البارت 20

18.4K 911 572
                                    


مرحبا بنات

انا اسفة على التأخير بس النات كانت قاطعة 😭😭

قبل ما إبدأ البارت انا وجدت صورة لسانا اخت سيهون, البنت في الصورة فوق 👆👆

البارت رح يكون عنيف شوي يعني فيه ضرب في البداية و حزين شوي وممكن ما يعجبكم هذا الشي

                   ******_******

"اخبراني ما دمت اتعامل بلطف فانتما لا تريدان رأيت وجهي الغاضب"

مين هي بخوف: "حسنا لكن لا تغضب ارجوك"

"تكلمي" لاي بصراخ

اجابت مين هي بدون وعي:" لقد حاول اغتصابنا"

لعنت مين جي اختها الف مرة في داخلها لانها فتحت عليهما ابواب الجحيم.

جن جنون لاي عند سماع كلمة اغتصاب, وقف من امام اختيه و مشى ثم اسند يديه على حافة مكتبه و انزل رأسه قليلا في صمت, الصمت الذي جعل اوصال البنتين ترتعد خوفا.

انزل لاي راسه وتنفس ببطء محاولا التحكم في اعصابه لكن دون جدوى, صرخ باعلى صوته و هو يضرب بيديه كل مايوجد فوق المكتب ليقع ارضا و التفت لاختيه لكنهما كانت قد خرجت هربا من السعير الذي يلتهب امامهما

قالت مين جي و هما تقفان امام الغرف في الطابق العلوي: "انظري ايتها الحمقاء ما اوقعتنا به.....ماذا سنفعل....ماذا سنفعل?"

حتى سمعتا صراخ لاي من داخل الغرفة: "عودا فورا....والا سوف تريا مني شيء لم يعجبكما"

اننتفضت البنتان , مين هي مرعوبة: " ماذا سنفعل?....اين سنذهب?"

مين جي و هي تجذب اختها: "لننزل الى الاسفل حتى ينقذنا احد"

"لقد قلت الا هنا فورا" صرخ لاي باعلى صوته وهو يخرج من غرفته و كان الجميع قد استيقظ وخرجوا بهلع.

شيومين: "لاي ماذا يجري?"

التفت لاي و قد كان وجهه يتصبب عرقا و عيونه تكاد تنفجر دما من كثرة احمرارها وقال بحدة: "فقط لا يتبعني احد"

ونزل مسرعا, عندها التفت سوهو للكل و قال: "الاطفال و الفتيات ابقوا هنا....اكسو هيا لنلحق به"

لحقه الجميع بسرعة ورأه يدخل قبلهم لقاعة الجلوس فدخلوا ايضا.

وقف لاي على بعد خطوات من الباب و عيناه ترسل شرار صوب الاريكة, كان يضع يدا على خصره و اخرى يرفع بها شعره بعنف.
اما البنتان فكانتا تحضنان بعضهما وتبكيان وهما ترتعشان خوفا.

استغرب اكسو الامر فلاي واخواته لا يتخصمون ابدا

"هيونغ, ما الذي يحدث" سأل تاو

"اما ان تبقوا في صمت او ان تغادروا في صمت" هسهس لاي في وجه اكسو فأومأ الجميع فهم يعرفون جيدا غضب لاي فمرة كاد ان يكسر  ظلع من اضلاع كاي.

أحببت إبنتي المزيفة || Oh.S {مكتملة}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن