شهق كاي وتوسعت عيناه فجأة وهو يرى سيارة مسرعة لم تكن تبعد كيلومترات قليلة.
تسارعت دقات قلبه و امسك يد سو ريم وجذبها بقوة لاحضانه.
لامست السيارة طرف ثوبها فلو لم يسرع كاي لكانت الان في عداد الموتى.
بعد قليل سقط على ركبتيه و هو يغطي وجهه ويبكي كالطفل و هو يتمتم بكلمات.
نزلت سو ريم لمستواه فسمعت حديثه " انا السبب في كل ما يحصل لها....انا لا استحق العيش... انا مستهتر مغرور مثلما قال لاي هيونغ.
Flash back
كاي: هيونغ انا اعتذر... سو ريم وافقت على الزواج وسوف اصلح الوضع بيننا فلماذا انت غاضب.
انفجر لاي بعد سماعه: انت وغد مستهتر مغرور... انت حتى لم تشعر بالذنب.... لم تفكر في خطأك... او شعور تلك البنت المسكينة.
كاي: حسنا هيونغ اعترف انني اخطأت و...
عندها تركه لاي ولم يستمع لبقية الكلام.
End flash backرفع نظره لسو ريم وقال: انا لا استحق فرصة ثانية.
وضعت سو ريم يدها على كتفه وقالت: الكل يستحق فرصة ثانية.... ففمهما كنت مستهتر ومغرور فانك طيب القلب.
نظر كاي لسو ريم فاردفت بلطافة: انا من يقرر ان كنت ساعطيك فرصة ثانية سيد كيم مستهتر.
ضحك كاي وقال: سيد كيم مستهتر??
اجابت سو ريم: لقبك الجديد هل من اعتراض?
قال كاي بخبث: سوف اكون اي شيئ من اجلك....كوماوا
سوريم: على ماذا?
وقف كاي ثم امسكها لتقف وقال: الفرصة الثانية.
ابتسمت سو ريم وقالت: لايجب ان يعلم احد بالحادث لاريد ان توبخ بسببي.
اومأ كاي وابتسم.في المنزل
بعد خروج كاي وسو ريم, اكمل البقية السهرة مع العروسين.
قال بيكي بخبث: ما رأيك في باريس زوجة اخي هل هي جميلة ام هيونغ اجمل?
شرق كريس بالعصير و قال وهو يحدق ببيكي: اصبحت وقحا ايها الجرو.
اختبأ بيكي خلف لوهان, فاجابت جاز: طبعا زوجي اجمل منها.
عندها قال شيومين وهو يترشف العصير: كريس اعتبرت سؤال بيكي وقاحة هذا يعني انه لديك رأي اخر.... الا يعجبك جمال عزيزتنا جاز اكثر من باريس.
اكمل لوهان: لا تحرجه هيونغ... فالفتيات الفرنسيات مثيرات.
صرخ كريس بعد نظرات جاز الحاقدة: ياااا اريد ان يستمر زواجي.
ضحك الجميع, ابتسم كريس و امسك يد جاز وقال: هيا لنذهب للنوم عزيزتي افضل من البقاء مع هؤلاء الحمقى.
أنت تقرأ
أحببت إبنتي المزيفة || Oh.S {مكتملة}
Fanfictionدخول فتاة بين ليلة و ضحاها في حياة سيهون تقلبها رأسا على عقب فكيف يكون أب لفتاة تصغره بسنة واحدة Started: 28\12\2016 Ended: 26\02\2017