مرت الايام بهدوء للبعض, كما كانت محزنة للبعض الآخر فلاي لم يتكلم مع اختيه منذ الحادثة.
اصبحت العلاقة بين التوأم و تشانيول و بيكهيون اقرب وايضا تحسنت علاقة سيهون باخته
كانت يون & اسم الموظفة "المشعوذة كما يقول لوهان" التي تعمل معه& تأتي في بعض الأحيان لزيارة سو ريم و رؤية التوأم ولم يخلوا مجيئها من المناوشات مع لوهان فاطلق عليهم اكسو اسم "المغرور و المشعوذة" لكثرة ترديدهما لهاته الالقاب.
في غرفة الجلوس
جالس بهدوء يتفحص هاتفه, ملاك للناظر بكل مواصفاته ولكن في غضبه ينقلب 180 درجة للاتجاه المعاكس فيكون الشيطان اكثر رحمة منه.
"اوبا.....ارجوك توقف عن هذا" ترجت مين هي ببكاء وهي تجلس على الارض مقابلة له
"من الافضل ان تختفي من امامي قبل ان افقد اعصابي" قال لاي من تحت اسنانه
انضمت مين جي لتوأمها وقالت بترجي: "صمتك يقتلنا....انت لم تقل شيئا وايضا لم تفعل له شيئا.....وايضا نحن ماهو ذنبنا حتى تقاطعنا بهذا الشكل?"
"ذنبكما انكما اخفيتما عني ذلك و استخففتما بقدرتي على حمايتكما... وانتي مين جياه....هل نسيتي طريقة تحدثك معي?" قال لاي وهو يتطلع بعينيها
انزلت مين جي رأسها بحياء وقالت: "اردنا ان نحميك منه اخي....ما الذي تنوي عليه اخي?"
ارتسمت ابتسامة شريرة على وجه لاي وقال: "سوف اجعله يتمنى الموت"
"ونحن اخي?" سألت مين هي
"سوف اتعامل معكم بنفس الطريقة التي تجاهلتماني بها..... سوف اكون موجود فقط لحمايتكما و تلبيات حاجياتكما و لكنني لن اكون نفس الاخ الحنون الذي يحوم حولكم في كل ثانية" ثم نهض باتجاه باب المنزل تاركا وراءه قلبه يبكي حزنا مع شهقات اختاه العالية.
اوشكت الشمس على المغيب, دخل سيهون المنزل و هو يحس بالارهاق الشديد, اتجه مباشرة لغرفته فألم رأسه لا يوصف.
تمدد سيهون فوق سريره و اغمض عينيه لفترة ثم استقام لغير ثيابه,جذب انتباهه شيئ ملقا على الأرض التفت بصدمة ليرى سمكته الذهبية ملقاة على الارض و بجانبها الوعاء, احس بالحرارة ترتفع الى رأسه و الغضب ينتشر في كل شبر من جسده مكونا عواصف و براكين.
صر سيهون على اسنانه لكنه انفجر و هو يهرول خارج الغرفة: "ااااااااع...هل من احد هنا......اين انتم جميعا"
دخل سيهون غرفة الجلوس باندفاع ولكنه لم يجد احد, صرخ بغضب: "اجوووووما" &خادمته يحترمها كثيرا و لا ينعته بالخادمة&
"اجل ايها السيد الصغير" قالت الخادمة بأدب
"من دخل غرفتي.....كيف تركتي احد يدخل غرفتي اللعنة"صرخ سيهون بحقد
أنت تقرأ
أحببت إبنتي المزيفة || Oh.S {مكتملة}
Fanficدخول فتاة بين ليلة و ضحاها في حياة سيهون تقلبها رأسا على عقب فكيف يكون أب لفتاة تصغره بسنة واحدة Started: 28\12\2016 Ended: 26\02\2017