"أمم ، لا أظن"أجابت على هاري الذي يشير لها على أناسٍ يصلحوا للسرقة كما علمته ، لكنها فقط تختلق الأعذار.
"لمَ أليكس؟ لا أعلم هل أنا مُخطئ ،أو-"بدأ يتذمر لكن هي قاطعته"هاري توقف"بينما سارت متجهة نحو أخاها في مفاجأة من مظهره.
"أليكس لا"قال هاري سريعاً و هو يأخذها ضد الحائط و يخفيها قدر الإمكان بجسمه.
"أنا أعلم من فعل بِه هذا."تمتمت بغضب و ضربت صدر هاري بقبضتها
"فقط أتركني أراه"تمتمت و هي تحاول إبعاده ، "بالتأكيد أنتِ تعلمين أن من فعل بِه هذا يريدك"حاول إقناعها ، و هي إكتفت بتضايقها لنفسها و إمساك قميص هاري بقوة لعلها تفرغ غضبها و إحساسها بالذنب على أخاها.
تيقن هاري بأنها تثق بِه جداً و فوق أي حدود.
دفعته بخفة عندما تأكدت أن نايل رحل من طريقهم.
توقف في موضعه لهدنة من الذي شعر بِه ، أليكس تتغير حقاً ؛ في أول مرة قبلته حتى لا يراها أخاها و الأن هي تتضايق لأنها لم ترى ماذا بِه!
"هيا هاري ، أظن أن هذا مناسب"قالت و هي تشير على رجل وسط الحشود ، تفاجأ هاري مِن حديثها و لكنه سرعان ما إتبع خطواتها .
"لا تجعله-"بدأت تلقي عليه ما يجب فعله ، و لكنه قاطعها"لا أجعله يفقد تركيزه ؛ حتى لا ينتبه لي".
إبتسمت و هي تشير له بعيناها بأن يذهب.
ذهب ببطء له ، و تقريباً يحاول التفكير سريعاً ، لكن لا يعرف ماذا يفعل؟ أو لما؟
"عزيزي إنتظرني!"سمع صراخ من خلفه عندما كان أوشك أن يضع يده.
إلتفت بتعجب لأنه إستطاع تميز صوت أليكس ، عقد حاجبيه دون تحرك بمعنى 'ماذا هناك؟"
تحركت بإتجاهه ؛ لتهمس له ب"الشرطة"و هو اومئ لها متفهماً.أمسكت يده ليسيروا بعيداً عن هذه المنطقة المُلغمة.
"هيا لتريني المكان"أمرت ، "تمزحين! أنتِ تغشين"تذمر هاري مستنكراً.
"ليس من شأني ، هذا حظك"ضحكت ،
"أليكس أنتِ مُخادعة"قال بينما يشاركها الضحك.
"حسناً في المساء ، لكن الأن أنا جائعة"قالت و هي تدفعه لداخل مطعم.
"ليس معي مال"تذمر هو قبل أن يدخل.
"بسيطة"تمتمت عندما وجدت إحدى الرجال بجانبها لتسرق منه محفظته بسهولة.
"أليكس ، عقلك يعمل سريعاً"تفاجأ ، "أوه ، سوف أموت ، أشعر بتشويش بعقلي"سخرت ، ليدفعها هو بخفة.
طلبوا طعامهم و جلسوا ينتظروه.
"ممن سرقتِ!"سأل متعجباً لأنه لم يستطع اللحاق برؤية من سرقت؟
"أممم ، هذا هو"قالت و هي تشير خلفه بعيناها.
نظر هو ليتحدث"مَن معه التؤام؟"إستفسر ، لتومئ هي مستنكرة بان ليس معه الكثير.
أكلوا طعامهم بينما لم يكفوا عن الضحك.
"هيا لنذهب"قالت بينما تنهض.
"إنتظريني ، سوف أدخل دورة المياه أولاً"قال و هو يختفي من أمامها ، جلست مرة أُخرى تنتظره.
بضع دقائق ليجذب إنتباهها ضجة في المكان نظرت لتجد الرجل الذي سرقته يبحث عن ماله.
"سيدي أنت أكلت أنت و أطفالك و يجب أن تدفع"قال النادل بصرامة.
"أجل أجل ، أنا أبحث عن مالي"قال و هو يبحث في جميع جيوبه و أطفاله يبدون مرتبكين.
يبدو من مظهره إنه لا يذهب لتلك المطاعم دوماً ، و أن هذه مرة بعد وقت طويل فقط ليرفه عن أبنائه.
قاطع شرودها بِه صوت هاري لتلتفت له تجده يضحك بخفة ناظراً للرجل.
أخذها من يدها ليذهبوا سريعاً بينما لم يتوقف عن الضحك.
"لمَ تضحك!"تعجبت بصدمة ، "لم أُصدق إنه لم يكشفك ، انتي محترفة حقاً"قال بينما يتوقف عن الضحك تدريجياً .
أومئت هي بينما تضحك سخرية متمتمة ب"مُحترفة حقاً في كسر القلوب!"
"ماذا!"قال لأنه لم يسمعها فهي تهمس.
"لا شئ ، لنذهب للمنزل الأن"قال بينما تذهب دون الإلتفات ، إستغرق ثواني حتى يلتفت هو أيضاً.
"هيا"فُزع هو بمن يمسك يده و يركض بِه و هي أليكس.
وقفت أمام دراجته بينما تلامس جيوب هاري لتأخذ المفاتيح.
ركبت و لكن هو لا يفهم أي شئ ، لكنه ركب على أي حال.
"ماذا بكِ؟"سأل بمفاجأة.
"لنتبادل الأدوار اليوم فقط ، أنا سوف أريك المكان الذي لم تراه"قالت متحمسة ، و لكن هو لايزال لا يفهم شئ!
___________________________________
Hi my Nenars😇
عارفة إني تأخرت ، لكن بردوه التفاعل مش لطيف
سوو ممكن أطلب كام لايك و كام كومنت
مش هزود بس اللي بيشوفوا القصة مش قليلين
صدقوني مش بحب كدا ، لكن انا طماعة في الحديث و التواصل معكم حبيباتي❤️
سو 20 كومنت + 20 لايك = بارت❤️
Love ya ∞
#Nena
أنت تقرأ
For You|H.S|
Fanfictionأنتَ جنتي.... و أنا كُنت جَحيمْك... إنتشلتَني مِنْ الضْياع ، و مِنْ أجْلك تركت العالم مِنْ حَولي.... مِنْ أجْلك أصبحت گ ساعتِكَ في يدْك.... و الخاتمِ في إصبعك . إحذر!مِنْ الوقوع في الحُبِ مع مَن لا يجبْ عليك الوقوع معهم. #Nena End:-28/4/2017❤️