البارت 17

14K 848 302
                                    

سوهو: "سيهون انا اقترح ان تسافر لامريكا بعد عودة كاي غدا, وتبقى مع سنا لفترة او ان ندعوها لتأتي و تبقى معنا"

تغيرت ملامح سيهون من ما اثار قلق الجميع و رعب لوهان الذي يعرف جيدا هذه الملامح الشيطانية.

ولم يمضي القليل الا و تناثر الزجاج في كل ارجاء القاعة,تساقطت كل التماثيل و اواني الزينة فتات امام اكسو المرعوبين من هول المظهر.

وصل صوت التكسير للطابق العلوي وسمعه اخوات لاي ويوري.

نزلت يوري تركض وشهقت من مظهر والدها الذي ما ان رأها حتى ازداد جنونه وصرخ في وجهها: غرفتك فووورا ان كنت لا تريدين الموت.

ركض كريس نحو يوري ليخرجها من القاعة حتى لا يزيد جنون سيهون, تزامن خروج كريس مع نزول اخوات لاي.
مين هي: اوبا ماذا يجري? هل الجميع بخير?

كريس بسرعة: لا تقلقوا انها نوبة غضب سيهون وسوف تمر...لكن ارجوكم خذا يوري للاعلى و لا تدعاها تنزل ابدا.

رجعت الفتيات للاعلى و دخل كريس غرفة الجلوس, اكمل سيهون تكسير الغرفة باكملها.

استجمع شيومين شجاعته ليقف في وجه: "ما اللعنة التي حلت بك اوه سيهون?"

توقف سيهون عن التكسير,ثم مرر اعينه الحمراء من شدة الغضب على كل اكسو, "من الذي سمح لكم?...من الذي اعطاكم الاذن لتتدخلوا في خصوصياتي?" قال بصراخ ثم انهار مباشرة مغميا عليه.

ركض لوهان نحوه, جلس على الارضية و وضع رأس سيهون على رجليه, ثم صرخ في وجوههم: "اغبياء....حمقى...انتم السبب في ما حصل و ما سيحصل".

شيومين: هيا ضعوا سيهون على الاريكة.

تساعدوا معا لحمله برفق ووضعه على الاريكة.
شيومين: "شياو لوهان اخبرني فورا...ما الذي يحدث بحق الجحيم?"

سوهو: اجل هيونغ...لما غضب سيهون عند ذكر سنا?

لوهان: لن افعل...لا استطيع لقد وعدته.

شيومين: انا اخيرك الان...اما نحن او سر سيهون.

قاطعهم جلوس سيهون فجأة فهو استعاد وعيه منذ ان هدد شيومين لوهان.

تحدث سيهون ببرود و كانه شخص اخر: لقد ماتت مثل علاقتنا.

صدم الكل بشكل لا يصدق, وصدمة لوهان كانت من كلام سيهون فقال باستغراب: "مثل علاقتنا?!"

"اريد البقاء وحدي"قال سيهون وذهب لغرفته تاركا وراءه جثث هامدة في غرفة الجلوس.

"مستحييل غير ممكن..... انتما تمزحان?" قال لاي و هو يهز برأسه للجانبين.

"اليست في امريكا?" بيكي بدهشة.

"هل من الممكن انها تمثيلية منكما... هيونغ اخبرنا انها كاميرا خفية" تشان وهو يوشك على الخروج من عقله

أحببت إبنتي المزيفة || Oh.S {مكتملة}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن