بعد ثلاثة أيام و في تمام السّاعة السادسة مساءاً ، خرجَ هاري باحثاً عن ملاكه المكسور .حاول الإتصال بها لكنها لم تجب فاتصل بلوسيل .
و قبل أن يلقي التحية عليها .
- ماري في لندن فات الأوان أعرفُ أنكَ تبحثُ عنها .
ومن ثم أغلقت الخط دون الاستماع لأسئلته .
اتجه نحو المطار ليحجز طائرة إلى لندن ، فحتّى و إن لم ترد العودة له لن يبقيها محبطة مخذولة ، و في منتصف الطريق تذكر أنهُ لا يملك ما يكفي من المال ، هو تقريباً مفلس ، فاتصل بلوسيل مجدداً طالباً مساعدتها .
- لوسي ، أحتاجُ مساعدتكِ ، أين نتقابل ؟ ، هذا ضروري .
- منزلي في شارع فلورز .
نفس الشارع الّذي قابل سابيلّا فيه.
لا تهمه الآن فكل ما يهمه هو إعادة ماري .
و لكنهُ غاضبٌ منها بالفعل .
لخداعه و خذلانه و الكذب عليه .
و شاء القدر أن تمرَ سابيلّا و زوجها من هُناك فاقترب هاري و شدّها من كتفها ليجعل وجهها مواجهاً لوجهه .
- أنتَ غاضب ستايلز ، تُرى ما الّذي أغضب الأمير الوسيم ؟ ، أهي تلك الأميرة ؟ .
أقتربَ زوجها ليبعد هاري .
- يالكِ من ماكرة ، أنا بالفعل صدقتك .
- جميعهم فعلوا ، لستَ أولهم ولا آخرهم ، و أحزر ماذا لا يمكنك أن تشتكي لأنك أعطيتني المال بأرادتك ، فأبتعد و أرحني الآن ، أظنُ أن تلكَ الأميرة تُحبكَ .
- تحبني و أحبها ، و كم كنتُ غبياً عندما تركتها .
و جدَ لوسي تنتظره أمام باب منزلها عرضت عليه دخول لكنه أعتذر بحجة أنه مستعجل .
- إذاً ..؟
- المال ، أحتاجُ القليل من المال ، أنتِ الشخص الوحيد الّذي أعرفه هُنا و كلانا يحبُ ماري ، ألا تحبين رؤيتها سعيدة ؟ ، دعيني أذهب إليها لأعزف سعادتها مجدداً ، أقرضيني القليل و متى ما وصلت إلى تينهام أرسلُ لكِ المبلغ .
- مادام الأمرُ متعلقٌ بسعادة ماري ، فقل كم المبلغ الّذي تحتاجه ؟ .
- ثمن تذكرة الطائرة فقط .
بدأ المطرُ بالتساقط بينما دخلت لوسي لتجلب له المال .
- ألا تسقطُ الملائكةُ مع المطر ؟.
خرجَ نايل بعد سماعه جملة هاري .
- قد سقطَ ملاككَ من قبل ، الأمرُ يحصلُ مرةً واحدة ، ليس بروتينٍ يتكرر يا صاح ، لذا أعثر عليها مجدداً و أبقيها بين أحضانكَ ، لا تُضِعها ، ليسوا كثيرون من يجيدون خبز الكعك .
أنت تقرأ
ما وراء عينيكِ | H.S
Fanfictionما وراء عينيكِ كلماتٌ خفيةٌ..أنا وحدي من يستطيعُ قرأتُها . .ما وراء عينكَ أسرارٌ ..وداخل عينيكَ هناك أرى شاطئَ أحلامي. عيناي وعيناك َ، أسطورة ستخلدُها الذكريات . عيناي وعيناكِ قصة لامتناهية . كلحنٍ تعزفه مخيلتي.. كأغنية تُنشدها أفكاري وذكرياتي .ه...