" باليوم الثاني و زي ما اتفق رائد مع إلهام جا و زارها ببيت عمه .."
رائد : هلا لهو وش اخبارك و ش مسويه بالحياه الجديده ..؟
إلهام : الحمدلله ..
رائد : لفي علي و طالعيني ..
إلهام : خليني اروح اجيب لك شي تشربه .. لازم اضيفك ما ابيك تقول عني ما اهتم بضيوفي ..
رائد : لااا تعالي هنا ..
" يروح رائد يلحقها و يمسكها و يطالع وجهها .."
رائد : بسم الله اش في وجهك كذا ؟
إلهام : ليه اش فيه ؟
رائد : عيونك مرره حمرا اول مره انا اشوفك بهذي الحاله .. انتي كنتي بكيانه امس ؟
إلهام : لا لا خلني اروح اجيب لك شي ..
رائد : لا تضيعين السالفه .. تعالي اقعدي هنا و احكي لي اش صار ..؟
إلهام : ما ابي ازعجك يا اخوي ..
رائد : آآفا يا إلهام مو انا بيت اسرارك و لا لاني تزوجت خلاص ما عاد ينفع تقولين لي ..
إلهام : لااا مو كذا بس ....
رائد : انا ادري انك مجبوره على سعود و ادري انك ما تبينه عشان كذا لا تحاولين تخبين عني احكي لي كل شي .. اذا سعود غلط عليك او ازعجك علميني بس و انا اوريه ..
إلهام : لا ما في شي من اللي قلته .. بس خلاص انا ماني طايقته ما ابيه ما احب اشوفه قدامي .. امس اجبرني على شي انا ما ابيه عشان كذا انا بكيانه ..
رائد : طيب خليني اكلمه ..
إلهام : لا الله يخليك ما ابي تصير أي مشاكل تكفى ..
رائد : ليش خايفه كذا انا بس بكلمه ..
إلهام : بس ما ابي مشاكل لو ابي المشاكل كان ما وافقت على سعود من اول ..
رائد : اسمعيني .. انتي لازم تثقين فيني اوكي .. انا ما ابي لك المشاكل انا ابي اللي يريحك .. انتي خلي الموضوع علي و لا تآكلين هم .. اللحين سعود وينه ؟
إلهام : فوق نايم ..
رائد : اذا ما عليك امر روحي صحيه و قولي له اني ابيه ..
إلهام : على امرك يا اخوي ..
" إلهام ما كانت طايقه تكلم سعود خصوصاً بعد اللي صار لها امس .. فجت له بنفس شينه تقعده .."
إلهام : سعووود سعود يا الزفت اقعد ..
سعود : خير إلهام اش هالكلام من صباح الله خير..
إلهام : لا تناقش قوم اقعد و روح تحت اخوي يبيك ..
سعود : مين ؟ خالد و لا رائد ؟
إلهام : لا رائد .. اخلص علي و قوم بسرعه ..
سعود : ماني بقايم إلين تتكلمين معي زين و تحسنين الفاظك .. اطلبي مني بآدب نفس ما يطلبون مني الآوادم ..
إلهام : اقول يالخايس لا تصدق عمرك انك سويت اللي تبيه امس معناته خلااااص بحن عليك .. هذا منى عمرك .. اللحين يلا يلا قوم و انزل له .. و لا اقولك اخليه هو يجيك احسن ..
سعود : والله يا الهام لو ما كان اخوك تحت كان عطيتك كف يعلمك اشلون الادب و الاحترام ..
إلهام : هييييه انت لا تنسى نفسك .. اذا ابوي و هو ابوي ما عمره مد ايده علي .. تجيني انت على اخر عمري تبي تعطيني كف .. ما عاش من يمد ايده على بنت .....
سعود : اقول لا تكملين درينا انك بنت عمي .. خليني ماسك نفسي اللحين لكن ما اوعدك اني بمسك نفسي على طول .. الهام انتبهي مني لاني بقعد لك ..
إلهام : اعلى ما بخيلك اركبه ..
سعود : خليني اللحين ساكت خل اروح حق اخوك ابرك لي ..
" إلهام على الرغم من انها مبينه قويه الا انها تكره نفسها لانها تسوي كذا بسعود .. مع انها عرفت ان ابراهيم خطب لكنها لسا مصره على موقفها الا تبي تعيش سعود بجحيم .. لانه عاندها و تزوجها و الهام تكره ما تكره بحياتها اللي يعاندها .. في اثناء ما كان سعود يسولف مع رائد تحت إلهام كانت بغرفتها كالعاده تبكي على حظها صارت الدموع جزأ لا يتجزأ من حياتها .. تحس ان الايام الاخيره اللي راحت كانت بالنسبه لها جحيم و غيرت مجرى حياتها و هدمت المستقبل اللي الهام كانت راسمته لنفسها .. خلونا نروح لرائد و نشوف اش يبغا من سعود .."
سعود : هلا رائد .. اش اخبارك ؟
رائد : خلك مني اللحين و قول لي اشلونك مع إلهام ..؟
سعود : ههه ( ابتسامة سخريه ) اشلوني انا مع إلهام ؟!! انت قصدك اشلون إلهام معي ؟
رائد : اش الفرق ؟
سعود : لااا تفرق و كثير بعد .. انا والله زين مع إلهام و ما في مني مو مدح لنفسي بس انا عارف واجباتي اتجاهها و غير كذا انا احبها و لا يمكن أأذيها بالعكس احب اشوفها مبسوطه .. بس هي اشلونها معي ؟ رح اقولك انها زفت زفت زفت ..
رائد : إلهام زفت معك ؟ اشلون ؟! فهمني .. إلهام ما احد يقدر يقول عنها انها زفت مع الناس بالعكس الهام طيبه و على نياتها و مافي منها ..
سعود : ايي هذا معكم انتو بس معي انا لاا .. تصدق على الطلعه و الدخله تسمعني كلاام يسم البدن .. انا ما اسوي لها شي بس هي اللي دائماً تقعد تقول لي ما ابيك و ما اطيقك و من هالكلام ..
رائد : تبي الصراحه انت تستاهل من الاول انا قايل لك ان الهام ما تبيك بس انت اللي اصريت .. لكن صراحةً ما توقعت الهام تسوي كذا و تنكد عيشتك جد ..
سعود : رح اتحملها و ان شاء الله مع الايام رح تحبني و تتعود علي ..
رائد : ما اتوقع لان الهام اذا قالت ما تبي الشي ما رح ترجع عن كلمتها ابد ..
سعود : خلك محضر خير ..
رائد : ههههههه انا صريح معك هذي إلهام و انا مربيها و حافظها زين .. الا قول لي ليش إلهام عيونها حمرا مبين انها بكيانه امس ؟
سعود : والله ما ادري اش اقولك هي من يوم تزوجتها و هي كله تبكي ..
رائد : ياخي لازم تطلقها ..
سعود : اش قاعد تقول انت انهبلت .. ما كملنا اسبوع الا تبيني اطلقها .. متى صارت ذي ؟
رائد : تبيني اشوف اختي كذا و اسكت ؟ اشوفها تتعذب معاك و اقعد اتفرج ؟
سعود : عطني فرصه ياخي مو احنا اتفقنا على 8 اشهر .. بعد هالثمانيه اذا جت و قالت لك انها ما تبيني انا مستعد اطلقها ..
رائد : اش يصبرني بس و انا شايف اختي حبيبتي متضايقه ولاني بقادر اسوي لها شي ..
سعود : معليه يا اخوي تحمل .. لو اني ما احب اختك و اعزها كان ما تحملت كلامها هذا كله و طلقتها على طول ..
رائد : طيب رح اتحمل و اصبر و امري لله ..
سعود : اخ بس اتمنى لو تقول لي من اللي ماخذ عقل و قلب إلهام ابي اشوف اش فارق عني ..
رائد : لا حول ما انتهينا من هذي السالفه ..
سعود : لا ما انتهينا و انا اشوفها تكرهني و السبب حبيب القلب المجهول ..
رائد : ترى ما اسمح لك اختي اللحين متزوجه و ما في احد بباله و لا يمكن تخون شرف زوجها ..
سعود : ما قلنا شي بس ابي اعرف ..
رائد : تكفى سكر الموضوع و لا عاد تفتحه ثاني ..
" بذيك اللحظه إلهام طرت على بال خالد لما كان قاعد بالبيت و البيت فاضي اشتاق لضحكات إلهام و سوالفها حتى اشتاق لأزعاجها له لما يكون نايم حس بفراغ كبير بالبيت مرت 5 ايام بدون إلهام حتى لما يكلمها تلفون غير لما كانت عندهم بالبيت .. المهم خطر بباله يطلع معها و بالمره يطلع مع شهد لانه من زمان عن شهد ما شافها لكنه كل يوم يكلمها و يرسل لها مسجات .. و دق على إلهام و إلهام كانت بحالة الحزن تبعها .."
إلهام : هلا خالد هلا عمري اش اخبارك ..( وتشههق مع الصوت الحزين خوفت خالد عليها )
خالد : إلهام اش فيك اش في صوتك كذا ؟
إلهام : لا يا عمري ما فيني شي .. المهم انت اش اخبارك ..؟
خالد : لهوو انا اعرفك زين هذا مو صوت إلهام قبل ..
إلهام : انا ما عدت إلهام قبل .. كل شي تغير ..
خالد : لااا انتي يبي لك قعده و انا داق عشان كذا .. اش رايك يعني اذا زوجك ما يمانع نطلع انا و انتي و شهد معانا ..؟ نطلع نغير جو و احس ان انتي يبي لك تغيير جو ..
إلهام : أي والله يبي لي .. انا عادي ما عندي مانع اتمنى اطلع ..
خالد : حلوو .. متى تبيني امرك ؟
إلهام : رح اشوف سعود و برد عليك اتفقنا ؟
خالد : اوك بس لا اطولين ..
إلهام : هههه لا لا تخاف رح ارد بسرعه عشان خاطر شهد ..
" لما راحت إلهام تقول لـ سعود ما كان راضي سعود من قرارة نفسه لكن رائد موجود و صعب يرفض طلب الهام قدام اخوها .."
سعود : اوكي ليش لأ ما عندي مانع .. بس ما يصير اجي معك ..
إلهام : لاااااااااأ ما يصير خطيبة خالد رح تكون معنا ..
رائد : اجل خلاص خليني انا اوصلك بطريقي للمكان اللي تبينه ..
إلهام : لااا خالد يبي يمرني ..
رائد : معليه .. كلميه و اسأليه عن المكان و انا بوديك له .. نبي نجتمع ثلاثتنا بعدين كلموا شهد تجي ..
إلهام : طيب اللي تشوفه ..
" و سعود ميت حره هنا و الهام تبتسم له ابتسامه شريره هناك .. المهم وصلها رائد على المول اللي رح يلتقون فيه و التقوا فعلاً .. كان منظرهم ثلاثتهم خيااال اكثر من رائع تحسهم على قلب واحد و نسوا كل شي مكدرهم .. "
رائد : يلا انا ابي امشي تأخرت على سمر اللحين بتسوي لي سالفه ..
خالد : ههههههه يعني الزواج كذا ؟ شكله يخوف ..
رائد : ههههههههه لا و انا اخوك لا تخاف .. انا ما ابي سمر تزعل مني هذا كل الموضوع .. بعدين لازم تكلمون شهد عشان تجي ..
إلهام : اوك رائد الله معاك ..
رائد : يلا بس لا تقاطعوني تعالوا زوروني ..
إلهام : ان شاء الله اكيد رح نجي ..
" لما راح رائد إلهام دقت على شهد و شهد كانت قاعده بالصاله مع كل اخوانها بمن فيهم راكان .. كلمتها و طلبت منها تجي ما ترددت شهد و على طول وافقت .."
شهد : يلا انا رايحه ..
منال : على وين ؟ ما ودك تقعدين معي باقي لي يومين و انتقل من هنا ..
شهد : منول حبيبتي انتي بتكونين هنا بالشرقيه ما رح تروحي بعيد .. بعدين انا طالعه لان الهام تبيني اجي و لان خالد بعد هناك ..
راكان : إلهام ؟!
منال : بسم الله اش فيك فزيت ؟
شهد : انا ادري عنه .. ايه الهام ليش منصدم كذا ؟
راكان : لا بس مستغرب معقول زوجها بيخليها تطلع بدونه ؟..
شهد : ليش احد قالك ان زوجها شرير ؟ هي قاعده مع اخوها مو مع احد غريب ..
راكان : اجل يلا امشي ..
شهد : سلااامات وين ؟
راكان : ابوصلك ..
شهد : لااا مشكور بخلي السواق يوصلني ..
راكان : انا طالع طالع خلاص بوصلك بطريقي .. يلاا لا تعاندين انا مو برايح عشانها .. البنت تزوجت والله يسعدها مع زوجها ..
وليد : خليه يوصلك هذا راكانوه و احنا نثق فيه ما رح يسوي شي غلط ..
شهد : دام العاقل تكلم معناته خلاص اش اقول انا ..
راكان ( همس حق وليد ) : شكرا يا احلى اخ بالعالم ..
وليد : ههههههههه العفو ..
" لما راحوا قامت تهزيئات منال اش يفك وليد اللحين من لسانها .."
منال : ليش سويت كذا ؟
وليد : اش سويت ؟
منال : ليش خليته يتأمل على شي مستحيل ..؟
وليد : انتي ما شفتيه يوم انطرا اسمها اشلون تغير و كأن الحياه ارجعت له من جديد .. انتي ما كنتي جنبه ما سمعتي تنهيدته القويه اللي طلعها من اعماق اعماق صدره ..
منال : ولو مع ذلك هو قاعد يتأمل ع الفاضي ..
وليد : خليك متفائله ما تدرين اش يصير بعدين ..
منال : اش بيصير يعني ؟ اذا حتى البنت ما تدري انه يحبها ..
وليد : ما تدرين الدنيا مليانه بحكايات غريبه .. خليها على ربك بس ..
منال : اش بيصير يعني ؟ اذا حتى البنت ما تدري انه يحبها ..
وليد : ما تدرين الدنيا مليانه بحكايات غريبه .. خليها على ربك بس ..
أنت تقرأ
شـــــلة بنــــاات الشـــــرقيــــة
Actionنعرف بالشخصيات الرئيسية في الروايه .. في هذا الوقت كانوا البنات أعمارهم ما بين الـ 18 و الـ 19 إلهام : رئيسة الشلة شخصيتها عاديه لكنها حساسه جدا بس تحاول تخبي احساسها و مرحه و طفوليه و باينه عليها البراءه و جريئه بشكل مو طبيعي و اكيد طبع الوفا بكل ا...