البارت 11

17.6K 907 228
                                    

مضى اسبوع على حادثة كاي و مصيبة يوري الي كانت تتفادى الاقتراب من سيهون فهو حتى الان مازال غاضبا منها.

كان المنزل في حالة فوضى فالجميع يستعد لعودة كريس و جاز.

شيومين: لوهان هل انهيت اعداد الديكور في المنزل.

لوهان: اجل هيونغ لم يبقى الا ان نذهب و نزينه احتفال بعودتهم.

قال سوهو بانزعاج: لايوجد متسع من الوقت, يجب ان يبقى بعضنا لاننا لا نستطيع الذهاب لاستقباله وتزيين المنزل.

ظهرت ملامح الانزعاج على وجوه الجميع فالكل يريد استقبال كريس.

تحدثت سو ريم: انا يمكنني تزيينهم بمساعدة الخدم, فأنا سابقى من الاساس و انتم اذهبوا جميعا.

سألها كاي: هل يمكنكي ذلك. .اعني هذا مرهق.

تحدثت سو ريم: لا تقلق.. انا لدي تجربة في مجال الحفلات والديكور.

فتح بيكي فمه وقال باعجاب: وااااو.... انت عظيمة سو ريم....هل يوجد شيئ لا يمكنكي فعله?

ابتسمت سو ريم بخجل فقال كاي: ايها الجرو يكفي حديثا سنتأخر. وتحرك نحو الباب.

تحدث بيكي بصراخ: انا هيووونغ ولست جرو, ولكن كاي كان قد ذهب فركض بيكي خلفه و هو يصرخ, " ايها المحروق انا اكلمك..."

وصل الكل للمطار و وقفوا بانتظار عصافير الحب, وكان التوأم الاكثر لهفة وشوق للقاء والديهما.

ماهي الا لحظات حتى ظهر لهم ذلك الطويل الوسيم من بعيد و قد كانت السعادة مرسومة على وجهه وازدادت سعادته بعد سماع كلمة ابي التي يصرخ بها التوأم.

كان التوأم ينتظران بفارغ الصبر وعندما تراءى لهما خيال والديهما تعالت صرخاتهما.

كريسي و كريستين وهما يقفزان من الفرح: امي...ابي....ثم اندفعا راكضين لاحضان والديهما اللذان استقبلاهما بمحبة.

رحب اكسو بعودة الزوجين و عادوا للمنزل حيث تنتظرهم سو ريم.

في السيارة, كان كريس وجاز مع سوهو, لوهان وشيومين.
قال شيومين: كريس, كاي سوف يتزوج بعد يومين, لقد كنا ننتظر عودتك.

دهش كريس وقال: لا تقل لي انه فعل المصيبة التي كنت تحذره منها.

اومأ شيومين باسف, فصرخ كريس قائلا: اغتصبها....يا الاهي.

قال سوهو: الحمد الله....الفتاة لم تقم بالتشهير به فهي طيبة وهي تعرفه وتحبه ايضا.
تنهد كريس وقال: اتمنى ان يتعلم من اخطائه.
قال لوهان: كريس ارجوك لا توبخه و تغاضى عن الامر فشيومين ولاي لم يوفراه
وايضا لاي لم يحدثه منذ يومها بالرغم من محاولاته.

قال كريس: لن افعل... ويجب ان نقنع لاي بان يسامحه فكاي لا يتحمل غضب لاي منه.

تنهد سوهو وقال: معك حق لقد كان محبط جداا فلاي لم يعد يذهب معه للرقص.

أحببت إبنتي المزيفة || Oh.S {مكتملة}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن