14

721 21 0
                                    


  بدر بخاطره : ياحلوها تهبل من جد طحت فيها بعد عمري لو اتزوجها رح أكون اسعد انسان يا بعد كل اهلي والله ..

" ببريطانيا .. في اليوم الثاني يوم السبت كانت حفلة التخرج ..الحفله كانت اختلاط في اختلاط و هذا المعروف .. خالد طلب يكلم شهد على انفراد لاول مره يتجرأ و يكلمها هي ما كانت راضيه بالبدايه بس إلهام اخذتها له من دون ما تدري .."
شهد : إلهام وين موديتني ؟؟
إلهام : اصبري مفاجأه ..
شهد : يا ويلي هذا اخوك هناك ..
إلهام : أي بنروح له ابي أسأله شي بعدين اوريك المفاجأه ..
شهد : لالالااااا روحي انتي و انا بستنى هنا ..
إلهام : لا ابتجين معي يعني بتجين ..
" سحبتها إلهام غصب و اخذتها لعند خالد .. "
إلهام : خالد أنا سويت اللي علي .. يلا بروح ..
شهد : وين تروحين اسأليه و خلينا نمشي ..
إلهام : لا حبيبتي أنا اللي بروح انتي بتظلين هنا هذي المفاجأه .. خالد يبي يكلمك .. لا تخافين ما رح ياكلك و انا بكون هنا قريبه جنبك اشوفك متى ما خلصتوا بجي باخذك ..
شهد : لاااا انتي مجنونه تبين اخواني يذبحوني ..
إلهام : شوشو ما لك عذر وليد مع رائد بالصف الامامي و اخوك راكان انا بتصرف معه لا تشيلين هم .. يلا عن التغلي ..
" راحت إلهام و تركت شهد مع خالد .. "
شهد ( كانت متوتره و قلبها يخفق بسرعه حتى انها تتلعثم و الكلمه يالله تطلع منها ) : انت اش بغيت مني ؟؟
خالد : الله يا حلو كلامك حبيت اسمع صوتك و اشوفك ع الطبيعه عشان نتذكر هالأيام اذا لا قدر الله افترقنا بعدين ..
شهد : الله لا يجيب الفراق ..
خالد : يا بعد قلبي يعني انتي تحبيني مثل ما احبك ؟
شهد : مو مبين ..؟
خالد : تكفين قوليها لي ما عمري سمعتها قولي لي احبك ..
شهد : ما يصير انت غريب عني للحين ما اقدر اقولك شي ..
خالد : انا خلاص ما عاد فيني اكون بعيد عنك بس نرجع للسعوديه ابي اطلب ايدك للزواج ..
شهد : ههههههههه ..
" بهذا الوقت راحت إلهام لراكان حتى تبعده عن شهد و ما يشك بشي .. "
إلهام : مرحبا راكان ..
راكان ( يالله اش تبغى هذي مصره تعلقني فيها ) : اهلين .. إلا وين شهد ؟
إلهام : هاا .. أي .. شهد .. أي تعرفت على بريطانيه و قاعده تسولف معها و بعدين تبي تروح الحمام عشان تعدل شكلها ..
راكان : طيب ليش جيتي لي اجل ..؟ ورى ما رحتي معها ؟
إلهام : جيت اسولف معك بيضايقك هالشي ؟ بعدين هي حبت تكون لحالها ..
راكان : تبين الصراحه و بدون زعل .. أي يضايقني ..
إلهام ( سوت حالها زعلانه و سكتت و لا لفت عليه ) : اوكي ..
راكان ( لف يطالعها و يتأملها سبحان من خلق هالجمال ) : اش فيك زعلتي ..؟ ( ما يهون علي زعلك ) " بعدين راكان حس على نفسه شوي و قال : يا ربي انا اش قاعد اقول معقول تهمني هالبنت ؟! "
إلهام ( لفت عليه و بإبتسامه عريضه ) : ههههه لا انت ما ينزعل منك انت مثل اخوي خالد ..
راكان ( اخوك ؟! ) : زين على بالي زعلتي .. إلهام بسألك سؤال خاص شوي ممكن ..؟
إلهام : أي عادي اسأل ..
راكان : انتي قد مره حبيتي شخص بحياتك ؟
إلهام : الصراحه أي حبيت شخص و احتمال اشوفه بعد لكن ما ادري متى انا حبيته بس ما ادري عنه .. شكله ما يحبني .. يلا ان شاء الله يطلع يحبني .
راكان ( تحطم و فقد الامل ) : ليش حتى ما يحبك اللي يشوفك وما يحبك معناته اعمى ما قاعد يشوف ..
إلهام : هههههههه الله يخليك احرجتني .. طيب انت في ببالك بنت معينه ..
راكان : يعني هو كان في بس اكتشفت انه تحب واحد ثاني و يمكن اتركها ..
إلهام : يعني انت ما تركتها للحين لازم تتركها و لا بتتعذب و بيصير حبك لها عالفاضي ..
راكان ( اتركها ؟! رح اتركها لو طاوعني قلبي .. اش فيني انا ما اسرع حبيتها ) : افكر و احاول انساها بس تصدقين معرفتي فيها بسيطه مو من زمان اعرفها و بسرعه دخلت قلبي ..
" اصلاً راكان قام يتصارع مع نفسه مره يحبها و مره لا بس هو كان معجب فيها حتى ان كان جاف معها احياناً .."
إلهام ( تحط ايدها على كتفه ) : هذا الحب يا بعدي بس للاسف حب من طرف واحد .. أنا نفس الشي شفته من بعيد و لا مره كلمته مع اني اقدر الاقي رقم تلفونه بس لأنه هو شخص شوي ملتزم و متحفظ لو كلمته بياخذ عني فكره اللي بقوله انو انا بعد ما اعرفه و شفته كذا مره بس احسني حبيته ..
راكان : اجل هذا جنون ..
إلهام : ههههههه عادي الكل يقول عني مجنونه ..
راكان : هههههههههه حلو الكلام معك .. حسافه اذا رجعنا السعوديه ما عاد نلتقي ..
إلهام : لا عادي تعال بيتنا و نقعد نسولف انا و انت و خالد كلنا سوى ..
راكان : ههههههههههههه من جدك اذا رحنا السعوديه ما عاد يسمح لك خالد
إلهام : مو بكيفه انا ادبرها .. اللحين خلنا بالوقت الحالي .. تصدق ودي اشيل الحجاب ..
راكان : ليش ؟ الحجاب عزة المسلمة ..
إلهام : أي ما قلت شي بس والله حر احس اختنقت .. بشيله شوي بس وبرجعه ..
راكان : هنا قدام الناس ؟!
إلهام : أي عادي امي و هي امي ما تتحجب ..
" اه يا إلهام و كأنك تقولين لراكان شوفني اه يا إلهام عذبتي راكان عذاب ما عمره تعذبه ليش يا إلهام ليش .. إلهام وثقت كثير براكان خاصه بعد ما فتح قلبها لها فشافت انه عادي لو شالت الحجاب قدامه شوي وثقت فيه ثقه عمياء .. وشاف راكان شعرها اللي كان يفكره اسود بس لااا طلع اشقر .. خلاص شافها و ياليته ما شافها .. "
إلهام : راكان بليز ما ابي خالد يدري عن سالفة اللي قلت لك اني احبه .. خلها سر بيني و بينك ..
راكان : اوك اطمني ما رح اجيب طاري لأحد ..
إلهام : تسلم .. والله اني ارتحت لك و احس اني ممكن اثق فيك ..
راكان ( يا عيونها بس يكفيني عذاب ) : طبعاً تقدرين تثقين فيني و انا اضمن لك هالشي ..
------------------------------------------------------------------------
" انتهى الحفل بحلوه و مره و بما فيه من احداث و الكل رجع تعبان اللي نام نوم عميق و اللي سهران طول الليل جافاه النوم يفكر .."
" وليد و راكان كانوا بنفس الغرفه وليد حس بركان و هو يتقلب ما جاه النوم اصلاً من بعد الحفل ما كان على بعضه .."
وليد : راكان انت صاحي ؟؟
راكان : ما قدرت انام ..
وليد : طيب اقعد و احكي لي اش فيك ..
راكان ( قعد عالسرير و ضم رجوله لصدره و قال ) : اللي فيني صعب ما اقدر احكيه بسهوله ..
وليد : من زمان كنا انا و انت اصحاب ودايما تحكي لي عن مشاكلك ما كان بينا اسرار اش اللي تغير اللحين ..؟
راكان : تغيرت اشياء واجد بالخمس السنين اللي غبتها منها اني كبرت .. وليد فيني غصه و ودي ابكي اول مره احتاج لأمي ودي لو انها موجوده كان ضمتني اللحين و ارتميت بحضنها وارتحت كان لعبت بشعري و مسحت دموعي وهونت علي و اعطتني من حنانها ..
وليد (راح لأخوه وضمه بحنان و مسح على شعره و قال له) : أنا جنبك و دايما بكون جنبك احكي لي يا راكان احكي عشان ترتاح ..
راكان : في بنت عاجبتني بس هي ما تدري انها عاجبتني و أنا ما ابيها تدري ليه ؟ لأن بقلبها شخص ثاني و معتبرتني زي اخوها بس و الله مو ذنبي اني حبيتها هي اجبرتني احبها و بهالسرعه دخلت قلبي هذي البنت فيها سحر غريب تخلي أي احد يقعد معها يحبها تعجبني براءتها و احياناً جرأتها و اكثر شي يعجبني فيها عيونها حاولت اقاوم نفسي بس بعد اللي سوته اليوم ما قدرت ..
وليد : اش سوت ؟
راكان : انسى ما سوت شي .. بالأول كنت مفكرها تحاول تتقرب مني يعني في بقلبها شي لي بس لما سألتها اليوم اذا في بحياتها شخص و طلع في .. عرفت اني اوهمت نفسي من البدايه بس هي الغلطانه هي اللي كله تتقرب مني و كله تجيني و تسولف معي الى ان تعلقت فيها و بسرعه ..
وليد : هذي البنت هي إلهام صح ؟
راكان : هااا .. وش دراك ؟
وليد : شفتك اليوم و انت تسولف معها شفتك مبسوط و بعيونك الفرح كانت عيونك مليانه حب يعني مبين عليك ..
راكان : اشلون شفتني و انا ما شفتك ..؟!
وليد : لأنك وقتها ما كنت شايف غيرها ..
راكان : وليد انا ما ابي احبها ما ابيها ساعدني تكفى ما ابي اتعذب عشانها ..
وليد : اشلون بساعدك ما ادري بس لا عاد تشوفها و لا عاد تتقرب منها .. و اذا جتك حاول قد ما تقدر انك تطنشها و تتجاهلها ..
راكان : المشكله مو عندي .. تصدق انها قالت حتى لو رحنا للسعوديه بنظل نتقابل اللي يسمعها بيقول انها تحبني ..
وليد : ما ادري والله وش اقول لك مشكلتك صعبه بس حاول قد ما تقدر ما تفكر فيها اتفقنا ..
راكان : اوكي .. اصلاً احنا راجعين للسعوديه بكره ..
وليد : أي عشان كذا لازم تنام زين ..
------------------------------------------------------------------------
" باليوم الثاني بالمطار .. كان موعد الطيارتين بنفس الوقت الفرق نص ساعه اول طيارة للسعوديه بعدها بنص ساعه طيارة كندا .. فراحو العائلتين مع بعض و لأن ابو إلهام كان راجع عالسعوديه مع عائلة شهد و مارح يروح على كندا إلا إلهام وخالد و رائد .."
إلهام : يلا ودعتك الله يا شهد اشوفك يوم الاربعاء اذا الله احيانا ..
شهد : يلا ان شاء الله نشوف بعض على خير و لا تنسين بلغيني باللي يصير اول بأول ..
إلهام : أوكي ولا يهمك .. إلا وينه راكان ..؟
شهد : راح يشتري كم من غرض هناك شوفيه ..
إلهام : طيب بروح اودعه ..
" راحت له إلهام وهو كان اصلاً مسوي نفسه يشتري عشان ما يشوف إلهام بس هي بنيه صافيه و بعفويه راحت له .."
إلهام : راكان ..
راكان : إلهام !! .. ليه جيتي ؟
إلهام : جيت ابودعك و لا نويت تروح بدون ما تودعني ..
راكان ( بابتسامه كسيره ) : لا اكيد كنت بودعك .. شوفي شريت لك هذا الدبدوب هديه مني عشان تذكريني اذا حبيتي تذكريني ..
إلهام : الله !! .. يجنن اكيد بذكرك ليه تتكلم و كأننا ما رح نلتقي مره ثانيه ؟
راكان : لو ما كنتي عايشه بالسعوديه كان عذرتك ما تفهمين العادات و التقاليد .. بس انتي عشتي بالسعوديه و عارفه اننا مستحيل نلتقي الا اذا حبيتي الناس تتكلم عنك ..
إلهام : طبعاً ما احب الناس تتكلم عني .. خلاص انت شكلك ما تبينا نكون اصحاب و ما تبي تشوفني خلاص فهمت ..
راكان : إلهام اش هالعقليه اللي تفكرين فيها بالسعوديه ما في شي اسمه صحبه بين البنت و الولد ..
إلهام : فهمت .. حبيت اسلم عليك بس و اودعك يلا توصلون بالسلامه ان شاء الله .. " كانت إلهام لابسه سلسال بحرف الـ أول حرف من اسمها .. فسخته و عطته اياه .. "
إلهام : انت عطيتني الدبدوب وانا ما امدى اشتري لك شي يعبر عن صداقتنا عشان كذا يا ليت تقبل هالسلسال و لو انها هديه متواضعه بس ما عندي غيره .. هاك خذه " امسكت ايده و حطت السلسال فيها و سكرت ايده و راحت "
راكان امتلت عيونه بالدموع و صار يكرر كلمة اكرهك يا إلهام أكرهك لأنك تبيني احبك أكرهك لأنك تبيني اذكرك أكرهك لأنك حبيتي غيري .....
" و ركبوا عايلة شهد الطياره مع ابو إلهام طبعاً و رجعوا للسعوديه و انتهت حكاية بريطانيا و اللحين بندخل بحكاية كندا .. "
......... 


و ركبوا عايلة شهد الطياره مع ابو إلهام طبعاً و رجعوا للسعوديه و انتهت حكاية بريطانيا و اللحين بندخل بحكاية كندا .. "

شـــــلة بنــــاات الشـــــرقيــــةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن