البارت 10

16.6K 953 451
                                    

نزل كاي لغرفة الجلوس بعد ان اذنوا له ووقف امام شيومين بصمت.

قال شيومين ببرود: زواجك اصبح مقرر ولكن هناك بعض الشروط التي يجب ان تسمعها.

كانت دهشت سو ريم تزداد مع كلمة يلقيها شيومين وكاي لا يعترض ابدا.
خاطبت كاي قائلة: اانت موافق على هذا القرار?.... يمكنك ان تعترض على قراره.

قال كاي ولم يتجرأ ان ينظر لها خوفا من شيومين: ولماذا اعترض.... فهذا اخي الاكبر وهو يعرف مصلحتي..... انا جاهز لتنفيذ شروطك.

ابتلعت سو ريم وقالت: اول شيئ لا يمكنك الاقتراب مني ان لم اسمح لك.
ثانيا انت تعرف بامر اختاي انا لا يمكنني الابتعاد عنهما...وسوف يكوناني معي اينما ذهبت.

تحدث تاو متسائل: ولكن اين والديك?
اجاب كاي حتى لا تتألم من اسئلة تاو: انا موافق على كل شروطك.

تجاهلت سو ريم كاي وقالت: والديا لقد توفي في حادث سير و بقيت انا واختاي التوأم.

قال شيومين: نحن أسفون لتذكيرك و الان ماهو قرارك فكما ترين لايوجد اعتراض من كاي.

اجابت سو ريم: و والداه الن يعترض على قراره?

قال سوهو موضح: كل الموجيدين هنا صنعنا ثروتنا بانفسنا و والدين لا يتدخلون في قرارتنا....اما بالنسبة لكاي فهو يتيم.

تفاجأت سو ريم وقالت بأسف: انا اعتذر على وقاحتي ...اما بالنسبة لقراري فأنا موافقة اذا قبل كاي ببقاء اخواتي معي.

اجاب شيومين عوضا عن كاي: لا تقلقي نحن نوافق على عيشهم معنا.

سو ريم بدهشة: معكم.

قال لوهان: نحن جميعا نعيش معا... ولكن من تزوج منا سيكون لهم بيت في اقرب وقت سوف اقوم انا بتصميمه لكم خصيصا.

اكمل سوهو مفسرا: لكن منزلكم سيكون بجوار هذا المنزل اضافة الى منزل كريس هيونغ.

سألت سو ريم: من هو كريس?

قال سيهون: معك حق نحن لن نعرف بانفسنا....انا اوه سيهون الماكني هنا.

شيومين: انا شيومين الاكبرهنا وهذا سوهو..ذلك لاي...ذلك لوهان...تشين...تاو... بيكهيون...دي او...تشانيول...اما كريس فهو في شهر العسل و سوف يعود بعد اسبوع وهو لديه توأم موجودين معنا هنا, سوف نعرفك بهم بعد قليل و ايضا يوري.

" عفوا من يوري" سألت سو ريم.

سيهون: هذه الفتاة تخصني و لكن لا استطيع ان اخبرك اكثر من انها فاقدة للذاكرة و لكنها بريئة وطيبة جدا.

صدم الجميع من طريقة كلامه, وهذه كانت فرصة بيكي المنتظرة فقال: واااااااو بريئة.

اكمل تشان: اممم وطيبة جدااااا ايضا.

حدق بهم شيومين فالتزما الصمت, ثم وجه كلامه لسو ريم: الزواج سيكون بعد اسبوع من الان...سننتظر عودة كريس.

أحببت إبنتي المزيفة || Oh.S {مكتملة}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن