صلاام اتس مي ! 🙃✋🏻والله يالربع احب اكوللكم انو النهاية قربت وقلبي يرفرف 😭💔
شنو توقعاتكم لاسم البارت بشنو انطالكم ايحاء ؟😶
شنو تتوقعون النهاية بالله ؟ كتبوها نشوف خيالكم🤓
يلاا نبلش بهذا البارت ! ليتس غووو 👏🏻
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
عقدت حاجبيها بانزعاج وهي تشد على جفنيها المغمضين في محاولةً لان تُخفف من الضوء الذي بدأ بالسطوع على وجهها ما ان استعادت وعيها ..
هي ارادت ان تغوص براسها في وسادتها لتمنع عنها ضوء الشمس كما خمنت كونها تدرك ان الصباح قد حل ولكنها لم تستعيد ذكرى ما حصل يوم امس بعد !
شيءٌ ما تصدى للضوء الساطع على جفنيها فورما اخفضت راسها قليلا ، ماذا من الممكن ان يكون ؟ هي لم توصل وجهها لحظن الوسادة بعد لكي يختفي الضوء ويحل الظل البارد عليه !
حاولت ان تستعيد حواسها حينما بدأ عقلها بالاستيقاظ من سباته محاولا ادراك مكانها الحالي كونها لا تذكُر ، لما تشعر بشيء اخر يلامسها ؟
بما ان الضوء قد اختفى ومُنِع عنها هي حاولت ان تُفرق جفنيها وتفتح تعانُق رموشها ببطء حينما بدأت بالشعور بجسد يحاوطها ، تستطيع التخمين ان هنالك غطاءٌ يُخفيها تحته ..
حينما فُك انسدال جفنيها كشف عن حدقتيها البندقيتين برسمة عينيها الناعسة المُحدِقة بالفراغ لوهلة محاولةً استيعاب مكانها ، تشعر انها حبيسة لحضن شخص اخر ..
عينيها قد فُتِحتا بالكامل الان كإن عقلها حلل الامر اخيرا وبدأت تدرك ما تراه امام عينيها ، تستطيع معرفة انها قد استندت بجبهتها على صدر احدهم العاري وبشرته الحليبية تقابلها !
انفاس منتظمة قد تركت جبهتها تبتعد وتقترب ثانيةً من صدره جاعلةً حدقتيها تتوسعان بعدم تصديق حينما بدأت تشعر بجسدها يلاصق جسد المستلقي قربها كإنه كان يحتضنها بقوة قبل ان تُرخى قبضته بسبب النوم !
أنت تقرأ
لِـلـمـرة الأخـيـڕة || ƠƝЄ ԼƛƧƬ ƬƖMЄ
Hayran Kurgu{B.BH/ مستوحاة من قصة حقيقية} -[حُبي ، انظري الي.. هل ما زلتي تُحبيني؟].