نهضت سريعاً ملتفتة للذي يركض سريعاً في عكس الإتجاه.
لا تعلم ماذا حدث حقاً؟
لكنها رجعت لهاري الذي يحدق في السماء.
تلاحقت أنفاسها عندما وجدته بهذه الحالة ، فهو يبدو مذبوحاً نسبياً.
وضعت يدها المرتعشة على رقبته حتى تمنع النزيف و هي تتمتم بالعديد و تتوسل له بألا يتركها.
"ماذا أفعل؟ماذا أفعل؟"قالت ببكاء ، "لا هاري ، تحدث معي أرجوك ، أنت بخير"قالت و هي تحاول منع نفسها من البكاء حتى لا تقلقه.
تنظر يميناً و يساراً و لكن لا أحد.
هو لا يتحدث و عيناه تزرف الدموع ألمً و تتلاحق أنفاسه و كأنه سينتهي في هذه اللحظة.
"چيچي ، إبق معي ها؟هاري لا تجعلني أغضب"قالت بغضب و هي تأمره و لا تترك رقبته.
"چيچي أنا ، هاري ، أريد إسعاف و لكنني لا أعرف رقمهم ، أنا في زقاق ، الزقاق الأخير من جهة المدينة ت..تقريباً!"قالت سريعاً و هي تغلق الهاتف و تلقيه بجانبها و تضغط على الجرح الذي لا يتوقف و يغرق يدها.
"تحدث معي أرجوك"تمتمت و هي تبكي ، و في نفس الوقت تريد أن تكون قوية أمامه ، لأنه ضعيف جداً...
"ماذا حدث؟لما تأخرت الإسعاف؟"تمتمت بقلق و هي تخلع وشاحها بيدٍ واحدة و تستعين بِه في وقف جرحه.
"هاري أرجوك"توسلته ببكاء لأنه توقف عن الإشارة بيديه كما كان يفعل قبل قليل.
دقيقة و سمعت صرير سيارة الإسعاف
و لكن سبقتهم سيارة وقفت بجانبهم لتخرج منها چيچي و زين كذلك.
"أليكس ، كيف حدث هذا؟"قالت چيچي بقلق و فوراً أصبحت سيارة الإسعاف أمامهم ، "إبتعدوا قليلاً"تمتم رجل الإسعاف و الطبيب خرج أيضاً ليأخذ الوشاح و يوقف به النزيف من يد أليكس.
و لكن هي لا تريد تركه من يدها ، "أسرعوا"قال الطبيب بسرعة.
"إبتعدي قليلاً ، لا يمكنك أن تأتي"قال رجل من رجال الإسعاف و هو يمسك أليكس ، "هيا أليكس ، تعالي معي"قالت چيچي و هي تأخذ ذراعها و زين واقف يرى صديقه الذي يضعونه في السيارة.
"أتركيني ، أتركني"صرخت بهم و هي تدخل السيارة و لا تسمح لأحد بأن يمنعها ، كان لينزلها الرجل لكن الطبيب تدخل"أسرع لتركب و نرحل ، ألا ترى حالته؟!"قال الطبيب بغضب.
"إمسكي هذا"قال الطبيب لأليكس و هو يخرج قطن و يجعلها تضغط على الجرح ، و قطع هو قميص هاري و وضع محاليل كثيرة بالإضافة إلا حقنة ضخمة في قلبه لتفزع أليكس من رؤية هذا عليه.
"من فعل بِه هذا؟"سأل و هو يرى نبضات قلبه ، "أنا لا أعلم ، لا أعلم حقاً ، هاري"قالت و هي تبكي و تقبل جبهة هاري مطولاً.
أنت تقرأ
For You|H.S|
Fanfictionأنتَ جنتي.... و أنا كُنت جَحيمْك... إنتشلتَني مِنْ الضْياع ، و مِنْ أجْلك تركت العالم مِنْ حَولي.... مِنْ أجْلك أصبحت گ ساعتِكَ في يدْك.... و الخاتمِ في إصبعك . إحذر!مِنْ الوقوع في الحُبِ مع مَن لا يجبْ عليك الوقوع معهم. #Nena End:-28/4/2017❤️