مرت ليلتين على وجود هاري في العناية المُركزة و أليكس لم تعود للبيت مرة و لم تنم كذلك.
هي رأته من الخارج خلال هذا اللوح الزجاجي ، لكن هذا لا يكفيها أبداً.
قالوا أنه سينقل لغرفة عادية اليوم ، و ها هي أليكس تنتظر الطبيب يدعوها حتى يخبرها بأن الزيارة مسموحة الآن.
و بالفعل سمح لها الطبيب بالدخول و رؤيته و إيقاظه أيضاً ولكن طلب منها ألا تضغط عليه نفسياً ، أو تبكي أمامه من آثار الحادثة.
خطت خطواتها ببطء إلى داخل الغرفة ، من يرى بكائها في الليلتين و ما قبلهم يقول أنها ستركض حتى تلمسه ، و لكنها خائفة.
جلست بجانبه لتلمس يده بخفة ، ترى المحاليل في يده و الكثير على صدره.
إنحنت لتقبل يده و تتحرك أصابعه بخفة لترفع رأسها سريعاً متمتمة بـ:"هاري ، هل إستيقظت؟" ، بدأ بفتح عينيه ببطء ليزعجه ضوء الغرفة ليغلقهما مرة أُخرى، ذهبت أليكس سريعاً لتنادي الطبيب.
أتى الطبيب ليحدث هاري بأن يفتح عينه و ألا يخف ، و أليكس مترقبة فقط.
و أخيراً فتح عينه لتبتسم أليكس إبتسامة عريضة و قد دمعت عيناها بالفعل ، "أنت بخير هاري؟"قالت و هي تقترب منه ، رأته يحرك شفتاه بإسم 'آلي' ، و لكن لا يُخرِج صوتاً.
نظرت للطبيب نظرة قلق ، "همّ ، حاول مرة أُخرى."قالت بإبتسامة ، عقد هاري حاجبيه و هو يرفع يده ليلمس حنجرته و يحاول التحدث مرة أُخرى.
"حسناً ، مثلما أخبرتك"قال الطبيب بهدوء و هو يسجل ملاحظاته و تعليقاته على حالة هاري.
ذهبت مع الطبيب تجاه الباب ليهمسوا لبعضهم قليلاً بشأنه ، و بعدها عادت لهاري و الطبيب خرج كذلك.
جلست بجانبه واضعة رأسها على السرير و يدها على جسمه.
لا تراه لكن مطمئنة بوضع يدها عليه فقط ، فجأة وضع يده على يدها لتنظر له سريعاً قلقة.
"ماذا هناك؟"سألته و هي تنهض ، قال شئ لم تسمعه لتقول:"أسفة ، أعيد ما قلته ببطء".
و بالفعل أعاد لتفهم أليكس بأنه يقول لها 'أنا ماذا هناك؟'و يشير على حنجرته المجروحة و صوته الذي لا يخرج.
"لا تقلق أنتَ بخير ، فقط بعض المضاعفات حدثت ، سوف تعاني من الصمت المؤقت لكن لا تقلق ، أنا معك."قالت سريعاً و لكن تحاول أن تحافظ على نبرة صوتها أمامه.
ملامحه إرتخت في صدمة ، 'أي أنني لن أستطيع التحدث مرة أخرى'حرك شفتاه مرة أُخرى.
"لا لا ، فقط مؤقتاً"أجابت سريعاً ، نهض هاري بهمجية و هو يضغط على حنجرته المجروحة و يحاول التحدث و هو يتحرك سريعاً و بعنف.
"لا هاري ، توقف ، إهدأ "قالت بصوت مرتفع و هي تبعد يده عن الجرح و تحاول تثبيته على السرير.
أنت تقرأ
For You|H.S|
Fanfictionأنتَ جنتي.... و أنا كُنت جَحيمْك... إنتشلتَني مِنْ الضْياع ، و مِنْ أجْلك تركت العالم مِنْ حَولي.... مِنْ أجْلك أصبحت گ ساعتِكَ في يدْك.... و الخاتمِ في إصبعك . إحذر!مِنْ الوقوع في الحُبِ مع مَن لا يجبْ عليك الوقوع معهم. #Nena End:-28/4/2017❤️