هاي كنت بحنسكم شوية علي البارت . ها ها ها
Enjoy .
..........................................." انا ك....." قبل ان يكمل زين طرق احد الباب .
نظرنا جميعاً لهاذا الذي يطرق . لكن قبل هاذا كنت قد نظرت لزين المتلبك و نايلو المصدوم . كان ينظر لزين بصدما . اظن انهو كان يعرف ما الذي كان سيقولة زين . حسناً يقتلني الفضول هنا . كان لوي الذي دخل .
" ماذا استبقون طوال اليوم هنا ؟!" قال لوي الاحمق
.كنت اريد ان اعرف ما الذي كان سوف يقولة زين و لماذا كان نيل ينظر لهو بصدمة .سوف اقتع رأسك لوي !! اعدك .
" لا " قال زين .عاد زين لبرودة ثم نظر لي ." اذاً ...... ماذا كنت سوف تقول ؟ " قلت
.و انا علي احر من الجمر لكي اعرف ماذا سوف يقول .
" لا شئ " قال و اجاب بكل بساطة و برود .اللعنة عليك مالك . ثم نظر الي نايل و قال
" خذها الي الغرفة " ثم اخذني نايل الي الغرفة .
كانت رائعة لا بل مذهلة . كانت اكبر من غرفتي في منزلي الجديد .
" وااو ، رائعة حقاً " قلت ." نعم ، لكن صدقيني ان صنعتي اي متاعب . لن يتهاون زين و يضعك في غرفة في القبو المظلم " قال بجماد و برود
. حقاً اظن انهو قريب زين . نسبة لكمية البرود المتشاركة بينهم . ان بحث زين في اصل نايل اظن سوف يجد انهو اخوة . لكن نايل بكمية برود اقل .
ثم نظرت الي و اردف ." الي ماذا تحدقين ؟ " قالها ورفع حاجب من حاجبية لكن ماذا جامداً .
" هل لك صلة قرابة بزين ؟ " قلت بتعجب .
" لا ، اننا اصدقاء مقربين فقت " قال .
" كم الساعة الان ؟ " قلت .
"انها السابعة و النصف " قال .
" حسناً ،......لحظة ماذا ؟ ، السابعة و النصف . " قلت بصدمة .
" نعم ، ما بك ؟" قال .
" المسلسل سوف يبداء بعد نصف ساعة " قلت بلهفة .
" مسلسل ؟"
" نعم يا احمق ،" Pretty little lairs " لا يمكنني تفويت حلقة اليوم ، سوف يكشف السر ، صرب صاحب الرسائل " قلت لحماس.
" لا مسلسلات " قال هذا الحمق . لحظة انا لن افوتها لهو بهذة السهولة .
" اريد المسلسل " قلت بغضب .
" لا مسلسلات " قال وخرج .
ذهبت ورائة لكن عندما اتيت افتح الباب كان قد اغلقة . لالالالالالالالالالا.
" انت يا احمق ، اريد المسلسل ، المسلسل ، المسلسل ، المسلسل ، المسلسل ، المسلسل ، المسلسل ، المسلسل ، المسلسل ،المسلسل ،المسلسل ، المسلسل ، المممممسسسسلللسسسللل . "
قلت الجملة الاخيرة بصراخ .
أنت تقرأ
Belong To You | ينتمى لك
Fanfictionقصة لفتاة اسمها اليشا . كانت تعيش في هدوء حياة روتينية . لكن بعد موت شخص عزيز عليها ما الذى سوف يحصل لها ؟ ما الذي يخبأوة لها القدر . هل ما يخبأهو لها القدر سعيد ام حزين ام شعور مختلف لم يسبق لها ان شعرت بة من قبل ؟ و الاشخاص حولها هل تثق بهم ام...