39

388 7 0
                                    


  " لما وصلت ليان البيت لقت بدر عند الباب ..مثل ما قال رح يستناها .."
ليان : يا ربي اش عندك هنا ما قلت لك لا عاد تجي ..
بدر : كان المفروض اجي امس بس انشغلت .. انا رح اجي اخطبك الاسبوع الجاي رح توافقين ..؟
ليان : لأ ما رح اوافق و لا اشوفك تجي ..
بدر : اجل ماني متحرك من هنا إلين توافقين ..
ليان : ليش مصر تحطني في موقف محرج ..؟
بدر : ليون أنا احبك تفهمين اش معنى احبك اسهر الليل و انا افكر فيك و طول وقتي انتي على بالي ما تغيبي عني لحظه حتى شغلي ما قمت اركز فيه والسبب انتي .. تكفين عشان حبك القديم لي وافقي ..
" ليان تذكرت كلام إلهام و حست انه بالفعل يحبها كان اجمل احساس تحسه بحياتها .."
ليان : خلاص ..
بدر : يعني موافقه ؟؟!
ليان ( تهز راسه بما معناه أي )
بدر : ماني مصدق يا الله وناااااااااسه لا من جد انا ما احلم ودي اصرخ و اقول اني مستانس ..
ليان : لا تكفى روح اللحين قبل لا يشوفك احد .. روح أي مكان فاضي و اصرخ هههه ..
بدر : ههههه طيب بس رح اشتاق لك و جهزي نفسك الا سبوع الجاي رح اخطبك و رح اعد الايام الين تصيرين زوجتي ..
ليان : طيب رووووووووح اللحين يلا ..
بدر : يلا رايح رايح ..
------------------------------------------------------------------------
" ببيت إبراهيم كانت امه تستناه على الغدا هو تعود يجي من شغله على الغدا يتغدى و يروح يكمل شغله اذا في او ينام و بالليل يروح .."
ام إبراهيم : بالعافيه يا ولدي ..
إبراهيم : الله يعافيك يمه ..
ام ابراهيم : وش فيك كله اشوف خاطرك مكدر و ما لك خلق ؟
إبراهيم : يتهيأ لك يمه انا ما فيني شي ..
ام ابراهيم : لا يا يمه فيك شي .. قول انا اسمعك ..
إبراهيم : صدقيني ما فيني شي ..
ام ابراهيم : طيب حبيبي انا ابي اخطب لك بنت الحلال اللي تسعدك ..
إبراهيم ( تفاجأ بكلام امه و تكدر ازود ) : ايييييش ؟! .. لا يمه ما ابي اتزوج اللحين ..
ام ابراهيم : انت يا وليدي ما شاء الله عليك درست و تخرجت و اللحين انت مدير قسم بشركه يعني مو ناقصك شي سويت كل شي اللي لازم تسويه قبل الزواج و بنيت نفسك و انا يا وليدي ابي افرح فيك و اشوف عيالك قبل لا اموت ..
إبراهيم : اسم الله عليك يمه لا تقولين كذا مره ثانيه ترى ازعل ..
ام ابراهيم : اذا ما تبيني ازعل خلاص تزوج ..و لا عطني عذر مقنع يمنعك من الزواج ..
إبراهيم ( عذري اكبر من ما تتصورينه ) : صح يمه معك حق خلاص يمه اللي تشوفينه ..
ام ابراهيم : معناته رح اخطب لك الهنوف اخت مرة اخوك ..
إبراهيم ( ما بإيدي حل ) : اللي يريحك يمه ..
" راح ابراهيم لغرفته و صك على نفسه الباب و راح يتأمل و يفكر اش لازم يسوي مو معقول يظل زعلان على طول .. لانه حس انه خلاص ما في امل تكون الهام له كانت حالته صعبه كان يقول : عمر الحبيب ما اجتمع بحبيبه .. و طلع معه حق .."
------------------------------------------------------------------------
" بعد خطبة شهد بـ 3 ايام انخطبت ليان حق بدر و نفس الشي مشت الامور تمام بس اتفقوا ان زواج هديل و ليان يكون بنفس الليله و بالعطله بعد و ما كان في أي مشاكل .. و قرب يوم زواج إلهام رح يكون بعد 4 ايام إلهام كانت قاعده بغرفتها تكلم نفسها ......"
إلهام ( بخاطرها ) : يا حظكم يا بنات رح تكملون حياتكم مع اللي تحبونهم و انا .. ههه انا اللي حظي زفت رح اعيش بجحيم .. يا ربي اشلون اتحمل هذا الانسان اشلون بقعد معاه بنفس البيت لا و نفس الغرفه و انا ما اطيقه ما اواطنه بعيشة الله .. ما اقول غير ربي يصبرني اكيد ربي كاتب لي شي فيه خير ..
" نامت و هي تندب حظها و كانت دمعتها على خدها كانت اطالع مسجات إبراهيم و تقوم تبكي كان ودها لو مره بس مره تضمه بقوه و تقول له تراني انا اللي احبك .. الله يكون بعونها باين ان الحب صعب و الفراق اصعب نامت و هي تتمنى تشوفه بمنامها يمكن تحكي له كل اللي بخاطرها .."
------------------------------------------------------------------------
" في صباح اليوم الثاني و بالشركه طلب رائد يكلم ورود .."
ورود : اذا طلبتني عشان الاوراق ترى لسا ما خلصتها ..
" رائد كان مشغول بالاوراق اللي على مكتبه لدرجة انه ما قدر يطالع ورود .."
رائد : لا لا انا ابيك بشي ثاني ..
ورود : شي ثاني ؟! بس انت شكلك مشغول اللحين ..؟
رائد : لا و لا يهمك انا بس قاعد اوقع و رح اخلص اللحين ..
ورود : اهاا .. طيب اش بغيت ..؟
رائد : في شخص حاب يتقدم لك بس خايف ترفضيه فأنا عرضت عليه اني اكلمك ..
" ورود منصدمه و في نفس الوقت ما كانت متفاجئه كان عندها احساس انه وليد .."
ورود : طيب مين هالشخص ؟
رائد : هذا الشخص هو وليد بصراحه هو معجب فيك من اول ما شافك و انا كنت حاس بهالشي ..
ورود : وليييد !! طيب .. طيب ليه ما جا كلمني بنفسه ..؟
رائد : قلت لك بالبدايه لانه خاف ترفضينه ..
ورود : بس كان لازم يواجهني ..
رائد : يعني انتي ما تبينه ؟
ورود : لا ابي اكلمه هو بمكتبه اللحين ؟
رائد : لا طلع لبيته بس رح يرجع بعد ساعه ..
ورود : خلاص انا رح اشوفه ..
رائد : اوكي براحتك انا سويت اللي علي ..
" بعد ما طلعت ورود على طول دق رائد على وليد و قال له : مر علي على مكتبي على طول اول ما تجي و انتبه تشوفك ورود ..
وليد : ليه ؟ اش صار ؟
رائد : انت تعال لي و سو اللي قلت لك عليه و انا بعلمك بكل شي .."
" بالجامعه كانوا الشله قاعدين سوالف .."
إلهام : انا مبسوطه منك يا ليان لانك سمعتي قلبك و وافقتي على بدر ..
ليان : هههههه كنتي متصوره اني رح ارفضه ؟؟
إلهام : هههههههه اه يا المخادعه لعبتي علينا هاه .. و مسوية لي ذاك اليوم انك ما تبينه و انه ما ادري ايش .. ياما تحت السواهي دواهي ..
ليان : هههههههههههه بس بس اسكتي جوا شهد و هديل ما ابيهم يسمعون شي ..
شهد : هااااااي صباااااايا ..
ليان : هلا شهوده هلا والله ..
إلهام : وين كنتوا ؟
هديل : مثل ما انتي شايفه رحنا شرينا شوية فطاير عشان ننقنق عليها قبل المحاضره الثانيه ..
إلهام : اييه بالعافيه ..
هديل : الله يعافيك ..
شهد : هاا اش سويتي اخذتي الاجازه و لا لسا ..؟
إلهام : لااا ما صار لي فرصه ..
هديل : مجنونه انتي باقي على زواجك 3 ايام متى يمديك هاا ؟
إلهام : تكفين انا اللحين اللي ميته و لا با انبسط و انا قاعده مع سعود شكلي ما رح اخذ و لا اجازاه انا نفسي مو طايقته اشلون بقعد مقابلته اسبوع بحاله ..؟
شهد : لااا انتي ضارب مخك ..
ليان : اتركوها علي انا بخليها تروح ..
" بجد سوتها ليان و خلت إلهام تروح و تقدم على طلب اجازه .."
" نرجع للشركه وليد وصل و سوى نفس ما قال له رائد و على طول راح لمكتب رائد .."
وليد : هاا طمني اش صار ؟؟ اكيد كلمتها صح ؟ قولي هي زعلت و رفضتني عشان كذا طلبت مني اني اجي و انها ما تشوفني ؟
رائد : ياخي اش فيك اهدا شوي و خليني اقول لك اش صار ..
وليد : طيب يلا قول اسمعك ..
" حكى له رائد كل شي من اوله الى اخره .."
وليد : يعني تبي تكلمني ؟
رائد : أي هي تستناك اتوقع اللحين ..
وليد : طيب اش اسوي ؟
رائد : و هذي يبغا لها سؤال .. اكيد روح لها على طول و شوف اش تبغا منك ..
وليد : لا لا ما اقدر انا خايف من اللي بتقوله ..
رائد : وليييييييد ما اصدق اللي اسمعه انا اخبر ان البنت هي اللي تتوتر و تخاف مو الولد ..
وليد : انا وضعي غير ..
رائد : شوف انت عندك خيارين يا تروح لها و لا تنساها ..
وليد : لا خلاص بروح لها ..
" راح وليد و هو خايف ما يدري اش ممكن يصير .. ما كان يدري ان ورود متوتره اكثر منه .. "
ورود : اهاا جيت .. حياك تعال اتفضل ..
وليد : أي سمعت انك تبيني ؟
ورود : بس بقول لك رائد قال لي كل شي ..
وليد : أي سامحيني خفت اني اجي و اقولك خفت ترفضيني ..
ورود : ليش انت يعيبك شي ؟
وليد : لا انا ما قلت كذا بس تعرفين القلب و ما يهوى ..
ورود : هههه اذا تقصد انه في بحياتي شخص فأنا اقول لك اطمن ما في ..
وليد : حتى اللحين ما في ..؟
ورود : اش تقصد ؟
وليد : يعني انتي ما تحبيني ..؟
" ورود ما درت اش ترد اواش تقول هي كانت معجبه فيه أي و لاحظت نظراته .. فقالت خلاص خليني ما اجاوب على سؤاله .."
وليد : خلاص انا اسف ما يحق لي اسألك هالسؤال هذا بينك و بين نفسك بس احب اقول لك اني انا صرت فعلاً احبك بالاول اعجبتيني و مع الوقت صرت اتمنى اشوفك قدامي على طول .. صحيح انا كنت متوتر و خايف و متردد اذا رح اقول هالكلام او لا بس قعدت معك حسيت و كأني اعرفك من زمان و افصحت لك عن مشاعري .. بس هو سؤال اخير انا حابب اتقدم لك رح توافقين علي ؟
ورود : امممممم ( سكتت )
وليد : خلاص رح اجيكم السكوت علامة الرضا .. ان شاء الله بس تخلص الزواجات اللي عندنا رح اجي اخطبك على طول ..
ورود : طيب انا مشغوله أللحين تقدر تروح ..
وليد : ههههههه ان شاء الله ..
" وجهها صار احمرررر .. وليد طلع مبسوط و مستانس و ما هي واسعته الدنيا من الفرحه .. راح لـ رائد و قال له على كل شي .. بارك له رائد مقدما .."
------------------------------------------------------------------------
" بالاستراحه تجمعوا الشباب و يلا خذوا على سوالفهم .."
صلاح : حياكم يا القاطعين ..
خالد : ترى حنا مشغولين ورانا زواجات مب انت فاضي ما وراك شي ..
صلاح : ما شاء الله كل الشله خاطبين الظاهر حتى انا يبي لي .. ههههههههه ..
خالد : هههه أي لازم ..
عامر : يعني بدر خطب ..
خالد : ايه ايه خطب و خلص ..
عامر : من خطب ؟!
خالد : اش هالسؤال ؟؟ ما لأمه داعي ..
عامر : اقول يمكن اعرفهم ..
خالد : ايه خطب اخت نواف ..
" عامر يدري ان ليان اخت نواف لانه ايام كان يراقبها كان يشوفه و استانس لان خطته ماشيه زي ما يبغا .."
خالد : إلا صلاح وين فارس و خوينا الجديد فهد ما جوا ..؟
صلاح : فارس بالطريق راح عشان يجيب نواف تعرف هم اصحاب الروح بالروح بس فرقهم الزمن شوي .. اما فهد اتوقع انه رح يجي بعد شوي يوم اكلمه كان بالطريق ..
خالد : راكان اش فيك ساكت لا حس و لا خبر صاير تقعد شوي و تروح و لا عاد قمت تسولف زي اول يا حليلك اول كنت خفيف دم ..
راكان : خليها على ربك .. هالايام مالي خلق شي ..
صلاح : هههههههه شكل الرجال يحب ههه ..
عامر : أي والله كملت ..
خالد : جد والله انت تحب ؟
راكان : ما رح اعلمكم حتى لو كنت احب ..
صلاح : خلاص فهمنا و درينا من شكلك واضح كل شي ما يحتاج تعلمنا ..
راكان : يلا عن اذنكم شباب ابي اروح البيت ..
خالد : اش فيك زعلت ؟؟
راكان : ليه قالوا لك بنت ازعل ؟.
صلاح : هههههههه اجل خلك .. تو السهره ما بدت ..
راكان : اعذروني شباب مالي خلق شي ..
عامر : خلاص روح الله معك ..
خالد : اش فيك انت تبي الفكه من الرجال .. اسمع وليد ما رح يجي ؟
راكان : ما ادري عنه .. ما اعتقد يجي لانه اليوم كان مشغول واجد بالشركه ..
خالد : طيب سلم عليه ..
راكان : ان شاء الله .. يلا تصبحون على خير ..
........

شـــــلة بنــــاات الشـــــرقيــــةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن