في صباح اليوم التالي اسيتقظ سيهون وهو يحس بثقل في رأسه, جلس فوق السرير يفرك عينيه ويمسك رأسه من شدة الصداع.
فتح باب الغرفة ليفتح عين واحدة بصعوبة و شعره مبعثر بطريقة مضحكة, اتضحت امامه الصورة ليرى لوهان و هو يتقدم منه و في يده طبق يحتوي على طعام.
تحدث سيهون بصوت مبحوح وعميق: اه هيونغ....تفضل, هل هناك شيء لماذا اتيت?
علم لوهان ان سيهون لم يستعد وعيه بالكامل فقال بسخرية: هل يجب ان يكون هناك سبب لادخل لغرفتي.
نظر من حوله وتفطن انه نام في غرفة لوهان, فرك شعره وهو يبتسم ببلاهة.
وقال: ارجوا انني لم اضايقك هيونغ.
اجاب لوهان بابتسامة: كانك اول مرة تنام في غرفتي.... هيا ايها الغبي استحم وتناول طعامك.
تسريع الاحداث
وصل سيهون للشركة, كان كلما مر بجانب موظف يرتجف من رأسه حتى اصابع رجليه, فمزاج سيهون السيئ اليوم واضح للجميع.
عيناه اللتان تلونتا بالاحمر الطفيف مثل الليزر اضافة الا حاجبيه المعقودين بقوة كفيلين بجعل ايا كان يتجمد من الخوف.
وصل مكتبه ليتنفس الموظفين الصعداء و يهرول كل لعمله فمن سيمسك به اليوم لن يرحم ابدا.
مر بجانب سكرتيرته الخاصة التي وقفت وانحنت باحترامقال سيهون آمرا بصوته العميق: الغي كل الاجتماعات, احظري فقط الاوراق الظرورية.
مر اليوم بصعوبة على الموظفين و كان اصعب على مديرهم الوسيم.
في هذه الاثناء كان الثنائي يستعدان للزواج, خرج كل من كاي و سوريم برفقة لاي باتجاه مكانه الخاص لصنع التصاميم الراقية.
عند وصولهم جلس كل من كاي و سو ريم على اريكة موجودة هناك بينما انغمس لاي بين تصاميم.
بعد مدة من البحث اخرج لاي مجموعة من الفساتين ليختروا المناسب بينهم.
ارتدت سو ريم اولهم وكان تصميم الحورية يبرز منحنيات جسمها بشكل مفصل.
رفض كاي هذا الفستان رفضا قاطعا بالرغم ان مشاعره اضطربت من رؤية منحنياتها المثالية و لكنه لم يرضى لشخص اخر برأيتهم.
لبست الثاني كان بسيط بشكل فاتن مع حزام من الالماس في الوسط و خرجت لتتمشى امامهم, رفضه هذه المرة لاي لانه لم يصنع من اجلها كما قال هو.
لبست الثالث و الاخييير كان مرصع بقلب من الالماس في مستوى الصدر, وقفت سو ريم امام المرآة لينبض قلبها بشدة و تتورد وجنتيها.
أنت تقرأ
أحببت إبنتي المزيفة || Oh.S {مكتملة}
Fanfictionدخول فتاة بين ليلة و ضحاها في حياة سيهون تقلبها رأسا على عقب فكيف يكون أب لفتاة تصغره بسنة واحدة Started: 28\12\2016 Ended: 26\02\2017