مضى اربعة ايام على غياب كاي و سوريم عانى في اولهم اكسو كثيرا وبفضل يوري تمكنوا اخيرا من التحكم بالتوائم فقد كانوا يحبونها كثيرا و ينصتون لكلامها.
كما انه مر يوم على مصيبة يوري الاخيرة, كان سيهون ينعم بالهدوء و السكينة اخيرا ولكن هذا محال مع وجود مغناطيس المشاكل بجانبه.
نهض اكسو بتكاسل بعد سماع صراخ الاطفال وهم يلعبون في قاعة الجلوس.
نزل الكل في نفس الوقت يتزاحمون على السلم, وصلوا لغرفة الجلوس و تساقطوا الواحد تلو الاخر على الآرائك مثل اوراق الاشجار في خريف عاصف.
تعالت ضحكات يوري و جاز من مظهرهم المبعثر, شعورهم مبعثرة, اعينهم بالكاد مفتوحة و ملابس نومهم المهمشة التي توحي لأي شخص انهم ارهابيو الموضة وليس احدهم مصمم ازياء مشهور و الاخرون يعتبرون رواد الموضة في كوريا باكملها.
قالت جاز بضحك و هي تحاول ترتيب شعر كريس: ماذا حدث...... لما انتم في فوضى?
شيومين: يا الاهي..... هذه عطلتنا.
سوهو بتذمر: العطلة معناها النوم لوقت متأخر....النهوض على اشعة الشمس الجميلة وليس اصوات الصراخ..... باختصار الراحة ثم الراحة ثم الراحة.
سيهون بتذمر: اه يوري لماذا لم تسكتيهم لبعض الوقت.
يوري بنفس النبرة: ما بالكم تتصرفون هكذا...انهم اطفال و يجب ان يلعبوا.
بيكي: انظروا من يتكلم عن الاطفال.
تاو: تناقض شخصيتك سيجنني يا صغيرة فاحيانا تتصرفين بطفولية اكثر منهم و احيانا تكونين انضج من جاز .
قاطعتهم جاز قائلة: حسنا يكفي الان... هيا اصعدوا لتستحموا وسوف نجهز الافطار.
قال تشان: ارجوك ابعدي يوري عن المطبخ حتى نأكل بسلام.
يوري بغضب: اووووبا.
تشان ببراءة: ماذا.....اريد الحفاظ على حياتي.
يوري بانزعاج: حسنا لا تأكل.... ابي سيأكل من طبخي. ونظرت لسيهون بلطافة.
سيهون بتلعثم: أاانا!
اومأت يوري فقال تشان بضحك: انا لا امانع ذلك.
سيهون: اصمت ايها الزرافة كله بسببك.... ثم التفت ليوري وقال: انا اتبع حمية صغيرتي.نزل الجميع بعد مدة للمطبخ و تناولوا طعامهم.
جلس الجميع في غرفة الجلوس وهم يتحدثون.
فجأة رن جرس الباب فذهبت احدى الخادمات لتفتح.شين: غريب.... فنحن لا ننتظر احد.
كريس: دي اويا ارجوك انظر من اتى.
اوشك دي او على الخروج فاعترض طريقه خلف الباب مباشرة فتاتين جميلتين و متشابهتين
سأل دي او بأدب: عفوا...من انتما?
أنت تقرأ
أحببت إبنتي المزيفة || Oh.S {مكتملة}
Fanfictionدخول فتاة بين ليلة و ضحاها في حياة سيهون تقلبها رأسا على عقب فكيف يكون أب لفتاة تصغره بسنة واحدة Started: 28\12\2016 Ended: 26\02\2017