البارت التاسع

15.5K 925 235
                                    

كان كاي على وشك البكاء لكنه تمالك نفسه عند دخول اكسو بعد سماعهم صوت الصراخ.

دخل الكل ليتفاجئوا من ما رأوه, ليقف سيهون تلقائيا امام يوري حتى لا تتمكن من رأيت شيئ و اخبرها ان كاي يحلم و ان تذهب لغرفتها.

اقترب شيومين من كاي لينهض هذا الاخير بسرعة البرق و ارجله لا تقوى على حمله.

دوى صوت صفعة في ارجاء الغرفة, وهسهس شيومين بغضب: ماهذه اللعنة كيم جونغ ان?

لم يستطع كاي رفع رأسه في وجه رفاقه و لم ينطق بحرف واحد.

قال سوهو بحدة: جونغ ان اذهب لتستحم في غرفتي وانزل لغرفة الجلوس في غضون دقائق.

التفت شيومين لكيم سو ريم *اسم الفتاة * بعد خروج كاي وقال بهدوء: انتي في امان ايتها الآنسة.

سو ريم : اين كان هذا الامان عندما كنت بحاجته

طلب سيهون كبيرة الخدم حتى تساعد الفتاة لانهم يثقون بها و بانها لن تفشي اسرارهم ابدا.

في غضون دقائق كان الجميع في غرفة الجلوس ومعهم سو ريم لترتعش من الخوف وتتعرق عند دخول كاي الذي نظر لها وقال بحزن: اصبحت مخيف لهذا الحد?

طار عقل شيومين من جرأة كاي على محادثتها بعد ما فعله فهجم عليه, حاول اكسو امساكه ليمنعهم كاي من ذلك ويقف في صمت.
تمالك شيومين نفسه وقال محذرا: اياك وان تتكلم معها كيم جونغ ان... انا احذرك حتى من النظر اليها.

كان الكل يراقب في صمت, اكمل شيومين بصراخ: الم اخبرك انك ستأذي احدا ما بانانيتك...الم يكفيك ما كان يحصل للآن... اليس بسببك انت وقذارتك خسرنا تايمين.

تكلم لوهان معاتب: هيونغ....لقد تماديت.

وقع كاي ارضا اثر كلام شيومين وهو يبكي و يتمتم بهستيريا: انا...لست وحش..هذا حلم...انا لم افعل ذلك بالفتاة التي احبها.

تألم قلب سو ريم من حال كاي و لكنها احست بالراحة لما عرفت انها من يحب كاي ولكن كبريائها لن يسمح لها بالتنازل بسهولة.

تدخل سوهو عندما احس ان غضب شيومين لايمكن كبحه وقال: قف كيم جونغ ان... هذا ليس وقت البكاء سوف تدفع ثمن ما فعلته.

قال كاي وهو يرفع رأسه: انا مستعد لفعل اي شيئ.

في تلك الاثناء لم يكن غضب لاي اقل من شيومين فهو يعتبر المرأة امر مقدس: فقط اخرج من هنا كيم لعين ان... اذهب لغرفتك حتى نجد حل لهذه الورطة.

نفذ كاي امرهم بصمت, تقدم لاي من سو ريم وجلس امامها توترت قليلا لكنها ارتاحت بعد النظر لعيون لاي فقد لمحت فيها الصدق والنبل.

تنهد لاي وقال لها: انا لن اسأل عن اي شيئ يخصك...انا فقط يهمني امر ذلك المغفل....كما اعتقد انه يحبك فهو ليس من النوع الذي يضعف بسرعة.

اضاف شيومين: نحن نعيش معا من صغرنا و مشاكلنا واحدة لذلك انت مسؤوليتنا جميعنا.
اومات سو ريم بتفهم, عندها قال سوهو: انت لن تتمكني من العيش براحة بعد ما حصل... لذلك انا اقترح عليك ان تتزوجي من كاي.

قالت بدهشة: زواج.... هذا يعتبر قرار مصيري وشخصي...  من قال ان كاي سوف يوافق ان تتخذ القرار عوضا عنه.

اجاب سوهو: انا اتخذ قرارات كثيرة عوضا عنه... فلا ضير ان اضيف الزواج.

قالت بتردد: حسنا انا وافق ولكن لدي شروط.

اجاب شيومين: انا المسؤول الاكبر هنا وكل شروطك مجابة يكفي ان تلقيها على مسامع ذلك الوقح.

نزل كاي لغرفة الجلوس بعد ان اذنوا له ووقف امام شيومين بصمت.

قال شيومين ببرود: زواجك اصبح مقرر ولكن هناك بعض الشروط التي يجب ان تسمعها.

كانت دهشت سو ريم تزداد مع كلمة يلقيها شيومين وكاي لا يعترض ابدا.
خاطبت كاي قائلة: اانت موافق على هذا القرار?.... يمكنك ان تعترض على قراره.

قال كاي ولم يتجرأ ان ينظر لها خوفا من شيومين: ولماذا اعترض.... فهذا اخي الاكبر وهو يعرف مصلحتي..... انا جاهز لتنفيذ شروطك.

                    ******_******

انيووو حبيباتي

اولا انا اشكر كل من يتفاعل معي .
وثانيا انا كتيير زعلانة لانو في كتيير عم يطلعوا على الرواية بدون فوت او كومنت.

انا كتييير بتعب لحتى نزل بسرعة و ما اتاخر بس انتم ما عم تشجعوني .

انا نزلت بارت جديد مثل ماوعدت  بس هو كتيير قصير لاني ماوجدت تفاعل .

ملاحظة: انا قلت من قبل انو كيم سو ريم عندها اختين الاولى رح يكون اسمها مي يونغ وثانية لسه ما بعرف, عندكم اقتراح?

🌠انا مصرة تقولوا لي هذا الايموجي شبه مين 😭😭 هو واحد من اكسو ورجوني شطارتكم ايها الاكسول

🌠انا مصرة تقولوا لي هذا الايموجي شبه مين 😭😭 هو واحد من اكسو ورجوني شطارتكم ايها الاكسول

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

تفاعلوا بليييييز

       💬📝  كومنت لاتنسوا 😞😞

      🌟🌟لا تنسوا نجمتي🌟🌟

أحببت إبنتي المزيفة || Oh.S {مكتملة}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن