" كَماَ يوْجد بِداَيِة يِوجد نِهاَيِة . لَكنْ هل يِسْتَطِيع اَحد اَن يِعَرف نهاَيِتةْ؟ اَلِاجَابةْ هِيَ لا . لا يِمْكن لاَحد رُؤيِة المسْتقَبلِ الاَ اللّه ".
وهنا تبدء القصة ....................
الوصف :
آليشا جارمان : فتاة ممشوقة القوام ذات شعر اسود و اترافو بلون الكستنائي و عينان زرقاوتان وعمرها ١٩ عاما في السنة الاخيرة لها تعيش في ايطاليا هي و والدتها و والدها .الام الكسندرا : ذات شعر اصفر وعينان زرقاوتان . ممشوقة القوام وتعمل طبيبة .
الصورة دي لي أليشا. بختلاف لون العين
..........................................................
" آلي اين انتي ؟ " قالت امي .
"انا هنا ." قلت
" حسنآ انا قادمة عزيزتي." قالت
"هل تحتاجين الي شئ ؟" قلت
" لا كنت فقط اريد ان اسألك هل سوف تذهبين الي الجامعة اليوم ؟ " قال امي
" نعم سوف اذهب ." قلت
" اذن هيا سوف تتأخرين !! " قالت امي
" حسنا امي انا ذاهبة ." قلت .
" وداعاً عزيزتي . اوه!! آلي انتظري !!" قالت امي .
" ماذا هل يوجد شئ امي ؟" قلت
" انتي لن تخدعيني يا انسة انتي لم تنتهي من أكل افطارك بعد !" قالت امي .
" امي انا لست جائعة صدقيني " قلت .لكن كعادة امي لن تستمع لي .
" لا يا انسة سوف تأكلين هذا في طريقك. حسناً " قالت امي ." حسناً امي الحبيبة " قلت .
" وداعاً صغيرتي " قالت .
" وداعاً امي " قلت .
في الجامعة ....................
" مرحبا آلي . كيف حالك ؟ " قالت كيت . صديقة طفولتي هي و جيمس .
"بخير كيت وانتي ؟" قلت."بخير . هيا سوغ نتأخر . اخبرني جيمس ان هناك محاضرة الان ." قالت كيت . الاحمق قد نسئ اخباري .
جيمس يقول لي عن اي محاضرة عند معرفتة . حتي قبل كيت .انا اعرف ان جيمس و كيت يحبان بعضهما . ولكنهما يراوغان و يخفياً الامر .
"حقا! اذن هيا سوف نتأخر (^o^ ) ." قلت"لقد قلت لكي لتو ('-')" قالت كيت .انا حقاً احب استفزازها ، هي افضل صديقة قد قابلتها في عمري منذ الصغر.
بعد انتهاء المحاضرة ودعت آليشا كيت وذهبت.
Alisha POV :
انتيهت من الجامعة و انا ذاهبة الان إلي المنزل وليتني ما ذهبت .
رايت امي تبكي بشدة و قد سقط منها الهاتف علي الارض . ذهبت الي امي و سألتها لما هي تبكي لكن لم تجبني و هذا قد زاد من قلقي .
رأيت الهاتف لذا ذهبت لالتقطة و كان هناك من يتحدث عندنا ردت علي الهاتف ." مرحبا ؟ سيدة جرمان ؟ هل تسمعيني ؟ ارجوكي اجيبي." قال هذا الغريب .
" مرحبا . من المتحدث ." قلت .
"يبدو انكي لست السيدة جيرمان ." قال هذا الغريب .
"لا انا ابنتها . لكن ماذا حدث ؟ " قلت
" انا اتحث من الشركة و انا اسف لما سوف اقولة لكن لقد توفي والدك السيد جاك جرمان في حادث . " قال الغريب .
هنا كانت الصدمة لي في موت والدي .
مات اعز شخص الي قلبي كيف سوف استمر في حياتي و هو ليس بجانبي .
لن استطيع .كيف يتركوني و يرحل. لقد كان هو و امي كل شئ بنسبة لي. لقد كان يعطيني الامل في كل مرة افقد هذا الامل.
هو و امي كانو يساعدوني علي كل شئ كان.
هو نصف و امي النصف الاخر. كيف اذا فقد احدا النصفين لن اكتمل .
لقد فقد الامل في هذة الحياة من الرغم من ان امي بجانبي لكن لن استطيع .
في هذه اللحظة شعرت اني لا استطيع التماسك و الوقوف علي قدمي .لقد سقط ارضا و لا استطيع التحمل فنهرت بلبكاء .
كانت امي بجانبي احتضنتني .
كل ما كان يمكنني الشعور بة هو حضن امي الدافئ و هي تحاول مواستي.وانا اعرف انها لا تستطيع مواسات نفسها . ولكنها تحاول . و الالم الذى اشعر بة في قلبي لا يضاها .لقد كان قلبي يتقطع من الالم و كأن قطة مني تمزقت. هذا ما كان مني ان اشعر بة لم استطع الشعور با العالم الذي حولي و امي التي بجانبي ايضا لم نستطع الشعور بأي شئ و كانت تتألم حاولت التماسك من اجلي . ايضا و هذة كانت بدايتي .
................................................
اهلا يا اعزاي ازيكو عملين اية ؟
انا عرفة انو التشابتر قصير . لكن علشان دي البداية بس .
ياريت القصة تعجبكو انا اعدت وقت كتير بفكر فيها و بفكر في قصتها و بعد ما قرأت كتير من القصص عرفت اية الي بيشد الناس للقصص.
بس اكيد مش كل الناس ذي بعضها علشان كدة فكرت اني اعمل القصة دي فيها كل الي ال(Emotions) الي بيحبها الريدرز .علشان ما تئلوش اني حرماكو من حاجة . اهوه .
شفتو انا طيبة اذاي (^-^) طبتي دي هتوديني في دهية .
طيب نخش في الجد .
اية الي هيحصل لي اليشا ؟
و اية المفاجأت الي هتجلها و مستخبيلها ؟
هتعرفو في الفصل الي جي دة علي حسب التفاعل الي هيجيلي .
و محدش يزعل مني انتو الي خلتوني استخدم الطريقة دى. ( ̄^ ̄)ಠ_ಠ . في القصتين التنين قررت اوقف الكتابة علشان الريدرز عددهم قل اوي و الكومنت و الفت قلو كمان اوي .
و بلمناسبة في حد قالى اني اكتب تحت كل تشابتر عدد الكلمات علشان كدة عدد الكلمات هو"721، ٧٢١ "ماشي باييلا Bye Bye
أنت تقرأ
Belong To You | ينتمى لك
Fanfictionقصة لفتاة اسمها اليشا . كانت تعيش في هدوء حياة روتينية . لكن بعد موت شخص عزيز عليها ما الذى سوف يحصل لها ؟ ما الذي يخبأوة لها القدر . هل ما يخبأهو لها القدر سعيد ام حزين ام شعور مختلف لم يسبق لها ان شعرت بة من قبل ؟ و الاشخاص حولها هل تثق بهم ام...