البارت 13

14.6K 920 245
                                    

عن جد انا كتيير اسفة مانزلت امس بالليل لانو الوتباد ما عم يرضى ينزل 😭😭😭 انا ضليت اكثر من ساعتين عم حاول معه لا تزعلوا مني بلييييز

                       ******_******

كتم الجميع ضحكاتهم مع اقتراب سيهون
اما يوري فتمسكت اكثر بقميص لوهان فقال لها: اهدئي ايتها الصغيرة.....لا تخافي.

اجابت يوري ببكاء: اوبا انقذني انا سوف اموت هذه المرة.

قاطع لوهان صراخ سيهون وهو يقف امامه وقال: يووووري اخرجي..... حالا.

خرجت يوري و هي تبكي فضغط سيهون على اسنانه وقال: اين ذهبت كل ملابسي بحق الجحييم?

سكتت يوري فصرخ سيهون: تكلمي.

تدخل لوهان ليهدئه: اهدأ سيهوناه.

حدق به سيهون وقال: هيونغ انا ارجوك.... لاتتدخل...ليس هذه المرة.

تنحى لوهان جانبا فسيهون وصل لحده الاقصى من الغضب ولن يمنعه احدا.

سيهون: اجيبي... اين ملابسي?

يوري ببكاء: لقد اردت ان انظفهم... لذلك انا بعثتهم للمغسلة.

جن جنون سيهون و اصبح يصرخ كالمجنون: ماااذا..... مغسلة...من سمح لكي بل من اخبركي... لااظن انك مسؤولة عن التنظيف هنا.
امسك سيهون برأسه وهو يصرخ: اااااع.... طفح الكيل لم اعد اتحمل اكثر..

&الصورة فوق تصف شكل سيهون&

احمرت عيناه غضبا فهو حذرها ان لا تقترب من اشيائه, ثم التفت لاكسو ورفع اصبعه محذرا وقال: انا لم اتكلم احتراما لكم و لقرارتكم...لكن ليس بعد الان.

سأل شيومين: ماقصدك?

اكمل سيهون بغضب: اما اخرج انا او هي ....انا سوف اذهب الان و لاريد رأيتها في هذا البيت.

سقطت يوري ارضا بعد سماعي كلام سيهون وهي تقول: ارجوووك.... لاتفعل... لقد وعدتني انك لن تبعدني.

نزل كاي لمستوى يوري و ربت على شعرها و هو يقول: لا تخافي لن يفعل ذلك... هو فقط غاضب.

تنهد شيومين وقال: ماذا سنفعل الان... فسيهون عنيد جدا ولن يتنازل ابداا.

قال لوهان: انا عندي فكرة..

تسريع الاحداث

عاد سيهون في المساء, دخل غرفة الجلوس و وجد الجميع هناك.

استلقى سيهون على الاريكة بجانب لوهان وكان يبحث بعينيه عن يوري فهو لم يجرأ ان يفتح الموضوع امامهم.

انتبه له سوهو فتحدث بسخرية: لا تقلق لقد تخلصنا منها.

سيهون بصدمة: ماااذا?

قال لاي: انت فعلا بدون احساس... لقد ارسلها لوهان هيونغ لميتم.

حزن سيهون جدا و ندم على تسرعه ولكن الكلمة كالسيف لا يمكن ارجاعها.

أحببت إبنتي المزيفة || Oh.S {مكتملة}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن