:PART 17:

1.6K 128 37
                                    

عقدت حاجباها و هي تقترب لتعيد الرسالة لعلها تعلم لمن صوت الراسل؟

"أليكس"أوقفها نداء هاري ما أن كانت أوشكت على لمس الزر.

"ه.هذا ززين ، و ههو يعلم بشأن ال ، ال، الإنتقام"تلعثم و هو لا ينظر لها ، أومئت هي بشك و لا يبدو أنها صدقته "تعلمين من الممكن ان يتعرف عليّ ، هو يعيش هنا"فسر بثقة و لكن لم ينظر لها بعد إلا في نهاية حديثه.

"إذن غير شكلك"أعطته حلاً.

"كيف؟"تمتم و هو يفكر ،"لا أعلم ، لكن بالتأكيد ليس أن تضع شوارب !"سخرت بإبتسامة ، ليضحك هو شاكراً ربه أنها تركت ما حدث يذهب.

"قص شعرك"إقترحت بحماس ليعبس هو"أنا أحب شعري" ، "كفى ، شعرك يبدو أطول من خاصتي ، و لكن كما تحب"تمتمت بسخرية و قليل من الغضب ، "حسناً ، قصِ لي و لكن ليس كثيراً"قال بقلق.

"هاري ، هل يمكنك أن تغمض عينك و أترك التصرف لي"قال بأمر ؛ ليحرك رأسه نافياً و هي تومئ موافقة.

إستسلم ليضع كفاه على وجهه لا ينظر للذي سوف يحدث.

"لا أشعر بشعور جيد ، أليكس توقفِ"قال في نصف ما تفعله و يرعبه صوت المقص.

"أوشكت"تمتمت و هي تكمل ، بعد دقائق أخبرته إنها إنتهت لتزيل يده بالقوة و لكنه يغمض عيناه ، تحسس مكان شعره بيديه ليصعق بأنه مفقود!

فتح عينه برعب ليجد هذا شكله

ما تراه كان مجرد رجل بشري يتحول للرجل الأخضر المعروف بالشخصية 'هالك'!

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ما تراه كان مجرد رجل بشري يتحول للرجل الأخضر المعروف بالشخصية 'هالك'!

نهض ليتجه لها و هو يرتعش غضباً و سوف ينفجر له عِرق.

"شكلك جميل"قالت بتلعثم و هي ترجع للوراء ، و لكنه يستمر بالتقدم و يتنفس كالثور ،

"أقسم أنه سينمو ، أقسم"قالت عابسة و لأول مرة تخاف منه ، فلم يكن في قاموسها الخوف من الأصل.

نزل للأسفل يتفقد خصلات شعره الطويلة.

أخذهم و أقترب منها مُزمجراً قبل أن يقول"لن أسامحك عن هذا ، قاتلة"أنهى حديثه بصراخ خارجاً من الغرفة .

حدقت أليكس مدة في اللاشئ قبل أن تلحق بِه ، كانت سوف تدخل الغرفة و لكن منعها خروجه مرتدياً قُبعة و ملابس للخروج "سوف تجدي بالداخل ملابس ، إرتديها و أخرجِ"قال بجمود.

For You|H.S|حيث تعيش القصص. اكتشف الآن