اشار سيهون باصبعه و قال:"انتي....."جاز باستغراب:"سيهوناه هل تعرفها, هذه صديقتي اسمها الامريكي تيفاني, واسمها الكوري....."
سيهون بدون وعي "سنا.....اوه...سنا"
"كيف عرفت اسمي فانا اراك لاول مرة" سنا بحيرة
ضحك سيهون بسخرية" لديك وحمة صغيرة على كتفك الايمن?"
"نعم...ككيف..."
قاطعتها جاز بابتسامة حتى لا تعتقد انه غريب الاطوار وقالت "من الممكن انه يعرف فتاة بنفس اسمك.... دعيني اعرفك بالاول هذا زوجي كريس..... وهؤلاء اصدقاء كريس و عائلتنا 'اكسو' "
صدمت سنا من الاسم فقالت بتردد: "مهلا لحظة... هل قلتي اكسو?"
"اجل...... لماذا?" جاز
ركزت سنا انظارها على سيهون, "اووبا.... هذا انت اووه سسسيهون" قالت ببكاء.
احسن سيهون بصدمة كيف لاخته الحبيبة ان تدعي الموت لسنين ولو لم تاتي لجاز و وضعت امام الامر الواقع لما بحثت عنه ابدا.
وقف سيهون وقال ببرود "وفري دموعك يا انسة تيفاني.... فانا لا اعرفك انما شبهتك باحد اعرفه كما قالت زوجة اخي"
"هذه انا.....انظر القلادة..... لقد عرفتني...... انا اتيت بحثا عنك صدقني" سنا ببكاء و هي تظهر القلادة من بين ثيابها
لم يتحمل سيهون اكثر من ذلك, معتقدا انها تكذب وتدعي انها تبحث عنه
سيهون بصرااخ: اخرجي من منزلي حالا".
"كيف تطردها سيهوناه...انسيت انها ضيفة جاز", قال كريس معاتبا.
"انا لا اطردها من منزلك هيونغ.... يمكنها ان تستضيفها او اي شيء لايهمني .... فقط ابعدوها من امام ناظري...انا ارجوكم" قال سيهون بهدوء
"حسنا سيهوناه....لا تنزعج" اجابت جاز.
"انا اعتذر بالنيابة عنه" قال شيومين.
ابتسمت سنا وقالت: "لا تعتذر...فهو اخي".
هجم سيهون عليها مثل المجنون,ليمسكه كل من كريس, تاو, لاي و لوهان وبالكاد استطاعوا منعه.
"لست اخااااك....اختي ماتت.. هل تفهمين ماتت....انا لا اعرفك....لا اعرفك" صرخ سيهون بكل قوته و هو يحاول التملص من بين ايديهم.
خرجت جاز وسنا من المنزل, فافلتوا سيهون ليصعد مباشرة لغرفته, صعد لوهان خلفه.
لم يتمالك سيهون نفسه فبالكاد وصل امام الباب وسقط وهو يبكي بحرقة, من حسن حظه ان لوهان كان خلفه فهو يعرف اوقات ضعفه اكثر من اي كان.
اسنده لوهان وادخله للغرفة حتى لا يراه احدا وخاصة يوري فهو لن يتحملها الان.
جلس سيهون فوق السرير وجلس لوهان امامه مباشرة على كرسي "هل انت بخير?" سال لوهان.
أنت تقرأ
أحببت إبنتي المزيفة || Oh.S {مكتملة}
Fanfictionدخول فتاة بين ليلة و ضحاها في حياة سيهون تقلبها رأسا على عقب فكيف يكون أب لفتاة تصغره بسنة واحدة Started: 28\12\2016 Ended: 26\02\2017