:PART 18:

1.6K 125 37
                                    

"همم ، ما رأيك في ديكادور؟"سألها بينما يُكملان سيرهم و سياحتهم المحدودة.

"جميلة ، أعجب-"مدحت هي لكن إستوقفها رؤية مكان أمامها تعلمه.

"هاري ، أنت جئت بي هنا من قبل"قالت مؤكدة و هي تتعرف على أوراق الأشجار التي سقطت طريحة الأرض في فصل الخريف ، عندما رأتها كان بداية الخريف و الأن نهايته ، لذا هي سقطت.

"مُحقة تماماً"قال و هو يشير لها بيده بمعنى أنها تقول الصواب.

"إذن زين يعمل هنا"إستنتجت هذا ليفعل هاري نفس ما فعله قبل ثوانٍ و يبدأ بعدها بالركض صارخاً ب"إتبعيني".

تبعته ضاحكين الأثنان من قلبهم ، في هذه اللحظة تمنت لو أن هاري ظهر من قبل هذا الوقت ليجعل ماضيها أفضل.

بعد القليل من الوقت ، وصلوا إلى المطعم أو الإستراحة التي يعمل بها زين ؛ فهي عند طريق للسفر و دخول ديكادور برياً.

دخلت هذه المرة غير خائفة منهم بتاتاً ؛ فهم لم و لن يكونوا سيئين أبداً.

"هذه الفتاة التي رقصت من قبل"
"هذه من أخبرتُكَ عنها"
"هي لطيفة"

سمعت همس العديدين عليها و لكن لم تعرف إذا كان ما يقولونه سئ أم جيد ، كما أن الموجودين نصفهن كانوا كذلك المرة السابقة.

أتى زين و رحب بهم و سألته أليكس عن حال چي و أخبرته أن يوصل لها رقم الهاتف الذي في المنزل الذين يعيشون فيه حالياً هي و هاري.

"أراكم"ودعهم زين بلطافة ، و وعد آلي بأنه سيخبر چيچي الرقم.

و هي تقرر و تخطط بعض الأشياء في المنزل على مائدة الطعام ، هاري يفزعها بتصفيقه أمام وجهها.

"ماذا؟"تذمرت ، "أنتِ ماذا؟"إقتبس هو حديثها.

"ما بكِ شاردة؟"وضح ، "لا شئ ، أظنني سأخلد للنوم الأن"قالت بنفس الشرود و هي تذهب دون وضع إضافة.

"ما بها هذه؟"تمتم بعد ذهابها ليجلس يشاهد التلفاز ، ساعتين تقريباً ليأتيه إتصال ، همّ واقفاً ليجيب و يلقى جيجي متلهفة تماماً .

أخبرها بأنه سيوقظ أليكس و لتبقى على الخط.

"آلي ، آلي ، جيجي على الهاتف"قال بينما يحرك أليكس يميناً و يساراً.

"آتيه ، أنا آتيه"قالت بصوتٍ ناعس ، لكن متحمسة كذلك ؛ لسماع صوت صديقتها.

"جي ، جي إشتقت لكِ"قالت بصوت مرتفع و هاري لاحظ الرعشة التي أصابت صوتها ، شوقاً ربما!

أنهت حديثها لتجد هاري دخل الغرفة بالفعل و خلد للنوم بعد أن غلبه النعلس بسبب مكالمتها الطويلة.

ألقت بنفسها على الجانب الآخر على السرير لينتفض هاري فجأة و يفزعها ، "ما هذا؟ أكمل نومك"أمرته و هي تدفع برأسه على الوسادة مرة أُخرى.

For You|H.S|حيث تعيش القصص. اكتشف الآن