة و قال "فعلا....نفس المستشفى و نفس الغرفة"
اجابت يوري بابتسامة متعبة "فقط الاشخاص ازدادوا"
توسعت اعين سيهون و قال بلهفة "هل تتذكرينهم ? هل تتذكرينني?"
"بالطبع اذكرهم هم اوباتي و اونياتي... وانت... " لم تعرف يوري ماذا تقول فهي خجلت من ان تناديه باسمه و لا تستطيع ان تناديه ابي.
قاطع تفكيرها صراخ بيكي وهو يشير على سيهون الذي كان بالكاد يتمالك نفسه حتى لا يسقط ارضا, "انت لا تذكرينه?!"
اجابت يوري وقد احمرت وجنتيها خجل "انا اذكره...انه...انه" التفت يوري لسيهون وقالت بوجه عابس "لا اعرف كيف يجب ان اناديك"
اقترب سيهون اكثر ثم وضع يده على خدها و قال بهدوء "هذا لا يهم صغيرتي....المهم ان اكون في قلبك مثلما انتي في قلبي.... احبك ايتها القطة"
لم تستطيع يوري ان ترمش حتى من الصدمة هل هو الآن يعترف لها كامرأة?
افاقت عندما هزها سيهون برفق و هو يقول "تنفسي يووري"
لتأخذ نفس ثم تنظر لعينيه بحيرة, لم تعلم انها سوف تغرق تمام في عينيه الحادتين اللتان بالرغم من حدتهما يظهران حنان وامان مثلما كانا دائما بالنسبة لها.
لم تكن لديها الجرأة الكافية لتسأل عن ماهية كلامه و طبيعة علاقتهما الآن.
قاطع ترابط نظارتهما المحبة ازعاج بيكهيون المعتاد.
"هل يسمى هذا اعتراف? اوضح لنا سيهوناه" قال بيكي بتذمر و كم ارادت يوري ان تشكره على هذا السؤال وكم كانت تتوق لسماع الاجابة ولكن ليس كل ما يتمناه المرأ يدركه فهي تعرف ان سيهون غامض و لا يحب الافصاح عن مشاعره.وكانت اجابة سيهون كما توقعت تماما "كف عن ازعاجي" قال سيهون بملل
لتوشك معركة الاعصاب و الاستفزاز ان تحتدم لو لا الطرق على الباب الذي اخرس الجميع.
"تفضل" تحدث شيومين سامحا للطارق بالدخول. تغيرت ملامحه العملية التي تقمصها بعد طرق الباب لتعود ملامحه المبتسمة و المرحة التي اعتداها اصدقائه و المقربين فالطارق لم يكن غير ايرين.
انحنت ايرين بخفة و ابتسامة لتقابلها انحنائة مماثلة من كل الموجودين واردفت قائلة "رئيس كيم سمعت ان احد افراد عائلتك مريض....ارجوا ان لا تكون حالة خطرة"
اجابه شيومين بنفس نبرة الاحترام "شكرا على اهتمامك دكتورة باي"
استفزت طريقة مخاطبتهما لبعضهما تشان فقال بصرااخ مزعج "ااااه فقط توقف عن التحدث برسمية.....فنحن نعرف انكما مقربين.....طبيبة باي فقط شيومين .....هيونغ فقط ايرين"
أنت تقرأ
أحببت إبنتي المزيفة || Oh.S {مكتملة}
Hayran Kurguدخول فتاة بين ليلة و ضحاها في حياة سيهون تقلبها رأسا على عقب فكيف يكون أب لفتاة تصغره بسنة واحدة Started: 28\12\2016 Ended: 26\02\2017