داعبتْ أشعة الشمس وجهها لتجعلها تفتح عينيها ببطئ ثم تصرخ بفزع .
- لسنا في الفندق ! . قالت و هي تحرّك هاري لتوقظه بينما بقي هو ممدد قربها .
- أعلم ، هل بإمكانك التوقف ؟ ، مازالتُ احتاجُ القليل من النوم .
أظهرت إبتسامة جانبية ثم أستلقت قربه وبدأت بمداعبة شعره الطويل .
أبعد وجهه فاتجهت نحوه مجدداً ، فقرر المرح معها .بعثرت خصلات شعره فأصبحت مثناثرة حول وجهه .
أقتربَ وداعب أنفها ، ثم طبع قبلة صغيرة على شفتيها مما جعل وجنتاها تحمران .
كان ذلك سريعاً وجميلاً .
- هيا ماريمينت ، لم تكن سوى قبلة .
- كانتْ الأولى هاري ، الأولى ! . قالت وهي تتحاشى النظر إليه بينما الإبتسامة لم تفارق وجهها ، وقد بدى له أن سعادتها لا تقاس ولا بألف كيلو متر .
- بمَ شعرت ؟ .
- بالفرح يا عازف السعادة ، بالفرح يا من كتب سعادتي الأبدية .
- ابتسامتكِ وحدها كفيلةٌ أن تُسعدني ألف عام .
ترأس الصمت الموقف بعد كلامه الحساس ، وما إن تغير رأيها سريعاً .
- لم يكن ذلك ناضجاً ، أن تسرقَ اول قبلة لفتاة لم تخبرك حتى أنها تحبك ، لم يكن ناضج لكنه كان ممتعاً .
- الامور التلقائية أكثر متعةً من الامور الناضجة ، تتطلب الحياة منا أن نكون ناضجين في الكثير من المواقف ولكن أحياناً التصرف بمرح وتلقائية يجعل حياتنا أفضل .
كلامه غريب بالنسبة لها .
فهي معتادة ان تكون ناضجة في كل الامور
وأن الحياة ليست مجرد متعة ، الحياة تجربة وعلينا أن نكون ناضجين كفاية لنوجهها .
- هاري ، لمَ يبكي النّاس ؟.
- تتعد الأسباب عزيزتي ، متى آخر مرة بكيتي فيها ؟.
جلستْ تراجعُ ذكرياتها .
بكاء ؟ ، لا كانت دائما قوية .
- أنا ، لا أبكي ! ، لا أذكرُ ذلك البتة ، لم أبكي من قبل ، او ربما مضى وقتٌ طويلاً على ذلك .
هي حقاً لم تبكي منذ سنوات .
لم تبكي يوم توفت والدتها.
لم تبكي عندما تركها والدها .
لم تبكي عندما سخر منها أصدقاؤها في المدرسة .
لم تبكي عندما سافرت أعزّ صديقاتها .
لم تبكي بعد تخلي الجميع عنها .- أنا فقط شخص ناضج يحاول دائماً نبش الماضي ، لا يحزن ولا يفرح ، لايضحك ولا يبكي ، آملاً أن يُحرّكَ الماضي مشاعره الّتي باتت شبه معدومة .
أنت تقرأ
ما وراء عينيكِ | H.S
Fanficما وراء عينيكِ كلماتٌ خفيةٌ..أنا وحدي من يستطيعُ قرأتُها . .ما وراء عينكَ أسرارٌ ..وداخل عينيكَ هناك أرى شاطئَ أحلامي. عيناي وعيناك َ، أسطورة ستخلدُها الذكريات . عيناي وعيناكِ قصة لامتناهية . كلحنٍ تعزفه مخيلتي.. كأغنية تُنشدها أفكاري وذكرياتي .ه...