البارت السابع

19.6K 982 324
                                    

انيووو عسولاتي😘😘

                  ******_******

في صباح اليوم التالي, تجمع الكل حول مائدة الطعام.

تحدث شيومين: ايها الرفاق, هل نستطيع الاجتماع في مقرنا لحل مشكلة كريس?

وافق الجميع على طلب شيومين و ذهب كل منه الى عمله.

تسريع الاحداث.

الساعة الثانية بعد الزوال, كان الكل موجود في المقر * هو مكان يجتمع فيه اكسو يحتوي على كل معدات الترفيه والراحة, صور اكسو منذ صغرهم, صور رحلاتهم حول العالم*.

سوهو: حسنا..ايها الرفاق من لديه خطة?

اجاب لاي: اولا اقناع جاز ببراءة كريس وتوضيح سوء الفهم الذي حصل.

تحدث كاي: هذا سهل جدا...انا لدي وثائق تثبت ان هيونغ لم يرحلها.

لاي: حسنا....هيونغ ماذا سوف تفعل اذا اقتنعت جاز بكلامك فوالدك سيجد طريقة اخرى لابعادها.

اجاب كريس بثقة: سنتزوج فورا.

تحدث سيهون: حسنا...كيف سوف نجد جاز فليس لدينا رقمها او مكان سكنها.

لاي: اترك هذا الامر عليا...ثم اخذ هاتفه واتصل بمساعده لجلب معلومات جاز من مجمعه التجاري فالموظفين قاموا بتوصيل المشتريات لعنوانها اكمل لاي اتصاله وقال: الهاتف و العنوان لدينا..ماذا الان.

سيهون: يتصل بها شخص لن ترفض رأيته وهو لاي هيونغ.

اتصل لاي بجاز وطلب مقابلتها ثم اعطها عنوان المقر, وصلت جاز في غضون نصف ساعة وتفاجأ من وجود الجميع فقالت للاي معاتبة: زانغ ييشنغ...ماالذي تخطط له?

ايقن كل من كريس ولاي انها غاضبة فهي لا تنادي لاي باسمه الكامل الا عندما تغضب.

عندها تكلم كريس مدافع عن لاي: لا تغضبي من لاي, فنحن من طلب منه ذلك.

هاجمته جاز مباشرة: من انت حتى تملي عليا ما افعله...ثم انت آخر شخص يسمح له بالتحدث معي.

تدخل شيومين فهو اكثر شخص تحترمه جاز: من فضلك جاز...هل يمكن ان تهدأي و تستمعي لسبب استدعائنا لك.

لم تعترض جاز وجلست, لم يكن لدى كريس الجرأة او القوة ليحادثها فتطوع لاي لفعل ذلك.
اقترب منها ثم جلس امامها وامسك يديها وقال: اولا نحن نعتقد ان التوأم هم اطفال كريس هيونغ ...بل انا متاكد من ذلك.

صمت لاي واتسعت اعين جاز من الخوف ولكنها حافظت على رباطة جأشها لان كريس يراقبها.

اضاف لاي: كما نعلم انه تم ترحيلك و لم تسافري من تلقاء نفسك وذلك تحديدا يوم 25ديسمبر 2012.

اجابت جاز بسخرية: توقعت منك فعل ذلك,مخاطبة كريس, لكن لم اتوقع ان
تكونوا جميعا مشتركون في هذه القذارة.

أحببت إبنتي المزيفة || Oh.S {مكتملة}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن